شكل المستشار هاني معوض - مدير النيابة الإدارية بقويسنا، فريقا من أعضاء النيابة برئاسته وعضوية كل من: المستشار مصطفى أمين، ومحمد طلعت - رئيس النيابة، ومحمد عنبر - وكيل النيابة، وسمر الشيخ - وكيل النيابة، بالانتقال لمقر مستشفى "قويسنا" المركزي لإجراء المعاينة والمرور على جميع أقسام المستشفى، للوقوف على مدى انتظام العمل من قِبَل الأطقم الطبية، وحسن تقديم الخدمة الطبية للمواطنين، مع إثبات المخالفات التي كشفت عنها معاينة النيابة صباح اليوم.

وقرر المستشار مصطفى أمين، تشكيل لجنة برئاسة مدير التفتيش المالي والإداري بمديرية الشئون الصحية بالمنوفية لفحص أعمال المستشفى وإعداد تقرير مفصل بجميع ما أسفر عنه الفحص وعرضه على النيابة على وجه السرعة لاستكمال التحقيقات.

وبالعرض على المستشار حافظ عباس - رئيس الهيئة، وَجَّهَ بسرعة استكمال التحقيقات، والتصرف في ضوء ما تكشف عنه من مخالفات.

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيه المستشار حافظ عباس - رئيس هيئة النيابة الإدارية، بفتح تحقيقٍ عاجلٍ فيما رصده مركز الإعلام والرصد برئاسة الهيئة عبر العديد من وسائل الإعلام، من مخالفاتٍ بمستشفى "قويسنا" المركزي كشفت عنها زيارة الدكتور خالد عبد الغفار - وزير الصحة والسكان، أثناء تفقده سَير العمل بالمستشفى صباح أَمس السبت.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النيابة الإدارية مستشفى قويسنا وزير الصحة

إقرأ أيضاً:

وزير الصحة يبدأ زيارة رسمية إلى جمهورية كوبا

يبدأ اليوم معالي وزير الصحة الأستاذ فهد بن عبدالرحمن الجلاجل، زيارة رسمية إلى جمهورية كوبا بهدف تعزيز التعاون المشترك في المجال الصحي بين المملكة العربية السعودية وجمهورية كوبا، وتوطيد العلاقات الثنائية بما يسهم في تحقيق صحة أفضل للبلدين، ويحقق مستهدفات برنامج تحول القطاع الصحي ضمن رؤية المملكة 2030 من خلال رفع كفاءة الخدمات الصحية المقدمة بالاستفادة من التجارب والخبرات الدولية في القطاع الصحي.
ومن المقرر أن يلتقي وزير الصحة بنظيره الكوبي الدكتور خوسيه أنجل بورتال ميراندا، كما سيلتقي أيضاً العديد من كبار المسؤولين وخبراء الصحة في الحكومة الكوبية، لبحث سبل تبادل الخبرات والمعرفة في المجالات الصحية، كما ستشمل الزيارة أيضاً جولات ميدانية على بعض المؤسسات الصحية الرائدة في كوبا.
ويرافق معاليه في الزيارة وفد صحي رفيع المستوى بمشاركة هيئة التخصصات الصحية وهيئة الغذاء والدواء ومستشفى صحة الإفتراضي وعدد من قيادات الوزارة.

مقالات مشابهة

  • 4 خطوات للاستعلام عن المخالفات المرورية.. تعرف عليها
  • والي «أبو موسى» يلتقي الهيئة الإدارية والتدريسية
  • وزير الصحة: انتهاء أزمة النزلات المعوية في أسوان خلال أيام وإعلان نتيجة التحقيقات
  • تفاصيل زيارات نائب وزير الصحة لمستشفى دراو وقريتي بنبان والرقبة بأسوان
  • من هنا.. كيفية الاستعلام عن المخالفات المرورية 2024 بالسعودية
  • عصابة تخصصت في سرقة المواطنين بالساحل.. والنيابة تحقق
  • محافظ أسوان يتابع زيارة نائب وزير الصحة لمستشفى دراو المركزى
  • وزير الصحة يبدأ زيارة رسمية إلى جمهورية كوبا
  • ضبط عنصر إجرامي يتاجر في المخدرات بالسلام.. والنيابة تحقق
  • وزير العدل الغابوني يتعرف على استقلال السلطة القضائية بالمغرب في لقاء مع رئيس النيابة العامة