تخوض النجمة مى عمر منافسات دراما رمضان 2024، بمسلسل "نعمة الأفوكاتو" المكون من 15 حلقة والمقرر عرضه حصرياً على قناة Mbc مصر ومنصة Shahid، ويعد من الأعمال المنتظرة خلال شهر رمضان خاصة بعد طرح البرومو والذى كان حديث السوشيال ميديا خلال الأيام الماضية.

الناقد محمد نبيل : مسلسلات الـ15 حلقة تتفوق في دراما رمضان 2024.

. والكبير 8 آخر جزء مخرجته دعمت غزة.. فيلم «بنات ألفة» يفوز بجائزة سيزار لأفضل وثائقي

وتقدم مى عمر في "نعمة الأفوكاتو" دراما اجتماعية تشويقة مثيرة، من خلال شخصية نعمة وهو محامية ذكية ولكنها تواجه العديد من التحديات والمواقف الصعبة فى حياتها سواء من جانب زوجها الدى يخونها ويسرقها أو من ناحية العمل حيث تركت مكتب المحاماه الذى تعمل به، ولكنها تستعيد قوتها وتقرر فتح مكتب محاماة خاص بها من داخل قهوة بلدى ومن هنا تبدأ رحلة نعمة الأفوكاتو والتى ستكشفها الأحداث.
 

مى عمر

مسلسل "نعمة الأفوكاتو" بطولة مى عمر،  أحمد زاهر، أروى جودة،  كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر على ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقى، طارق النهرى، سامى مغاورى، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر وتأليف محمد سامى ومهاب طارق وإخراج محمد سامى وإنتاج شركة Forever Drama - مها سليم.

وقدمت مى عمر في شهر رمضان الماضى مسلسل "علاقة مشروعة" من 15 حلقة، بمشاركة ياسر جلال، داليا مصطفى، مراد مكرم، بسنت شوقى، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، عمر رزيق، محمود فاروس، جودى مسعودى، كريم محجوب، نهال نور، وردشان  مجدى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نعمة الأفوکاتو مى عمر

إقرأ أيضاً:

تفاصيل شخصية إنجي المقدم في مسلسل «وتر حساس»

تشارك الفنانة إنجي المقدم بطولة مسلسل «وتر حساس» مع الفنانة صبا مبارك، والمقرر بدء تصويره عقب عيد الأضحى المبارك.

شخصية إنجي المقدم في مسلسل وتر حساس

ومن المقرر أن تقدم إنجى خلال أحداث المسلسل شخصية محامية، وهى المرة الأولى التي تقدم فيها إنجى شخصية محامية في الدراما التليفزيونية.

إنجي المقدممسلسل وتر حساس

ويقوم المخرج حاليا بمعاينة أماكن التصوير المختلفة، وترشيح الأبطال استعدادا لتصوير المسلسل عقب إجازة عيد الأضحى عقب اكتمال قائمة النجوم المشاركين في المسلسل، حيث ينتمي العمل لفئة 45 حلقة.

ويسجل مسلسل وتر حساس التعاون الثاني لصبا مبارك مع المخرج وائل فرج، بعدما حققا نجاحًا سويًا خلال مسلسل بين السطور الذى تم عرضه قبل شهر رمضان الماضى على قناة ON، ولاقى إشادات جماهيرية وتفاعل مع كبير مع أحداثه المشوقة التي اعتمدت على لغز جريمة قتل ظل المشاهدون يبحثون عنه طوال الحلقات.

آخر أعمال إنجي المقدم

وكانت آخر أعمال إنجي المقدم، هو مسلسل «الاختيار 2» بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي والذي تم عرضه عام 2021، وبعدها ظهرت كضيفة شرف فقط خلال مسلسل «راجعين يا هوى» مع خالد النبوي في 2022، رغم أنها كانت دائمة التواجد في الدراما على مدار السنوات الماضية.

اقرأ أيضاًالفنانة إنجي المقدم تفتي بإجازة تجميد البويضات: مفيهاش حاجة ضد الشرع.. «فيديو»

قريبًا في «الأوف سيزون».. صبا مبارك تبدأ التحضير لمسلسل «وتر حساس»

مقالات مشابهة

  • محمد علاء يتعاقد على مسلسل «وتر حساس» بطولة صبا مبارك
  • إطلالة ياسمين صبري تتخطى المليون جنيه.. تفاصيل
  • ياسمين عبدالعزيز مفاجأة رمضان 2025.. أعمال صنعت نجومية "وحش الكون"
  • بعد غياب 3 سنوات.. هنا الزاهد تعود إلى الدراما
  • "إش إش" و"سيد الناس"..محمد سامي يشارك في دراما رمضان 2025 بمسلسلين
  • فنانون حجزوا مقاعدهم في دراما رمضان 2025.. أحمد مكي يبتعد عن الكوميديا
  • منها جودر.. مسلسلات حجزت مقعدها في دراما رمضان 2025
  • بعد نجاحه في كوبرا.. محمد إمام يخوض السباق الرمضاني المقبل بمسلسل من إنتاج مها سليم
  • ياسمين عبد العزيز رسميًا في دراما رمضان 2025.. والعوضي يهنئ وحش الكون
  • تفاصيل شخصية إنجي المقدم في مسلسل «وتر حساس»