رفع رئيس الديوان العام للمحاسبة الدكـتور حـسام بن عبدالمحسن العنقري، التـهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- بمناسبة ذكرى يوم التأسيس الذي يوافق اليوم الـ 22 من شهر فبراير من كُل عام.

وقال الدكتور العنقري : "إن يوم التأسيس يُعد مصدر فخر واعتزاز لنا جميعاً أبناء هذا الوطن الكبير بالجذور الراسخة للدولة السعودية وعُمقها التاريخي والحضاري والثقافي على مدى ثلاثة قرون، مُنذ تأسيسها على يد الإمام محمد بن سعود -طيّب الله ثراه- حتـى يومنا الحاضر ونحن ننعم بفضل الله -عزَّ وجل- ثم بفضل القيادة الحكيمة -أيّدها الله- بنعمة الأمن والرخاء والازدهار".

وأكد أن ما تشهده المملكة اليوم من استمرار في البناء والتنمية على كافة المستويات نحو تحقيق أهداف رؤية المملكة (2030)؛ يعكس التوجيهات السديدة والحكيمة والرؤية الثاقبة من القيادة الرشيدة -أيدها الله- مما جعل المملكة رائدة على المستوى الإقليمي والدولي في شتى المجالات، سائلاً الله تعالى أن يُديم على هذه الأرض المباركة أمنها واستقرارها، وأن يحفظ مليكها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وأن يمدهما بعونه وتوفيقه، وأن يوفقنا جميعاً لخدمة هذا الوطن الغالي.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الديوان العام للمحاسبة يوم التأسيس

إقرأ أيضاً:

رئيس مجلس النواب يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بعيد الأضحى المبارك

الثورة نت/
هنأ رئيس مجلس النواب يحيى الراعي، قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى وأبطال القوات المسلحة والأمن والشعب اليمني بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.
وعبر رئيس مجلس النواب باسمه ونيابة عن هيئة رئاسة وأعضاء مجلس النواب وأمانته العامة عن أسمى التهاني وأطيب التبريكات بهذه المناسبة الدينية العظيمة، التي تتزامن مع الانتصارات العسكرية والنجاحات الأمنية التي يسطرها أبطال القوات المسلحة والأمن دفاعاً عن الوطن وسيادته وكرامة الأمة والقضية الفلسطينية والتصدي لكل المؤامرات والعراقيل الاقتصادية والسياسية التي يضعها تحالف العدوان أمام الشعب اليمني.

وبارك مبادرة فتح الطرقات واعتبرها خطوة شجاعة وحكيمة نابعة من حرص القيادة على التخفيف من معاناة المواطنين وتعميق اللحمة والنسيج الاجتماعي ونبذ الفرقة والعزلة بين أبناء الوطن الواحد ..
وجدد رئيس مجلس النواب، التأكيد على مواصلة الصمود والثبات بروح المسؤولية التضامنية حتى تحقيق الحرية والاستقلال والسيادة الكاملة على الأراضي والجزر والمياه اليمنية كافة.

سائلاً الله جلت قدرته أن يعيد هذه المناسبة على الجميع بموفور الصحة ودوام العافية وعلى الوطن الغالي بالعزة والنصر والتمكين وعلى الأمة العربية والإسلامية بمزيد من الإخاء والتلاحم والسلام، وقد توقف العدوان على غزة وفلسطين والانتهاكات المتكررة للمقدسات والأقصى الشريف .

مقالات مشابهة

  • قائد عام شرطة أبوظبي يهنئ القيادة الرشيدة والمنتسبين بعيد الأضحى المبارك
  • الدكتور الطبيّب يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
  • وزير التعليم يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • نائب وزير “البيئة” يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • رئيس مؤسسة البريد السعودي يهنئ القيادة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
  • خليفة بن محمد يهنئ القيادة بالعيد
  • الأمير فيصل بن سلمان يهنئ القيادة الرشيدة بعيد الأضحى المبارك
  • وزير الخارجية يهنئ القيادة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
  • رئيس مجلس النواب يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بعيد الأضحى المبارك
  • أمير الشرقية يهنئ القيادة الرشيدة بعيد الأضحى