البوابة- وصلت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب إلى بيروت، يوم أمس إستعداداً لإحياء حفلها اليوم السبت.

اقرأ ايضاًشيرين عبد الوهاب تعود لجمهورها بـ(الدهب)

هذا و تداول رواد مواقع التواصل صورا و فيديو مللمطربة شيرين عبدالوهاب، أثناء تواجدها في المطار ووصولها إلى لبنان تضمن الفيديو لقطات لـ شيرين عند وصولها إلى الفندق والجناح المخصص لها به،

بدوره انتقد الجمهور إطلالة الفنانةا وظهورها بملابس تشبه تلك التي يتم ارتدائها في البيت، وجاءت تعليقاتهم على النحو التالي: (واضح إن السفر جه فجأة أوي، هي لابسة دفاية بيت ولا إيه ده، هي نسيت تغير هدومها سافرت بالبيجامة، واضح عليها التعب الصحي، واضح إنها كانت نايمة وهتروح عليها الطيارة ملحقتش تغير هدومها).

و يقام الحفل على مسرح (فورم دي بيروت) ويشارك في إحياء فقراته ديسكو بيروت وكريستين درامز وجاي مانوكيان ويقوم بالتنظيم فادي أبو عاصي FA Production وتامر عبد المنعم.

على الجانب الآخر، حققت الفنانة شيرين عبد الوهاب نجاحا كبيرا، بأغنية (الدهب) والتي طرحتها مؤخرا على منصات الموسيقى وموقع (يوتيوب) بعد غياب طويل.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: شيرين عبد الوهاب شیرین عبد الوهاب

إقرأ أيضاً:

"قلبي يؤلمني بسبب أطفال غزة".. بلونديش تكشف عن دعمها لفلسطين بعد المطالبة بإلغاء حفلها في مصر

تعرضت المغنية الكندية بلونديش، في الآونة الأخيرة لهجوم شديد من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بعد خبر إقامتها حفل في القاهرة، خاصةً أنها كانت داعمة كبيرة لجيش الاحتلال، وتهاجم  الشعب الفلسطيني وتصفهم بالارهابين.

 

وكشفت بلونديش، في بيان صحفي لها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” قائلة: “منذ 8 أشهر في أكتوبر 2023، كتبت عن حدث أثر في حياة العديد من البشر، وتوقعت أنني أوصلت مشاعري بطريقة واضحة من منظور DJ تدعم الموسيقى، لكنني تفهمت أنها وصلت بطريقة خاطئة للبعض”.

 

وأردفت: “قلبي يؤلمني جدًا وهو يشهد على معاناة المدنيين الفلسطينيين الأبرياء والأطفال، وأريد توضيح في البداية أني لا أدعم الحرب أو العنف تجاه هؤلاء المدنيين الفلسطينيين والأطفال، هذه الأفعال مروعة بالطبع وفوق الوصف بالكلمات، وبصفتي كندية مولودة بكندا، أريد للجميع أن يعلموا بطريقة لا لبس فيها، أن هدفي في الحياة ومن خلال كل الطاقة التي أقدمها في حفلاتي والموسيقى، هو نشر الحب والإيجابية من خلال الاتصال الإنساني”.

 

واختتمت:" أزور مصر كثيرًا على مدار السنوات الماضية، أحب البلد والتواصل الموجود بيننا عن طريق الموسيقى والأصدقاء هناك، ونيتي الحقيقية دوما ستكون ليعم السلام والحب".

مقالات مشابهة

  • "قلبي يؤلمني بسبب أطفال غزة".. بلونديش تكشف عن دعمها لفلسطين بعد المطالبة بإلغاء حفلها في مصر
  • حفلات الإمارات 2024| موعد ثنائية حسين الجسمي وشيرين عبد الوهاب
  • بالدولار.. أسعار حفل شيرين عبد الوهاب في تركيا
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة هدى عربي تثير ضجة واسعة بتقديمها وصلة مثيرة مع عازفها على أنغام (البان المال)
  • عيد أضحى حزين.. ليلى عبد اللطيف تكشف حقيقة توقعاتها المثيرة للجدل (خاص)
  • مطالبات واسعة في مصر لإلغاء حفل مطربة كندية شهيرة لهذا السبب!
  • دعوة المبعوث الاممي تثير الجدل: اجتماع غير مشروط بين العليمي والمشاط
  • عبدالوهاب أشاد بصوته.. حكاية الدكتور عبد الحميد يحيى مع أغاني الزمن الجميل
  • الفرقة البريطانية "كولد بلاي" توقف حفلها بأثينا بسبب ممثل إسرائيلي (فيديو)
  • أية سماحة تثير الجدل بإطلالة لافتة وملامح جريئة (صور)