تخوض النجمة مى عمر منافسات دراما رمضان 2024، بمسلسل "نعمة الأفوكاتو" المكون من 15 حلقة والمقرر عرضه حصرياً على قناة Mbc مصر ومنصة Shahid، ويعد من الأعمال المنتظرة خلال شهر رمضان خاصة بعد طرح البرومو والذى كان حديث السوشيال ميديا خلال الأيام الماضية.

الناقد محمد نبيل : مسلسلات الـ15 حلقة تتفوق في دراما رمضان 2024.

. والكبير 8 آخر جزء مخرجته دعمت غزة.. فيلم «بنات ألفة» يفوز بجائزة سيزار لأفضل وثائقي

وتقدم مى عمر في "نعمة الأفوكاتو" دراما اجتماعية تشويقة مثيرة، من خلال شخصية نعمة وهو محامية ذكية ولكنها تواجه العديد من التحديات والمواقف الصعبة فى حياتها سواء من جانب زوجها الدى يخونها ويسرقها أو من ناحية العمل حيث تركت مكتب المحاماه الذى تعمل به، ولكنها تستعيد قوتها وتقرر فتح مكتب محاماة خاص بها من داخل قهوة بلدى ومن هنا تبدأ رحلة نعمة الأفوكاتو والتى ستكشفها الأحداث.
 

مى عمر

مسلسل "نعمة الأفوكاتو" بطولة مى عمر،  أحمد زاهر، أروى جودة،  كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر على ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقى، طارق النهرى، سامى مغاورى، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر وتأليف محمد سامى ومهاب طارق وإخراج محمد سامى وإنتاج شركة Forever Drama - مها سليم.

وقدمت مى عمر في شهر رمضان الماضى مسلسل "علاقة مشروعة" من 15 حلقة، بمشاركة ياسر جلال، داليا مصطفى، مراد مكرم، بسنت شوقى، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، عمر رزيق، محمود فاروس، جودى مسعودى، كريم محجوب، نهال نور، وردشان  مجدى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نعمة الأفوکاتو مى عمر

إقرأ أيضاً:

وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية تفتح برنامج التدريب الصيفي لطلبة الجامعات لعام 2024

أعلنت وزارة التخطيط والتنمية الإقتصادية عن إطلاق الدفعة السابعة من "برنامج التدريب الصيفي لطلبة الجامعات لعام 2024" والتي ستقام في مبنى الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث سيكون المتدرب جزءًا من بيئة عمل إحترافية ديناميكية لمدة شهر تدريبي. 

خلال فترة التدريب سيتم التعرف على طبيعة عمل الوزارة من خلال مهام ومسئوليات يومية تحت إشراف مديرين مباشرين ومن خلال ورش عمل وزيارات ميدانية.


لمن يرغب في الإلتحاق ببرنامج التدريب الصيفي لعام 2024، يمكن إرسال السيرة الذاتية على البريد الالكترونى   [email protected]، مع الإشارة إلى "برنامج التدريب الصيفي لعام 2024" بموضوع البريد الالكترونى وذلك في موعد غايته الخميس 30 مايو 2024.

مقالات مشابهة

  • "برغم القانون".. إيمان العاصي تخوض البطولة المطلقة
  • مكتب السيد السيستاني يعزي بوفاة الرئيس الإيراني ومرافقيه – عاجل
  • تفاصيل المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل الدورة الأولى لمهرجان دراما رمضان
  • بالفيديو.. مؤتمر إعلان تفاصيل الدورة الأولى لمهرجان «دراما رمضان»
  • وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية تفتح برنامج التدريب الصيفي لطلبة الجامعات لعام 2024
  • محمد علي رزق يكشف عن تفاصيل مشاركته في دراما رمضان 2024
  • الاتحاد العام للمنتجين العرب يعلن تقديم مسلسل لذوي الهمم في رمضان 2025
  • درة تخطف الأنظار إليها في مهرجان كان
  • دور جديد.. وفاء عامر تكشف عن تفاصيل شخصيتها في «بدون مقابل» (فيديو)
  • غدًا.. مؤتمر صحفي لإعلان تفاصيل الدورة الأولى لمهرجان «دراما رمضان»