عين ليبيا:
2024-07-27@06:09:44 GMT

بحث واقع العمل في شركة الزاوية لتكرير النفط

تاريخ النشر: 24th, February 2024 GMT

بحث النائب بالمجلس الرئاسي، عبد الله اللافي، مع أعضاء لجنة إدارة شركة الزاوية لتكرير النفط، العراقيل والصعوبات التي تواجه سير العمل بالشركة، وسبل الرفع من القدرات المهنية، لكل المستخدمين بها.

وذكر المكتب الإعلامي للمجلس الرئاسي، أن اللافي أستمع خلال الاجتماع، الذي عقد بقاعة الاجتماعات بالشركة، بمدينة الزاوية، لمطالب لجنة الإدارة، والمختصين، والتحديات التي تواجههم، بالإضافة إلى التعرف على رؤية الإدارة للمرحلة المقبلة.

وأكد اللافي حرص المجلس الرئاسي على أمن واستقرار الموارد الحيوية، وقطاع النفط في مقدمتها، من خلال اجتماعاته مع المؤسسة الوطنية للنفط، والوزارة المختصة، وتوجيهه بالاهتمام بهذه الشركة، وتطوير أداء العاملين بها، والمحافظة على البيئة.

وجدد اللافي الدعم لكل مشاريع التطوير المزمع تنفيذها، مشدداً على أهمية تكاثف جهود كل أعضاء لجنة الإدارة، للنهوض بهذا المرفق المهم.

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: الليبية للنفط عبد الله اللافي

إقرأ أيضاً:

نجوم السينما العالمية يتألقون في مدينة الإنتاج الإعلامي

انتهت شركة الانتاج السينمائي الامريكية العالمية SKYDANCE من تصوير أجزاء من أحدث أفلامها FOUNTAIN OF YOUTH  بمنطقة الأهرامات الأثرية بالجيزة والفيلم من إخراج المخرج العالمي / GUY RITCHIE  وبطولة نجوم هوليوود JOHN KRASINSKi  ، NATALIE PORTMAN ,Eiza  Gonzal.

ثورة غضب ضد كاظم الساهر في مصر.. ومصير مجهول لحفل الأهرامات: التذكرة متكفيش مرتب شهر تفاصيل اكتشاف نهر الأهرامات بالجيزة (شاهد)

استغرقت عمليات التصوير نحو 3 أسابيع ، وتحت الإشراف الكامل للجنة مصر للأفلام بمدينة الإنتاج الإعلامي والتي قامت بالتنسيق مع مسئولي الشركة الأمريكية ، بالتحضير للعمل علي مدار ثلاثة شهور ، وذلك بإجراء كافة المعاينات اللازمة لمواقع التصوير ، والتنسيق مع الجهات المعنية بالدولة ، لتنفيذ العمل علي أكمل وجه ، حيث قامت اللجنة بإستخراج كافة التصاريح والموافقات الخاصة للفيلم  ، بإعتبارها الجهة الرسمية الوحيدة المسئولة عن إصدار تصاريح تصوير الأفلام الأجنبية ، وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية ، وفقاً لنظام الشباك الواحد الذي يتيح لشركات الإنتاج العالمية تنفيذ أعمالها السينمائية في مصر من مكان واحد ، دون أي معوقات ، كما تقدم اللجنة أيضاً كافة التسهيلات اللوجستية،  والخدمات الإنتاجية اللازمة ، لأطقم شركات الإنتاج العالمية .

وفي ضوء الجهود الحثيثة  التي تبذل ، لجذب شركات الانتاج العالمية لتصوير الأفلام العالمية علي أرض مصر تعكف اللجنة بإستمرار علي تفعيل هذا الملف الحيوي ،  لوضع مصر علي الخريطة الإنتاجية للسينما العالمية ، وجعلها أحد المقاصد الهامة لشركات الإنتاج العالمية للتصوير بها .

وقد قامت وزارة السياحة والأثار بتقديم كافة التسهيلات اللازمة ، بالتنسيق مع لجنة مصر للإفلام ، حيث خصصت موقع مناسب لتصوير الفيلم ، 

ومن جانبها حرصت وزارة الداخلية ، علي  توفير أقصي درجات التأمين لفريق عمل شركة الانتاج ، منذ لحظة وصولهم إلي مطار القاهرة ، و حتي  إنتهاء العمل ومغادرتهم للبلاد ، وكذلك خلال عمليات التصوير التي إحتوت علي الكثير من مشاهد الأكشن ، والتي تمثلت في عمليات مطاردات بالسيارات وتفجيرات وإستخدام طائرات هليكوبتر 

 أبدي فريق عمل شركة الإنتاج الأمريكية  SKYDANCE ، إعجابهم الشديد بما شاهدوه من الاماكن السياحية والمعالم الأثرية بالبلاد ، والتي  تحظي بها مصر  ، حيث تعد بمثابة إستديوهات تصوير مفتوحة لشركات الإنتاج السينمائية العالمية ، لا يضاهيها في جمالها وعراقتها أي موقع تصوير أخر .. وأكدوا أن العمل الإحترافي الذي لمسه فريق العمل في تعامل المسؤلين المصريين القائمين علي الفيلم  ، يعزز من مكانة مصر كواجهة أولي للتصوير السينمائي فضلاً عن الخبرات ، التي وجدوها في التعامل مع القائمين علي صناعة السينما في مصر ، من خلال شركة الإنتاج المصرية ASAP PROUDUCTIONS  التي قدمت كافة أوجه الدعم الفني والخدمات الإنتاجية للشركة الأمريكية .

مقالات مشابهة

  • محافظ الحديدة يشيد بجهود الدفاع المدني في إخماد حريق خزانات النفط
  • محافظ الحديدة يشيد بجهود فرق الدفاع المدني في إخماد الحريق بخزانات النفط
  • محافظ بني سويف يوجه التفتيش المالي والإداري بضبط منظومة العمل الجهاز التنفيذي
  • تصوير الفيلم الأمريكي FOUNTAIN OF YOUTH بمنطقة الأهرامات
  • تهريب وهدر ربع مليار دولار سنويا.. كار وقيوان تنهبان ثروات العراقيين ومحاولات لتسويف التحقيقات
  • نجوم السينما العالمية يتألقون في مدينة الإنتاج الإعلامي
  • «حاميها حراميها».. حبس المتهمين بسرقة شركة في مصر القديمة
  • السائق العقل المدبر لـ الجريمة.. فك طلاسم سرقة خزينة شركة إطارات بمصر القديمة
  • تزامنًا مع اشتباكات الزاوية.. اللافي والنمروش يحضران التمرين التعبوي “نمور الصحراء” بمنطقة النموة
  • براءة اختراع لشركة روسية في استكشاف حقول النفط باستخدام الذكاء الاصطناعي