شارك معهد بحوث الصحة الحيوانية في ملتقى التوظيف والتدريب الأول بجامعة الملك سلمان الدولية بشرم الشيخ، حيث بلغ عدد المشاركين 50 شركة وهيئة ومراكز بحثية في العديد من المجالات المختلفة.

وقال مدير معهد بحوث الصحة الحيوانية، الدكتور ممتاز شاهين - في بيان اليوم الخميس - إن مشاركة المعهد في هذا الملتقى تأتي في نطاق مسئوليته المجتمعية في تأهيل الطلبة وحديثي التخرج لسوق العمل بجميع الجامعات المصرية، مشيرًا إلى أن مركز التدريب والتعلم والاستشارات بالمعهد لديه العديد من البرامج الخاصة بتأهيل الطلبة وحديثي التخرج لسوق العمل في العديد من التخصصات العلمية التي ينفذها في جميع محافظات الجمهورية على مدار العام.

وزار جناح معهد بحوث الصحة الحيوانية، طلاب كليات الزراعة والطب البيطري والعلوم والصيدلة والبيوتكنولوجي، وطالبوا بحضور دورات تدريبية بمعهد بحوث الصحة الحيوانية وحصلوا على المعلومات الكافية لتمكنهم من زيارة المعهد والتعرف على الإمكانيات الحديثة المتاحة بالمعهد.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الطب البيطري جامعة الملك سلمان الدولية معهد الصحة الحيوانية ملتقى التوظيف والتدريب

إقرأ أيضاً:

الزراعة: المجازر تستقبل 9700 أضحية.. و«الصحة الحيوانية» يواصل تقديم خدماته

تابعت الدكتورة سماح عيد وكيل معهد بحوث الصحة الحيوانية للتشخيص المعملي وصحة الأغذية، العمل بالوحدات والمعامل العاملة بالمعهد، كما هنأت الباحثين والعاملين القائمين على العمل أثناء العطلة، وقدمت لهم الشكر لاجتهادهم وإخلاصهم في العمل، وضربهم النموذج للكفاءة والالتزام.

الذبح تحت إشراف الأطباء

في سياق متصل، أكد الدكتور ممتاز شاهين رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية، أن المجازر استقبلت اليوم 9700 أضحية من الأبقار والجاموس والأغنام والماعز والجمال، وجرى ذبحها تحت إشراف أطباء الهيئة العامة للخدمات البيطرية ومديريات الطب البيطري بالمحافظات، لافتا إلى أن كل المجازر تقدم خدمات ذبح الأضاحي مجانا للمواطنين.

منع الإجازات والعمل على مدار الساعة بالإدارات الخدمية

من الجدير بالذكر، أن السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، كان أصدر توجهياته إلى قيادات الوزارة والمعاهد والمعامل البحثية والإدارات والقطاعات الخدمية التابعة، بالعمل على مدار الساعة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك لخدمة المواطنين والمصدرين، ومنع التعديات على الأراضي الزراعية، ومتابعة المحاصيل وتقاوي الإكثار، وبرامج تربية واستنباط التقاوي.

مقالات مشابهة

  • معهد بحوث الإلكترونيات يوقع شراكة مع باتريسيكل لإعادة التدوير للمخلفات الإلكترونية
  • معهد بحوث الإلكترونيات يوقع اتفاقا مع شركة لإعادة تدوير بطاريات الليثيوم
  • فائض كبير في النفط عام 2030.. دول ستضطرب ومشاريع ستفشل
  • تنسيق الجامعات 2024.. ننشر قائمة المعاهد الخاصة العليا للهندسة المعتمدة
  • رئيس البحوث الزراعية يتفقد برامج التقاوي.. ومعامل صحة الحيوان تواصل فحص الأغذية
  • “بحوث الصحة الحيوانية” يقدم خدماته للجمهور خلال إجازة عيد الأضحى
  • مكرمة غير مستغربة من الملك سلمان للآلاف الحجاج من 88 دولة
  • "بحوث أمراض النباتات" برنامج تدريبي عن زراعة الأنسجة النباتية وتنمية الصادرات المصرية
  • الزراعة: المجازر تستقبل 9700 أضحية.. و«الصحة الحيوانية» يواصل تقديم خدماته
  • الزراعة: المجازر تستقبل 9700 أضحية.. و«الصحة الحيوانية» يواصل تقديم خدماته