فن، محمد منير في أحدث ظهور مع الملحن محمد رحيم شاهد،نشر الملحن محمد رحيم عبر صفحته الشخصية علي موقع فيسبوك ، صورة تجمعه بالفنان محمد .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر محمد منير في أحدث ظهور مع الملحن محمد رحيم .. شاهد ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

محمد منير في أحدث ظهور مع الملحن محمد رحيم .. شاهد

نشر الملحن محمد رحيم عبر صفحته الشخصية علي موقع فيسبوك ، صورة تجمعه بالفنان محمد منير ، حيث اعلن عن وجود عمل فني قريبا يجمعهما . 

ويستعد الكينج محمد منير لإحياء عدة حفلات غنائية له، في الولايات المتحدة الأمريكية في شهر سبتمبر المقبل، ضمن جولة غنائية له هناك. 

وتشمل جولة محمد منير، الغنائية في الولايات المتحدة الأمريكية، حفلات في ولايات (نيويورك، فلوريدا، كاليفورنيا)، وبدأت الشركة المنظمة للجولة الترويج لها من الآن. 

وينتظر أن يقدم محمد منير، باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة، التي تلهب حماس جمهوره في الحفلات التي يشدو بها. 

وكان قد علق الفنان عمرو مصطفى، على حقيقة تفكير النجم محمد منير في اعتزال الفن، مشددًا على أنه لم يفكر في الاعتزال وما يتم نقله هو شائعة وليست حقيقة.

وأشار "عمرو مصطفى"، خلال حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، إلى أن كلامات أغنية محمد منير الجديدة قوية جدًا ولذلك يتم التأخير في اللحن، حتى يكون اللحن على قدر من الاحترافية ويتماشى مع قوة الكلمات.

وتابع عمرو مصطفى : ليس هناك مشاكل بينه وبين محمد منير، مؤكدًا أن المشكلة فقط في تأخير إصدار الأغنية الجديدة إلى الآن، وليس هناك أي مشاكل أو خلافات كبيرة بينهما ولم يحدث بسبب العمل فقط.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عزة مصطفى بعد غلاء سعر العيش المدعم: "لازم يكون في رقابة صارمة"

أكدت الإعلامية عزة مصطفى، أن اليوم بدأت المخابز البلدي في صرف أرغفه الخبز المدعم بـ20 قرشا، موضحة أن التحريك تم في سعر رغيف الخبز ليكون بـ20 قرشًا بدلًا من 5 قروش.

رفع سعر رغيف الخبز

وأوضحت "مصطفى"، خلال تقديم برنامج "صالة التحرير"، المُذاع عبر شاشة "صدى البلد"، أنه اليوم ودائمًا لا بد أن يكون هناك رقابة صارمة على كل المخابز لكي لا يكون هناك أي تلاعب في الخبز ورغيف الخبز سواء في أسعار ووزن وجودة رغيف الخبز.

وأشارت إلى أن المخابز هي منظومة كبيرة والمخايز تنتج 100 مليار رغيف خبز يوميًا، ولا يكفيها أي رقابة ولابد أن يكون هناك رقابة والحفاظ على حجم ووزن وجودة وسعر رغيف الخبز للمواطن.

أثار قرار الحكومة المصرية، برفع سعر رغيف الخبز غضب أهالى الدقهلية، باعتبار أن رغيف الخبز من المواد الغذائية الأساسية التي لا يمكن لكل طبقات المجتمع الاستغناء عنها، وخاصة محدودى الدخل، وبالتالي يجب أن يكون مدعوما  وليست مصدراً لإيرادات الحكومة .

وإشتكى الأهالى من خفض وزن رغيف الخبز وارتفاع سعره في ظل الأوضاع المعيشية الصعبة  التي يعيشها المواطن، مما دفع الأهالى إلى التعبير عن استيائهم، مطالبين بالعدول عن القرار ، وتساءلوا عن السبب في اتخاذ القرار الجديد، بعد أن كانت الجهات الحكومية قررت عدم المساس برغيف الخبز.

ويقول محمد نصر محامى بالدقهلية، إن حجم رغيف الخبز الذي يباع في المخابز  أقل من السابق، وبات من الواضح أن هناك تلاعباً في وزن الرغيف على الرغم من ارتفاع سعره، وهذا يعود لضعف الرقابة الحكومية .

وطالب أحمد جلال موظف، بعدم المساس بسعر رغيف الخبز التمويني نظرًا لموجة الغلاء التي تسود البلاد حاليًا، وإبدى إندهاشه من ظروف وتوقيت ومبررات صدور هذا القرار، خاصة أن قرار رفع سعر الرغيف من خمسة قروش إلى 20 قرشًا أي أن الزيادة 150%.

مقالات مشابهة

  • ريم عبدالله تخطف الأنظار في أحدث ظهور .. صور
  • عزة مصطفى بعد غلاء سعر العيش المدعم: "لازم يكون في رقابة صارمة"
  • رسمياً.. ماليه كفر الزيات يتعاقد مع عبد الناصر محمد
  • سعودي مفقود في مصر وكاميرات المراقبة تكشف آخر ظهور له ”شاهد”
  • شاهد.. ظهور مميز لـ ليونيل ميسي بإعلان فيلم Bad Boys 4
  • مصطفى بكري: قوى الشر تكرر ما تعرضت له مصر بعد نكسة 67
  • مصطفى بكري: الرئيس السيسي تحمل على عاتقه هم الوطن والعبور به لبر الأمان
  • شاهد مي سليم تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • «أغلى الغاليين».. عمر السعيد في أحدث ظهور رفقة عمرو دياب | صورة
  • محمد رمضان في أحدث ظهور: «ثقة في الله هنعمر شواطيء غزة»