اعلنت قوات الاحتلال الاسرائيلي عن مصرع  جندي  في المعارك البرية داخل غزة. وقال مصدر رسمي باسم الجيش الإسرائيلي انه بالإضافة إلى مقتل الجندي، أصيب 3 جنود بجروح خطيرة في المعارك التي وقعت في شمال غزة.

ووفق احصائية وحتى اليوم، اعترف الجيش الإسرائيلي بشكل رسمي بمقتل 576 ضابطًا وجنديًا إسرائيليًا منذ السابع من أكتوبر، من بينهم 237 قتيلًا في المعارك البرية داخل غزة.

وامس تحدثت قوات الاحتلال عن 3 حوادث صعبة خلال عملية الجيش الإسرائيلي في حي الزيتون بمدينة غزة، أدت إلى سقوط قتلى ومصابين في صفوف القوات، منها اشتباك عن قرب بين قوة من الناحال ومسلحين مما أدى لمقتل جندي؛ وإطلاق صاروخ مضاد على مركبة مدرعة، مما أدى إلى إصابة 2 بجروح خطيرة؛ وتفجير عبوة وإطلاق صاروخ مضاد على قوة أخرى، مما أدى إلى إصابة جندي آخر بجروح خطيرة حسب ما افاد موقع عكا للشؤون الاسرائيلية 

الى ذلك قالت مصادر طبية فلسطينية ان قوات الاحتلال قتلت خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية 138 فلسطينيا ومئات الجرحى، وهذه الأعداد التي سجلت في المستشفيات فقط، فهناك لا يزال العديد تحت الركام، وتجاوز العدد المسجل لقتلى الغارات الـ29 ألفا منذ بدء الحرب واقترب عدد الجرحى من الـ70 ألفا

المصدر: البوابة

إقرأ أيضاً:

‏الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل 4 جنود من "لواء غفعاتي" في رفح

أعلن ‏الجيش الإسرائيلي، مقتل 4 جنود من "لواء غفعاتي" في رفح.

وأعلنت وكالة الأنباء الفلسطينية، مقتل أكثر من 100 شخص وإصابة المئات جراء القصف الإسرائيلي على رفح.

وقصفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مخيم جباليا شمالي قطاع غزة، آلاف الأطنان من القنابل المتفجرة التي أبادت مناطق كامل داخل المخيم، وأسقطت أكثر من 400 شهيد ومصاب جراء المجزرة التي ارتكبتها قوات العدو الصهيوني.

وتخوض المقاومة اشتباكات عنيفة في أكثر من نقطة، في محاولة للتصدي لقوات الاحتلال الإسرائيلي التي تعجز عن تحقيق الغزو البري.

وقد أعلنت وسائل إعلامية، بدء دخول شاحنات المساعدات الإنسانية المحملة بمواد طبية وأدوية ومستلزمات إلى قطاع غزة عبر معبر رفح.

وقصفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مستشفى الأهلي المعمداني في غزة، وأسفر الهجوم عن سقوط مئات القتلى والجرحى.

وقالت ‏حكومة الاحتلال الإسرائيلي، إنه لا اتفاق لوقف إطلاق النار في جنوب غزة والاتفاق يشمل إخراج أجانب مقابل إدخال مساعدات.

مقالات مشابهة

  • ‏الرئاسة الفلسطينية: موقفنا الثابت يتمثل في ضرورة وقف العدوان الإسرائيلي المتواصل على شعبنا
  • جنين - 3 شهداء برصاص الجيش الإسرائيلي في كفر دان
  • ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 37164 شهيد
  • مقتل ضابط و3 جنود إسرائيليين وإصابة 5 بجراح خطيرة خلال المعارك برفح
  • ‏الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل 4 جنود من "لواء غفعاتي" في رفح
  • رام الله - 8 إصابات برصاص الجيش الإسرائيلي قرب كفر نعمة
  • مع دخول العدوان يومه الـ248: الاحتلال يكثف غاراته على غزة مخلّفا عشرات الشهداء والجرحى
  • مع دخول العدوان يومه الـ248: الاحتلال يكثف غاراته على قطاع غزة
  • حصيلة معتقلي الضفة ترتفع إلى 9 آلاف و125
  • ارتفاع حصيلة القتلى في العمليات الإسرائيلية في مخيم النصيرات