يواصل أبطال مسلسل «مليحة»، تصويره استعدادًا للموسم الرمضاني المقبل 2024، والمقرر عرضه على إحدى شاشات الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية، ويتضمن 15 حلقة، ولم يتحدد الموعد النهائي لعرضه في النصف الأول أم الثاني من الموسم الرمضاني.

أبطال مليحة يستأنفون التصوير بالطريق الصحراوي

وكشف مصدر مشارك بالعمل، في تصريحات خاصة لـ «الوطن»، أن الفنانة ميرفت أمين تواصل تصوير مشاهدها الليلة، دخل مستشفى دار المنى على الطريق الصحراوي، وتجمعها المشاهد مع الفنان علي الطيب والذي يعمل طبيبا بالأحداث، إلى جانب الفنان دياب والفلسطينية سيرين خاس، لافتًا إلى أنه تم الانتهاء من تصوير 40 % من مشاهد العمل.

أحداث المسلسل

ويتناول المسلسل لأول مرة في الدراما القضية الفلسطينية وكيف يعاني الشعب الفلسطيني في حربه غير العادلة مع الكيان الصهويني؟ إذ تدور الأحداث حول قصة أسرة الفلسطينية «مليحة»، والتي تجسدها الفنانة الفلسطينية سيرين خاس، حرصًا من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على المصداقية ونقل صورة حقيقة للواقع بمشاعر صادقة لمن يعانون منها، إذ تنتقل «مليحة» الى العيش فى ليببا مع أسرتها بعد فرارهم من القصف الاسرائيلي، ولكنهم حين يقررون العودة إلى ديارهم في الأراضي الفلسطينية عبر الحدود المصرية، تبدأ الأزمات في مواجهتهم، ويجمهم القدر مع الضابط أدهم والذي يجسده الفنان دياب، لتتطور الأحداث في إطار تشويقي إنساني.

أبطال مسلسل مليحة

مسلسل مليحة من بطولة ميرفت أمين، دياب، أمير المصري، حنان سليمان، مريم أشرف زكي، علي الطيب، أشرف زكي، سيرين خاس، إلى جانب عدد آخر من الفنانين من إخراج عمرو عرفة وتأليف رشا الجزار.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل مليحة ميرفت أمين دياب مسلسلات رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

«مفيش كده».. محمد رمضان يكشف موعد طرح أغنيته الجديدة

كشف الفنان محمد رمضان، عن موعد طرح أحدث أعماله الغنائية التي تحمل اسم «مفيش كده»، بمناسبة موسم عيد الأضحى المبارك، وتعد أولى أغانيه لموسم الصيف.

وشارك محمد رمضان المتباعين على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صورا ومقطع فيديو من كليب أغنيته الجديدة «مفيش كده» وأرفقها بتعليق قائلا: «مفيش كدة.. بعد أقل من ساعتين.. على قناتي الساعة 6 بتوقيت القاهرة.. ثقة في الله بالنجاح ده مفيش كده».

https://www.instagram.com/p/C8PNiHAo0YY/?utm_source=ig_web_button_share_sheet

محمد رمضان يتصدر التريند بسبب زينة ابنة المنتج محمد السعدي

وكان الفنان محمد رمضان، قد تصدر التريند على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، بعدما نشر مقطع فيديو على حسابه الرسمي بتطبيق «إنستجرام»، من حفل زفاف زينة ابنة المنتج محمد السعدي، الذي أقيم أمس الجمعة 7 يونيو.

وظهر محمد رمضان، في الفيديو وهو يقبل رأس زينة محمد السعدي، ويحتفي بالعروسين ويقدم لهما التهاني، خلال إحياءه حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، على نجل رجل الأعمال منصور عامر.

وكتب محمد رمضان، على الفيديو: «صباح الأفراح.. مبروووك حبايبي زينة محمد السعدي و عبد المجيد منصور عامر.. ربنا يسعد أيامكم ويرزقكم الذرية الصالحة».

آخر أعمال محمد رمضان

يواصل الفنان محمد رمضان، تصوير أحدث أعماله السينمائية وهو فيلم «أسد أسود»، المقرر طرحه في دور العرض السينمائية خلال الفترة المقبلة، بالتعاون مع المخرج محمد دياب، ويجسد محمد رمضان خلال أحداث الفيلم، شخصية علي بن محمد الفارسي، الذي يقود الزنوج للثورة ضد الجيش العباسي ويباع في سوق العبيد.

الفيلم بطولة عدد كبير من النجوم، أبرزهم، ماجد الكدواني، وشريف سلامة، وخالد الصاوي، ورزان جمال، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف خالد وشيرين دياب ومن إخراج محمد دياب.

اقرأ أيضاً«بيترج القلب ويهتز».. محمد رمضان يدعم عمرو دياب بعد صفع معجب | فيديو

هنا الزاهد تطرح كليب «زهرة» مع محمود العسيلى على موقع يوتيوب

مقالات مشابهة

  • "بلدي التانية".. عمرو دياب يصل لبيروت
  • خليك في البيت.. منصة WATCH IT تدشن قائمة "سلى إجازتك" في عيد الأضحى
  • «مفيش كده».. محمد رمضان يكشف موعد طرح أغنيته الجديدة
  • صفعة على وجوه الجماهير
  • الليلة.. عمرو دياب يبدأ سلسلة حفلات عيد الأضحى ببيروت
  • احتفالًا بعيد الأضحي.. محمد رمضان يطرح أغنيته الجديدة الليلة
  • موعد إعادة عرض مسلسل «الصفارة» على قناة ON (فيديو)
  • تعرف على أبطال وقصة مسلسل "السراب" لـ يسرااللوزي
  • أشرف زكي يحذر من التعامل مع أي كيانات تروج لورش التمثيل
  • «ضحية» عمرو دياب يطلب تعويضا بقيمة 21 مليون دولار