أكد ربيع ياسين نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن الإمكانيات أصبحت متاحة لجميع الفرق المصرية في السفر داخل قارة إفريقيا، كما أنه تم التغلب على أزمة السفر بالطائرات الخاصة، مشيرًا إلى أن السفريات القديمة مع الأهلي كانت تحدث فيها العديد من الأزمات.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس على شاشة ETC: "كنا نعاني كثيرًا في الثمانينات من السفر إلى قارة إفريقيا، ورغم ذلك كنا نبذل قصارى جهدنا وتوجنا بالعديد من الألقاب، سواء مع الأهلي أو منتخبات مصر، ولعبنا أولمبياد واكملنا المسيرة بكأس العالم 90".

وأضاف: "الأهلي فريق كبير ولا يقف على أي شئ، ودائمًا ينافس على الألقاب، وهو يعلم كل شئ في دوري أبطال أفريقيا وقادر على حصد اللقب، وأصبح لديه خبرات كبيرة إداريًا وفنيًا من أجل المنافسة على دوري الأبطال والتتويج به، ولست قلق على الفريق قبل مواجهة ميدياما الغاني".

وأكمل: "الأهلي والزمالك هم أساس منتخب مصر، وغياب أي لاعب لن يؤثر على تشكيلة الفريق الأحمر، وفي غياب مروان عطية فان هناك أكثر من لاعب متاح مثل عمرو السولية وأكرم توفيق، وهناك كوكا، وعبقرية المدرب في (التوظيف)".

وأتم: "مارسيل كولر مدرب ناجح مع الأهلي، بعدما حقق العديد من الألقاب، رغم توفير كافة الأمور له من جانب النادي، ولكن المدرب له بصمة واضحة".

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

عاجل.. تحرك مفاجئ من «كاف» بشأن مواجهة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

تشهد الساعات المقبلة اجتماعا عاجلا في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، بعد الإعلان عن الصدام الناري المنتظر بين الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي المرتقب لأول مرة منذ 30 عاما.

ومن المقرر أن يشهد الاجتماع الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالمباراة سواء ملعب اللقاء والموعد النهائي وإبلاغ فريقي الأهلي والزمالك بكافة التفاصيل.

الزمالك توج أمام نهضة بركان والأهلي أمام الترجي

وكان نادي الزمالك نجح في التتويج ببطولة الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي فيما نجح النادي الأهلي في التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الترجي ليحصد الأميرة السمراء للمرة الثانية على التوالي والـ12 في تاريخه.

وكان آخر مباراة سوبر إفريقي بين الأهلي والزمالك في عام 1994 بجوهانسبرج في المباراة النارية التي جمعت الفريقين وانتهت بفوز الزمالك بهدف دون رد عن طريق السوبر أيمن منصور بصاروخية.

ونجح النادي  الأهلي  في  الفوز على الترجي التونسي بهدف دون رد عن طريق روجيرو أهولو في مرماه بعد رأسية من رامي ربيعة داخل منطقة جزاء النادي التونسي.

مقالات مشابهة

  • الترجي يصدر بيانا بشأن أحداث مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا
  • أول رد رسمي من الزمالك على فسخ عقد شقيق زوجة إمام عاشور | عاجل
  • جيش الاحتلال يعلن اغتيال ياسين ربيع رئيس مكتب الضفة فى حماس ومسؤول آخر بالحركة
  • عاجل.. شوبير يكشف عن إيقاف "لاعب مهم"
  • معلومات عن لاعب الزمالك بعد احتفاله بفوز الأهلي وإمام عاشور ببطولة إفريقيا
  • شقيق زوجة إمام عاشور يثير الجدل بعد تتويج الأهلي بدوري أبطال إفريقيا
  • محمود كهربا: أهدي لقب دوري أبطال إفريقيا لجماهير الأهلي
  • عاجل.. تحرك مفاجئ من «كاف» بشأن مواجهة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي
  • كهربا : الخطيب بمثابة الأب الروحي للاعبي الأهلي
  • كهربا: أهدي لقب دوري أبطال إفريقيا لجماهير الأهلي