الوطن:
2024-05-21@01:44:18 GMT

مسلسلات رمضان 2024.. نجوم يبدعون في أكثر من عمل درامي

تاريخ النشر: 24th, February 2024 GMT

مسلسلات رمضان 2024.. نجوم يبدعون في أكثر من عمل درامي

يشهد موسم مسلسلات رمضان 2024 مشاركة عدد من الفنانين بأكثر من عمل فني، ومن ثم تقديم أكثر من شخصية بأكثر من طريقة، حيث تتنوع الأعمال ما بين الدرامي والشعبي والكوميدي، ويظهر هؤلاء النجوم بشكل جديد ومختلف عن الأعمال التي شاركوا فيها من قبل.

ونستعرض من خلال السطور التالية، أبرز هؤلاء النجوم الذين يتواجدون في مسلسلات رمضان 2024 ويظهرون موهبتهم الفنية بأكثر من شخصية.

سماء إبراهيم

تشارك الفنانة سماء إبراهيم بـ 3 أعمال درامية، وتأتي أول الأعمال مسلسل عتبات البهجة بطولة يحيى الفخراني، جومانا مراد، إخراج مجددي أبو عميرة، ومسلسل الكبير 8 بطولة أحمد مكي، إخراج أحمد الجندي، ومسلسل بابا جه مع أكرم حسني، نسرين أمين، إخراج خالد مرعي.

محمود البزاوي

ويقدم الفنان محمود البزاوي عدد من الأعمال الدرامية خلال رمضان المقبل منها مسلسل محارب وهو من بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، إخراج شيرين عادل، ومسلسل بابا جه ويشارك في بطولته أكرم حسني، نسرين أمين، إخراج خالد مرعي.

سلوى عثمان

تواصل الفنانة سلوى عثمان تصوير مشاهدها في مسلسل حق عرب لعرضه في السباق الرمضاني المقبل وهو من بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، إخراج إسماعيل فاروق، كما تشارك أيضًا في مسلسل محارب مع حسن الرداد، أحمد زاهر، إخراج شيرين عادل، ومسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان، منذر رياحنة، إخراج مرقس عادل.

وفاء عامر

تخوض الفنانة وفاء عامر الماراثون الرمضاني بمسلسل حق عرب بطولة الفنان أحمد العوضي، دينا فؤاد، سلوى عثمان، إخراج إسماعيل فاروق، وتشارك أيضًا في مسلسل جودر بطولة ياسر جلال، نور، ياسمين رئيس، عمرو عبد الجليل، إخراج إسلام خيري.

محمد ثروت

يعيش الفنان محمد ثروت حالة نشاط فني، حيث يشارك بـ 3 أعمال في رمضان المقبل، منها ظهوره ضيف شرف في مسلسل الكبير 8 بطولة أحمد مكي، إخراج أحمد الجندي، ومسلسل فراولة مع نيللي كريم، صدقي صخر، أحمد فهيم، إخراج محمد علي، ومسلسل سر إلهي بطولة روجينا، من إخراج رؤوف عبد العزيز.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عتبات البهجة فتحي عبدالوهاب مسلسل فراولة محمد ثروت محارب سلوى عثمان فی مسلسل

إقرأ أيضاً:

شاهد.. منة فضالي تتألق في أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة منة فضالي، متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

إطلالة منة فضالي 


وظهرت منة فضالي في الصور وهي ترتدي فستان باللون الرمادي، مع وضع مكياج هادئًا، وتسريحة شعر ويفي.

آخر أعمال منة فضالي


شاركت الفنانة منة فضالي في رمضان الماضي بعملين وهما "كوبرا"، و"محارب"، بطولة حسن الرداد، والذي تظهر خلاله بشخصية "مريم"، التي تتزوج من أحمد زاهر وتتعرض لحادث يتسبب في شللها، مع تطور الأحداث، تكتشف أسرارًا خطيرة حول الإصابة التي تعرضت لها.

أبطال مسلسل محارب
 

وشاركت منة في الدراما الرمضانية 2024 في مسلسل "محارب"، الذي ظهرت في بطولته مع الفنان أحمد زاهر، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل، وبطولة حسن الرداد وماجد المصري ونرمين الفيقي وناهد السباعي وتامر عبدالمنعم وملك زاهر ونور محمود. وغيرهم كثير من الفنانين.

أبطال مسلسل كوبرا
 

مسلسل" كوبرا"، بطولة الفنان محمد إمام، شارك في بطولته عدد كبير من النجوم: مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغني، محمود البزاوى، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، ألحان المهدى، منة فضالي، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف.

مقالات مشابهة

  • فنانون يشاركون بأكثر من عمل في موسم أفلام عيد الأضحى 2024.. بينهم محمد لطفي
  • برغم القانون.. مسلسل جديد لـ إيمان العاصي | تفاصيل
  • "برغم القانون".. إيمان العاصي تخوض البطولة المطلقة
  • أول مسلسلات «الأوف سيزون».. مواعيد عرض مسلسل «الوصفة السحرية» على dmc
  • محمد علي رزق يكشف عن تفاصيل مشاركته في دراما رمضان 2024
  • اعرف قصة البسبوسة بالمكسرات مع الزعيم عادل إمام (أيه الحكاية)
  • هنادي مهنا تساند الزمالك بتيشيرت النادي داخل استاد القاهرة (صور)
  • في ذكرى ميلادها.. تعرف على زيجات تيسير فهمي
  • شاهد.. منة فضالي تتألق في أحدث ظهور لها
  • شاهد.. مي سليم تخطف الأنظار في أحدث إطلالة لها