نشر أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق جزء من تصريحات الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك

 

وكتب احمد حسن:"محمود الخطيب : تاريخ الأهلي والزمالك كبير جدا و العلاقة بينهم تقوم علي الاحترام والتقدير المتبادل ولن تتأثر بتصرفات أي افراد".

 

وشهدت زيارة مجلس إدارة النادي الأهلي لنادي الزمالك لفتة إنسانية رائعة، حيث تم تخصيص الكرسي المُخصص لنائب رئيس الأهلي الراحل العامري فاروق، وعدم الجلوس عليه، بل وضعت باقة من الورد كتكريم له.

 

وظهر محمود الخطيب  رئيس النادي الأهلي جالسًا بجوار حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، بينما ترك الكرسي الموجودعلى يسار رئيس الأهلي، والمخصص للنائب الراحل فاروق، وتم وضع باقة من الورد عليه تكريمًا لذكراه.

وظهر خالد مرتجي، أمين صندوق الأهلي، في الكرسي الثالث بعد كرسي الراحل العامري فاروق.

ووصل مجلس إدارة النادي الأهلي إلى مقر نادي الزمالك في ميت عقبة في زيارة تاريخية، تعزز من روابط الأخوةوالتقارب بين الناديين الكبيرين، وتؤكد على دورهما كقطبين رئيسيين في كرة القدم المصرية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلي والزمالك أحمد حسن إدارة النادي الأهلي العامري فاروق تصريحات الخطيب حسين لبيب رئيس نادي الزمالك رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

جلسة "الخطيب" تحفز لاعبي الأهلي.. و"كولر" يذاكر الزمالك

عقد محمود الخطيب ، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ، جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء والجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر خلال الساعات القليلة الماضية من أجل تحفيزهم قبل المواجهة المرتقبة ضد الزمالك في لقاء السوبر الأفريقي يوم الجمعة المقبل.

 

وطالب الخطيب لاعبيه بضرورة التركيز في انطلاقة الموسم لإسعاد الجماهير وتوجيه رسالة لجميع المنافسين بأن الفريق الأحمر لن يتنازل عن أي بطولة هذا الموسم.

 

وتحدث الخطيب مع كولر حول ملف مباراة السوبر الأفريقي وإتمام كافة الإجراءات الإدارية الخاصة بسفر الفريق للعاصمة السعودية الرياض لخوض مباراة السوبر الأفريقي.

 

ومن المقرر أن يسافر الأهلي يوم الأربعاء المقبل ببعثة قد يرأسها خالد مرتجي القائم بأعمال نائب رئيس النادي وأمين الصندوق على أن يتواجد محمود الخطيب رئيس النادي مع الفريق بالسعودية.

 

واكتملت صفوف الفريق الأحمر قبل مواجهة السوبر الأفريقي بعودة المدافع المغربي أشرف داري بجانب مواطنه يحيى عطية الله كما لا توجد أي إصابات داخل الفريق.

 

من جانبه ، كلف كولر محللي الأداء بالفريق الأحمر بمتابعة لقاء الزمالك الأخير ضد الشرطة الكيني في كأس الكونفدرالية الأفريقي الذي انتهى بفوز الفريق الأبيض بنتيجة 2-1 وتقديم تقرير شامل عن الفريق الأبيض حول أداءه في مباراتي الكونفدرالية.

 

وطلب كولر أيضاً تقرير شامل عن الصفقات الجديدة للزمالك وتحديداً البولندي كونراد ميشالاك جناح أحد السعودي خاصة أنه قد يكون مفاجأة الفريق الأبيض في لقاء السوبر.

 

ومن المقرر أن يعقد كولر جلسة مع لاعبيه للحديث حول مباراة كأس السوبر الأفريقي مع بدء الإعداد لهذه المباراة المرتقبة وضرورة التركيز لتحقيق أول ألقاب الموسم الجديد.

مقالات مشابهة

  • “بوجواري” يبحث مع رئيس نادي الإرادة للمكفوفين سبل توفير احتياجات النادي
  • جلسة "الخطيب" تحفز لاعبي الأهلي.. و"كولر" يذاكر الزمالك
  • الخطيب يحفز لاعبي الأهلي قبل مواجهة الزمالك في السوبر
  • محمود الخطيب: جمهور الأهلي هو صاحب الدور الكبير في التتويج بالبطولات
  • محمود الخطيب يحتفل بلاعبي الأهلي بالورود بعد التتويج بلقب الدوري
  • عاجل.. الخطيب يعلن عن قرار عاجل تجاه لاعبي الأهلي قبل مواجهة الزمالك
  • أول تعليق من محمود الخطيب بعد استلام الأهلي درع الدوري
  • عاجل.. محمود الخطيب يوجه رسائل نارية إلى نجوم الأهلي قبل لقاء الزمالك
  • الزمالك يطير إلى السعودية الثلاثاء لمواجهة الأهلي.. وحسين لبيب رئيسًا للبعثة
  • الأهلي النادي الأول في مصر الذي يستخدم الذكاء الاصطناعي