صدى البلد:
2024-06-19@22:57:59 GMT

خصم كبير على سعره.. الحق عرض Galaxy A13

تاريخ النشر: 23rd, February 2024 GMT

تريد أن تحصل على هاتف سامسونج بشاشة عملاقة وبطارية كبيرة، وفي نفس الوقت بسعر مناسب جداً لميزانيتك سيكون هاتف Galaxy A13.

وفقاً لموقع “جى إسم إم آرينا” التقنى، جاء هاتف Galaxy A13 بشاشة قياس 6.6 بوصة من نوع PLS LCD، بدقة عرض HD+، مع طبقة حماية من نوع Corning Gorilla Glass 5، ونوتش فى أعلى منتصف الشاشة لمكالمات الفيديو والتقاط صور السيلفى.

Galaxy A13

يحمل هاتف Galaxy A13 معالجاً من نوع Exynos 850 من سامسونج ثمانى النواة، ومعالج رسوميات Mali-G52، مع ذاكرة وصول عشوائي رام سعة 3 و 4 و 6 جيجابايت، وذاكرة تخزين سعة 64 و 128 جيجابايت من نوع eMMC 5.1، ويعمل الهاتف بواجهة المستخدم الخاصة بسامسونج One UI 5.1 على نظام نشغيل Android 13.

 

يقدم Galaxy A13 كاميرا خلفية رباعية، الأساسية بدقة 50 ميجابكسل بفتحة عدسة f/1.8، والثانية ultrawide بدقة 5 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.2، والثالثة (macro) بدقة 2 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.4، والرابعة (depth) بدقة 2 ميجابكسل الأمامية بفتحة عدسة f/2.4، والأمامية بدقة 8 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.2 لمكالمات الفيديو والتقاط صور السيلفى.

Galaxy A13

يأتي هاتف Galaxy A13 ببطارية سعة 5000 مللى أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 15 وات، بكابل من نوع  USB Type-C، وقاريء لبصمة الإصبع فى جانب الهاتف بـ زر التشغيل.

سعر Galaxy A13

يمكنك الحصول على هاتف Galaxy A13 باللون الأسود بسعر 6160 جنيهاً مصرياً.

Galaxy A13

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سامسونج میجابکسل بفتحة عدسة f بفتحة عدسة f 2 هاتف Galaxy A13 من نوع

إقرأ أيضاً:

يطلب تعويضاً من سيدة تقدمت ضده ببلاغ كيدي

إيهاب الرفاعي (أبوظبي)

أخبار ذات صلة محمد بن راشد: نعمل بروح واحدة من أجل تقدم ورفعة الإمارات شرطة أبوظبي تحصد ميداليات التميز بجدارة في البطولات الرياضية

فوجئ شخص ببلاغ جزائي ضده من سيدة ما تسبب في توقيفه، وسجنه 3 أيام قبل أن تثبت براءته، ما دفعه لرفع دعوى قضائية ضد السيدة يطالب فيها إلزام المدعى عليها بأن تؤدي له مبلغ 45 ألف درهم كتعويض، تأسيساً على أن المدعى عليها قامت بفتح بلاغ جزائي ضد المدعي أحيل بسببه للمحاكمة الجزائية، وقد قضي ببراءته، بعد أن تم توقيفه لمدة ثلاثة أيام، وقد ترتبت على خطأ المدعى عليها أضرار مادية وأدبية لحقت به.
وبعد تداول الجلسات قضت محكمة أبوظبي للأسرة والدعاوى المدنية والإدارية برفض الدعوى وأكدت في حيثيات الحكم أن حق اللجوء إلى القضاء للذود عن الحق الذي يحميه القانون من الحقوق العامة المشروعه التي تثبت للكافة، وإنه لا يترتب عليه المساءلة بالتعويض، إلا إذا ثبت أن من باشر هذا الحق قد انحرف به عن ما وضع له، واستعمله استعمالاً كيدياً ابتغاء مضارة خصمه دون مصلحةٍ يرجوها منه.
كما أن تقدير قيام التعسف والغلو في استعمال الحق من سلطة محكمة الموضوع، وكان من المقرر أن التعويض عن الضرر يستلزم توافر أركان المسؤولية، من خطأ وضرر وعلاقة سببية فلما كان ما تقدم، وكانت الأوراق قد خلت مما يثبت معه كذب المدعى عليها في البلاغ الجزائي المقدم ضد المدعي، ولم تستخلصه المحكمة من الحكم الجزائي المرفق، كما لم تستخلصه من الرسالة التي استند إليها المدعي كونها لا تثبت أن المدعى عليها كذبت في بلاغها ضده، كما أن المحكمة لم تستخلص أيضاً رعونة المدعى عليها وتسرعها في تقديم شكواها، لاسيما وأن سبب البراءة ليس لكذب المدعى عليها، وإنما لتشكك المحكمة في صحة قيام المتهم «المدعي» بما هو منسوب إليهما مما تكون معه الدعوى قد أقيمت على غير سند مستوجبة للرفض بحالتها، والمدعي وشأنه في الإبلاغ ضد المدعى عليها جزائياً، وإثبات كذبها في البلاغ المقدم ضده، ومن ثم إقامة دعوى تعويض.

مقالات مشابهة

  • "إمكانياته جبارة وتعجبك" مواصفات هاتف Oppo F27 Pro Plus 2024 الجديد
  • وكالة "روس كوسموس" الروسية تعلن عن تشغيل قمر صناعي جديد مخصص لاستعشار الأرض عن بُعد
  • فيفو تعلن موعد إطلاق هاتفها الجديد vivo Y58 5G
  • "روس كوسموس" تشغّل قمرا جديدا وتنشر صورا التقطها للأرض (صور)
  • روسيا.. ابتكار منظومة للملاحة تحت الماء بدقة فائقة
  • يطلب تعويضاً من سيدة تقدمت ضده ببلاغ كيدي
  • فيديو.. ساحة أبو الحجاج قٍبلة المحتفلين والأجانب يشاركونهم فرحة العيد
  • بنفس تصميم الآيفون.. تكنو تطلق موبايل 5G رخيص بكاميرا 108 ميجابكسل
  • اعرف مواصفات هاتف Huawei nova Y 91
  • Tecno تطلق واحدا من أفضل هواتف أندرويد