الرؤية- الوكالات

اندلعت اشتباكات بين متظاهرين وقوات أمن الاحتلال الإسرائيلي أمام منزل رئيس مجلس الوزراء بنيامين نتنياهو.

وكان المئات من أهالي أسرى الاحتلال في غزة، نطموا وقفة احتجاجية أمام منزل نتنياهو للتنديد بما وصفوه بمماطلة الحكومة في إبرام صفقة لعودة الأسرى الإسرائيليين من غزة.

وأفادت هيئة البث الإسرائيلية بأن شوارع تل أبيب تشهد مظاهرات لأهالي الأسرى في غزة، مطالبين بسرعة الإفراج عن ذويهم وإبرام صفقة مع فاصئل المقاومة الفلسطينية لإعادة الأسرى.

اشتباكات بين متظاهرين وقوات الأمن أمام منزل #نتنياهو خلال احتجاجهم على المماطلة في إبرام صفقة لعودة الأسرى الإسرائيليين من #غزة#الجزيرة_مباشر pic.twitter.com/bCoa3gKYP4

— الجزيرة مباشر (@ajmubasher) February 20, 2024

 

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

معارك ضارية في العاصمة الخرطوم بين قوات الجيش وقوات الدعم السريع . تفاصيل تقدم جديد للجيش

 

اندلعت اشتباكات عنيفة بين قوات الجيش السوداني والدعم السريع في محيط الجهة الشرقية من جسر الحلفايا شمالي الخرطوم بحري، اليوم (الجمعة).

 

وأفادت مصادر سودانية وشهود عيان بأن الاشتباكات استخدمت فيها جميع أنواع الأسلحة، وشهدت تبادلا كثيفا لإطلاق النيران بين الطرفين.

  

وأكدت المصادر أن قوات الجيش طاردت قوات الدعم السريع التي كانت متمركزة في الجانب الشرقي من جسر الحلفايا، واستهدفت مجموعات أخرى قادمة من منطقة الحاج يوسف وبعض المواقع الأخرى مثل الجريف شرق، وكانت تسعى لإسناد قوات الدعم السريع المتمركزة في جسر الحلفايا.

 

يذكر أن قوات الدعم السريع سيطرت على الجهة الشرقية من جسر الحلفايا، فيما يُحكم الجيش سيطرته على الناحية الغربية من الجسر الذي يربط بين الخرطوم بحري وأم درمان، ويعد مدخلا حيويا باتجاه عدد من المنشآت العسكرية والمواقع الإستراتيجية، خصوصا منطقة وادي سيدنا العسكرية في أم درمان.

 

وكانت مصادر عسكرية، أفادت بأن طائرات الجيش السوداني استهدفت مواقع الدعم السريع في أحياء جنوب الخرطوم، مثل الأزهري وسوبا.

 

وتجيء مواجهات الخرطوم عقب هدوء حذر تشهده مدينة الفاشر عاصمة ولاية شمال دارفور منذ أمس (الخميس) بعد توقف المواجهات بين طرفي الحرب.

 

وتشهد مدينة الفاشر منذ العاشر من مايو الجاري، اشتباكات بين الجيش الذي تسانده قوات الحركات المسلحة الموقعة على اتفاق سلام، وقوات الدعم السريع.

  

مقالات مشابهة

  • 239 يوما من العدوان على غزة.. وحماس تنظر بإيجابية لمقترح صفقة التبادل
  • 239 يوما من العدوان.. وحماس تنظر بإيجابية لمقترح صفقة التبادل
  • بالفيديو: أسيرة إسرائيلية في غزة توجه رسالة مهمة
  • بالفيديو .. أسيرة إسرائيلية لدى القسام: لا تجعلوا مصيرنا بيد نتنياهو
  • بعد فيديو المحتجزة لدى حماس.. عائلات الأسرى تطالب بإبرام صفقة تبادل فوراً
  • معارك ضارية في العاصمة الخرطوم بين قوات الجيش وقوات الدعم السريع . تفاصيل تقدم جديد للجيش
  • اشتباكات عنيفة في الخرطوم بين الجيش وقوات الدعم
  • اشتباكات عنيفة بين الجيش السوداني والدعم السريع في الخرطوم
  • عائلات الأسرى الإسرائيليين تغلق شارع وسط تل أبيب
  • الأمن المكسيكي يعتدي على متظاهرين داعمين لغزة