أكد نادر السيد، نجم  نادي الزمالك الأسبق، أن الصفقات الجديدة التي تعاقد معها مجلس إدارة القلعة البيضاء خلال الميركاتو الشتوي الماضي، لا يُمكن الحكم عليها في الوقت الحالي، والتي تحتاج مزيدا من المباريات.

نادر السيد: صفقات الزمالك الجديدة لا يُمكن الحكم عليها الآن

وقال نادر السيد، في تصريحات تلفزيونية خلال ظهوره في برنامج زملكاوي مع محمد أبو العلا عبر قناة الزمالك، الحكم مازال مُبكرا لتقييم الصفقات الجديدة، مع الاعتراف بقيمتها الفنية.

نادر السيد: حسام حسن يُعيد ذكريات الجوهري مع منتخب مصر.. والعميد قادر على إسعاد الجماهير محمد أبو العلا: الزمالك يحتاج إلى وقت من أجل الوصول للشكل المثالي.. والفريق يعاني بسبب الغيابات

وأضاف حارس الزمالك السابق، الصفقات الجديدة للزمالك، تم اختيارها بعناية شديدة من مجلس إدارة النادي".

واختتم نادر السيد حديثه قائلًا: "اختيار الصفقات الحالي ليس كما كان يحدث في وقت سابق، بالتعاقد مع لاعبين غير قادرين على تمثيل القلعة البيضاء".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك صفقات الزمالك نادر السيد محمد أبو العلا مجلس إدارة الزمالك نادر السید

إقرأ أيضاً:

ناقوس خطر.. عمرو أديب عن تعادل المنتخب: رجعنا منقوطين من غينيا (فيديو)

علق الإعلامي عمرو أديب، على تعادل منتحب مصر أمام غينيا بيساو، بتصفيات أفريقيا، قائلا: “إحنا رجعنا منقوطين من غينيا بيساو”.

وزير الرياضة يشيد بأداء لاعبي منتخب مصر أمام غينيا بيساو نادر السيد: منتخب مصر حقق هدفه بالتعادل أمام غينيا بيساو

وأضاف عمرو أديب، خلال تقديمه برنامج “الحكاية”، عبر فضائية “ام بي سي مصر”،"هو ده منتخب مصر بييجي دايما مع الفرق الصغيرة وبيفقد نقاط سهلة، والمنتخب وضع غينيا بيساو في حسابات المجموعة".

 لاعبو المنتخب مرهقين بشكل كبير

وأشار عمرو أديب إلى  أن لاعبي المنتخب مرهقين بشكل كبير، والتغييرات كانت مضطربة خلال اللقاء، والمنتخب لم يظهر بالشكل المطلوب وهذا ناقوس خطر"

 

وتابع : "محمد صلاح ابن مصر، وعمل الكرة اللي متعود يعملها دايما، بطريقة إبداعية، ويحرز أهداف لها مفعول السحر، ويرد على كل من شكك في مستواه مع المنتخب.

أكد نادر السيد نجم منتخب مصر السابق، أن تعادل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مع غينيا بيساو بهدف لكل منهما، في إطار مباريات الجولة الرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، أمر جيد، مردفًا: «المنتخب حقق هدفه من المباراة إذا لم نفز لا نخسر».

وقال نادر السيد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن منتخب مصر قدم مستوى جيدا طيلة المباراة، وهناك العديد من العوامل التي أثرت على لاعيبنا مثل درجات الحرارة والرطوبة، بالإضافة إلى إرهاق اللاعبين المحترفين بعد موسم طويل في الدوريات الأوروبية.

وأضاف نادر السيد مساء اليوم الاثنين، أن الشارع المصري كان متفاعل مع المنتخب الوطني خلال مباراة اليوم أمام غينيا بيساو، مشيرًا إلى أن حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني نجح في تخطي أول مباراتين رسميتين له بصورة أكثر من جيدة.

 

وتابع: المنتخب سنحت له أكثر من فرصة محققة لإنهاء المباراة، ولكن لم يوفق لاعبونا في التسجيل، ولكن في النهاية حقق المنتخب المطلوب منه وعاد بنقطة إيجابية». 

مقالات مشابهة

  • مرتضى منصور "يحبط" الزمالك في ملف الصفقات الجديدة ويسهل موقف الأهلي
  • عمرو أديب مهاجما حسام حسن: منتخب مصر بلا ملامح أو كيان (فيديو)
  • ناقوس خطر.. عمرو أديب عن تعادل المنتخب: رجعنا منقوطين من غينيا (فيديو)
  • نادر السيد: منتخب مصر حقق هدفه بالتعادل أمام غينيا بيساو
  • عمر جابر : عبدالله السعيد عبقري.. وأتمنى استمرار زيزو
  • الشناوي أم شوبير.. نادر السيد يرد على جدل حراسة عرين المنتخب (فيديو)
  • نادر السيد يختار «الأحق» بحراسة مرمى منتخب مصر أمام غينيا بيساو
  • نادر السيد: «حسام حسن منح محمد صلاح الحرية»
  • نادر السيد: تريزيجيه له شخصية خاصة.. وأرفض مناقشة فكرة إلغاء الدوري
  • الحكم على المتهم بإنهاء حياة طفلة في الطالبية بعد قليل