إسبانيا – أشعل جناح نادي ريال مدريد، النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، مواقع التواصل الاجتماعي بظهوره مرتديا قميص المنتخب المغربي الأول لكرة القدم.

ونشر فينيسيوس على حسابه في موقع “إنستغرام”، امس الاثنين، صورا له بالقميص رقم 2 للمنتخب المغربي والذي يرتديه حاليا نجم باريس سان جيرمان أشرف حكيمي.

وتفاعل أكثر من مليون شخص مع الصورة بعد ساعتين فقط من نشرها على حساب فينيسيوس في “إنستغرام”.

وتساءل عشاق كرة القدم عن سر ارتداء فينيسيوس، قميص المنتخب المغربي، وهو ما كشفت عنه منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة “اليونسكو”.

وأعلنت “اليونسكو” عبر حسابها الرسمي بمنصة “إكس”، أن فينيسيوس، زار يوم الاثنين إحدى المدارس الثانوية في مراكش المغربية باعتباره سفير المنظمة للنوايا الحسنة.

ونوهت “اليونسكو” بدور فينيسيوس، في دعم رسالة المنظمة “التعليم للجميع”، موجهة الشكر إليه على اللحظات الرائعة التي قضاها مع الأطفال في المغرب.

وكانت منظمة “اليونسكو” أعلنت قبل أسابيع، تعيين فينيسيوس سفيرا للنوايا الحسنة، ليصبح ثاني لاعب برازيلي يقوم بهذه المهمة بعد مواطنه الراحل بيليه.

المصدر: RT

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

ظهور في زفاف أوروبي.. هل عاد أحمد سعد وعلياء بسيوني؟

حضر الفنان أحمد سعد حفل زفاف ابن الإعلامية بسمة وهبة، الذي أُقيم في إيطاليا، أمس الجمعة، ورافقته زوجته السابقة علياء بسيوني، في ظهور جديد لهما بعد التكهنات التي أشارت إلى عودتهما إلى بعضهما البعض، عقب الانفصال.

ونشرت وهبة مجموعة صور ومقاطع من حفل زفاف نجلها عبر خاصية "ستوري" على حسابهاب"إنستغرام"، وظهر في إحدى الصور أحمد سعد وعلياء بسيوني معاً، وهو ما اعتبره المتابعون بمثابة إعلان عودتهما.

وكان جدل كبير قد أثير حول عودة سعد و بسيوني من جديد، خاصة عندما فاجأت علياء الجمهور بنشر صور ومقاطع فيديو لسعد مع أطفالهما، وأشارت حينها إلى أن "وجوده بينهن هو الأهم في الحياة".
وأثار أحمد سعد التكهنات بعدها برسالة غامضة اعتبرها جمهور الفنان تمهيداً لعودته إلى بسيوني، إذ كتب عبر حسابه على "إنستغرام" "دي بنت ناس وتختلف عن كل الناس"، ولم يوضح سعد المقصود من الكلام حينها.
وأيضاً أثار حضور بسيوني الحفل الذي أحياه أحمد سعد في الساحل الشمالي في أغسطس (آب) الشكوك بشأن عودتهما.

مقالات مشابهة

  • فينيسيوس جونيور يسحر برنابيو ويقود ريال مدريد لسحق إسبانيول
  • غياب فينيسيوس.. تشكيل ريال مدريد لمواجهة إسبانيول في الدوري الإسباني
  • ظهور في زفاف أوروبي.. هل عاد أحمد سعد وعلياء بسيوني؟
  • صباح الكورة.. ريال مدريد يخطط لضم نجم بايرن ميونخ في صيف 2025 وتشكيل الأهلي المتوقع أمام جورماهيا الكيني
  • المنتخب المغربي يهزم بنما بـ6-3 ويتأهل إلى ثمن نهائي مونديال الفوتصال
  • استقالة غراهام أرنولد من تدريب منتخب أستراليا
  • تصنيف الفيفا..المنتخب المغربي يحافظ على مركزه الـ 14 عالميا
  • مدرب المنتخب البرتغالي: المنتخب المغربي من أفضل المنتخبات في العالم
  • المنتخب المغربي يهزم بنما و يحسم التأهل إلى ثمن نهائي كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة
  • المنتخب الأردني لكرة القدم بقيادة المغربي السلامي يحافظ على المركز 68 عالميا