بوابة الوفد:
2024-06-19@23:23:06 GMT

حي العمرانية يشن حملة موسعة على المقاهي المخالفة

تاريخ النشر: 24th, February 2024 GMT

يواصل حي العمرانية برئاسة اللواء أحمد جلال الطنطاوي حملاته المكثفة لضبط الشارع ورفع الاشغالات التي تعيق حركة المواطنين، والعمل على بسط النظام في شوارع الحي وإزالة التعديات ومنع الازعاج الناتج عن أصوات المقاهي والكافيهات.

رئيس أركان قوات الدفاع الشعبي والعسكري يتفقد مدارس التأسيس العسكري بالإسماعيلية

وأسفرت الجهود أمس الجمعة عن رفع محتويات "كافية لافا" بشارع ناصر الثورة وإيداع المضبوطات مخزن الحى واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

وأكد اللواء أحمد جلال الطنطاوي رئيس حي العمرانية أن  الإدارات المعنية مستمرة في أداء مهامها وضبط المخالفين للقانون حتى عودة النظام إلى الشارع ومنع الإزعاج ورفع التعدي على حرم الطريق، كما أشار إلى أن حى العمرانية مستمرة في تقديم الخدمات للجمهور من خلال المركز التكنولوجي والعمل تلبية احتياجات المواطنين.

ويأتي ذلك بناءً على توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة الذي شدد على ضرورة مواصلة الجهود من أجل الحفاظ على النظام في شوارع الجيزة ورفع التعديات على حرم الطريق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حي العمرانية الشارع الإشغالات الازعاج

إقرأ أيضاً:

“وقاء” جازان ينفّذ حملة للتوعية بالاشتراطات الصحية للأضاحي

المناطق_جازان

نفّذ فرع المركز الوطني للوقاية من الآفات النباتية والأمراض الحيوانية ومكافحتها “وقاء” بمنطقة جازان ، جولات ميدانية على أسواق المواشي ونقاط البيع والحظائر في مدن ومحافظات المنطقة ، وذلك ضمن حملة المركز ” وقاء يهتم بأضحيتك “، تزامنًا مع عيد الأضحى المبارك.

وأوضح مدير عام فرع مركز وقاء بالمنطقة المهندس عبدالعزيز بن عبدالله آل منيع ؛ أن الفرق الميدانية بإدارة الصحة الحيوانية، واصلت تقديم خدماتها للمواطنين والمقيمين من مرتادي نقاط البيع والحظائر لاختيار أضاحيهم خلال موسم عيد الأضحى المبارك ضمن فعاليات الحملة.

أخبار قد تهمك فرع “وقاء” بالمنطقة الشرقية يواصل حملة (وقاء.. يهتم بأضحيتك) 16 يونيو 2024 - 11:07 صباحًا “وقاء جازان” يتفقّد 38 موقعًا لأسواق المواشي والمسالخ والحظائر 7 يونيو 2024 - 11:17 صباحًا

وأضاف أن فرع “وقاء “بالمنطقة عزز دوره في توعية المواطنين والمقيمين بأهم الاشتراطات الصحية والشرعية اللازمة عند اختيار الأضحية ، استمرارًا للجهود المتواصلة التي يقدمها المركز لضمان صحة وسلامة الأضاحي، والمحافظة على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين ، وحماية الثروات الحيوانية واستدامتها.

مقالات مشابهة

  • حملات تفتيشية موسعة بمنوف وسرس الليان لمتابعة ملفات التصالح
  • محافظ المنوفية: حملات ميدانية لمتابعة انتظام سير العمل بالقطاعات الخدمية كافة
  • قطار الزوجية انتهى بـ قتيلة ورب أسرة خلف القضبان.. ماذا حدث في العمرانية ليلة العيد؟
  • حملة مكبرة لرفع الإشغالات بمركز ومدينة قطور بالغربية
  • أحمد عز: أتمنى تكرار «رضا» لأنه «بير مابيخلصش».. والعمل الجماعي سر النجاح
  • شرطة دبي تطلق مبادرة «قريبون منكم»
  • حملة أمنية موسعة لضبط تجار الألعاب النارية في القاهرة
  • “وقاء” جازان ينفّذ حملة للتوعية بالاشتراطات الصحية للأضاحي
  • في ثاني أيام عيد الأضحى.. محافظ الغربية يتفقد شوارع طنطا لمتابعة أعمال النظافة ورفع الإشغالات
  • أبرزها التعامل مع الأحداث الطارئة.. توجيهات مهمة من وزير التنمية المحلية للمحافظين