تحتفي منتجعات مرسى علم جنوب البحر الأحمر بقصة حب مميزة تجمع بين الجمال الطبيعي للمنطقة وقلوب الزوار الدائمين. ففي لفتة تقديرية نادرة، قررت إحدى المنتجعات السياحية تكريم "ڤربيك اليان"، البحار البلجيكي، وزوجته، بعد قضائهما 600 ليلة في فنادقها خلال 22 زيارة سابقة.

 

تدور بداية هذه القصة الرومانسية حول مرور "ڤربيك" بقناة السويس، حيث أسرته جماليات مصر وتنوعها الثقافي.

بعد هذا اللقاء الأولي، أصبح "ڤربيك" مهووسًا بجمال البحر الأحمر وقرر أن تكون إجازاته دائمًا في منتجعاته، بالتحديد في مدينة مرسى علم، التي تتميز بسحرها الفريد وطبيعتها الخلابة.

 

وفي هذا السياق، أشار الخبير السياحي، أبوالحجاج العماري، إلى أن "ڤربيك" زار مرسى علم 22 مرة خلال العقد الماضي، مؤكدًا أنه من بين عشاق البحر الأحمر الذين يحتفظون بذكريات جميلة لتجاربهم في المنطقة.

 

وتأتي هذه المبادرة لتكريم السياح الدائمين الذين يختارون منتجعات مرسى علم كوجهة لإقامتهم، حيث تعكس الإقامات الطويلة لهؤلاء الزوار الولاء الدائم لهذه المدينة الساحرة.

 

من جهة أخرى، تشهد مدينة مرسى علم جنوب البحر الأحمر، في الوقت الحالي، نسبة إشغال ممتازة تتراوح ما بين 60 إلى 70%، مما يعكس شعبية المدينة كوجهة سياحية رائدة في منطقة البحر الأحمر.

 

بهذا التكريم، تبرز مدينة مرسى علم كوجهة سياحية لا تقاوم، تستقطب السياح من جميع أنحاء العالم، وتجسد روح الحب والجمال التي تجمع بين الطبيعة الساحرة وروح الإنسان المغامرة.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مرسى علم منتجعات مرسى علم سواحل مرسى علم البحر الأحمر البحر الأحمر مرسى علم

إقرأ أيضاً:

القوات الأمريكية تدمر مسيّرات بالبحر الأحمر وإصابة سفينة شحن

الرؤية - غرفة الأخبار

أعلنت القيادة الوسطى في الجيش الأمريكي تدمير 5 مسيرات فوق البحر الأحمر أطلق من مناطق سيطرة جماعة "أنصار الله" في اليمن، في غضون ذلك أصيبت سفينة شحن مملوكة لليونان بـ3 صواريخ في البحر الأحمر يعتقد أن جماعة "أنصار الله" أطلقتها، في حين تعرضت مدينة الحديدة الساحلية غربي اليمن مساء أمس الثلاثاء لغارات أمريكية بريطانية، بحسب مصادر يمنية.

وقالت القيادة الوسطى الأمريكية -في بيان بثته على منصة إكس- فجر اليوم الأربعاء إن "أنصار الله" أطلقوا صباح أمس الثلاثاء 5 صواريخ باليستية مضادة للسفن نحو البحر الأحمر أصابت 3 منها سفينة شحن مملوكة لليونان، مشيرة إلى أن السفينة واصلت رحلتها رغم إصابتها.

وأضاف البيان أنه لم يتم الإبلاغ عن أي إصابات في السفن الأمريكية أو سفن التحالف أو سفن الشحن في المنطقة.

وأوضح البيان العسكري الأمريكي أن القوات الأمريكية دمرت 5 طائرات مسيرة في حادث منفصل بالبحر الأحمر بعدما تبين أنها تمثل تهديدا وشيكا للسفن التجارية في المنطقة.

وفي وقت سابق أمس الثلاثاء، قالت هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية إن سفينة لنقل البضائع السائبة تعرضت في وقت سابق لتسرب المياه إلى داخلها جراء هجوم صاروخي شنته جماعة "أنصار الله"  قبالة ساحل اليمن أبلغت عن تعرضها لمزيد من الأضرار جراء ضربة ثانية.

وكانت مصادر في الأمن البحري وقطاع الملاحة عرفت السفينة على أنها السفينة لاكس مملوكة لليونان وترفع علم جزر مارشال.

مقالات مشابهة

  • شاهد كيف أصبحت السفينة ”لاكس” بعدما قصفها الحوثيون بخمسة صواريخ باليستية بالبحر الأحمر ”صور”
  • استمرار ردم برك المياه بالكيلو 5 شمال القصير بالبحر الأحمر
  • الشركة المالكة لسفينة تعرضت لهجوم حوثي بالبحر الأحمر توضح أنها كانت محملة بالحبوب وتتجه لإيران (صور)
  • القبض على عاطلين بسلاح وهيروين بالبحر الأحمر
  • سياسي يمني يُجيب لـ "الفجر".. هل يؤثر تصنيف الحوثي "جماعة إرهابية" على نشاطاته بالبحر الأحمر وخليج عدن؟
  • المتحدث العسكري باسم «الحوثيين»: أصبنا سفينة بالبحر الأحمر إصابة مباشرة
  • الحوثيون يعلنون استهداف سفن بالبحر الأحمر والمتوسط لانتهاكها حظر الوصول لموانئ الاحتلال
  • القوات الأمريكية تدمر مسيّرات بالبحر الأحمر وإصابة سفينة شحن
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 814 سلة غذائية في مدينة بورتسودان بولاية البحر الأحمر السودانية
  • عاجل: قصف يستهدف سفينة جديدة غربي الحديدة بالبحر الأحمر وإعلان بريطاني بشأنه