شهدت محافظة أسيوط في مصر نجاحًا كبيرًا في جهود مكافحة الجريمة خلال الفترة الأخيرة. حيث تمكنت قوات الأمن من ضبط عدد كبير من القضايا المتعلقة بحيازة الأسلحة النارية، حيث تم ضبط 15 بندقية آلية و13 بندقية خرطوش إضافة إلى 2 طبنجة و23 فردًا محليًا وكمية كبيرة من الطلقات المختلفة. وقد جرى القبض على 38 متهمًا، 27 منهم لديهم سوابق جنائية.

بالإضافة إلى ذلك، تم ضبط 5 قضايا تتعلق باتجار المواد المخدرة، حيث تم ضبط كميات كبيرة من مخدر الحشيش والشابو والقبض على 5 متهمين يمتلكون سوابق جنائية.

كما تم تنفيذ 434 حكم قضائي متنوع، وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. ولا تزال الحملات الأمنية مستمرة للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أخبار أسيوط اخبار الحوادث أسيوط أمن أسيوط النيابة العامة بأسيوط نيابة اسيوط مديرية امن أسيوط ضباط اسيوط محافظة أسيوط قسم ثان أسيوط قسم أول أسيوط مركز ديروط مركز القوصية مركز منفلوط مركز أسيوط مركز أبوتيج مركز صدفا مركز الغنايم مركز البداري مركز ساحل سليم مركز الفتح مركز ابنوب

إقرأ أيضاً:

الأمن يضبط كميات كبيرة من مخدر الحشيش في الاسكندرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تمكنت الأجهزة الأمنية اليوم، من ضبط 4 عناصر إجرامية بالإسكندرية وبحوزتهم كمية من مخدر الحشيش، تقدر قيمتها المالية بقرابة 15 مليون جنيه تقريباً.

 أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية ومديرية أمن الإسكندرية قيام عدد من العناصر الإجرامية بالإتجار بمخدر الحشيش متخذين من دائرة قسمى شرطة "أول وثان العامرية بالإسكندرية" مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامى.
عقب تقنين الإجراءات جرى ضبطهم على النحو التالى:
ضبط تشكيل عصابى شديد الخطورة مكون من (3 عناصر إجرامية) بدائرة قسم شرطة أول العامرية وبحوزتهم (كمية من مخدر الحشيش وزنت 135 كيلو جرام).
ضبط (عنصر إجرامى) بدائرة قسم شرطة ثان العامرية وبحوزته (كمية من مخدر الحشيش وزنت 50 كيلو جرام).
هذا وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بقرابة (15مليون جنيه).
جرى إتخاذ الإجراءات القانونية.
يأتي ذلك إستمراراً للضربات الأمنية المتواليةً لحائزى ومتجرى المواد المخدرة وإدراكاً من وزارة الداخلية بخطورة ما يمثله ذلك النشاط الإجرامى على المجتمع.

مقالات مشابهة

  • ضبط 4 بنادق وطلقات نارية بحوزة تاجر سلاح فى الجيزة
  • ضبط 207 قطع سلاح نارى و286 قضية مخدرات خلال حملات أمنية مكبرة
  • أمن أسيوط يلاحق تجار المخدرات في وقفة عيد الأضحى
  • الأمن يضبط 42 قضية سلاح ناري
  • ضبط 320 سلاحًا ناريًا بينها جرينوف و118 بندقية
  • الداخلية تحبط إغراق البلاد بـ 468 كيلو مخدرات في عيد الأضحى.. وتضبط 518 قطعة سلاح
  • ضبط 286 قضية مخدرات و302 قطعة سلاح نارى خلال 24 ساعة
  • ضبط مخدرات بقيمة 1.5 مليون جنيه في حملات أمنية
  • المخابرات العراقية تعتقل تاجر مخدرات سوري بحوزته 24 كغم من الكرستال
  • الأمن يضبط كميات كبيرة من مخدر الحشيش في الاسكندرية