الوطن:
2024-07-27@10:42:13 GMT

مسلسلات رمضان 2024.. نجوم يبدعون في أكثر من عمل درامي

تاريخ النشر: 24th, February 2024 GMT

مسلسلات رمضان 2024.. نجوم يبدعون في أكثر من عمل درامي

يشهد موسم مسلسلات رمضان 2024 مشاركة عدد من الفنانين بأكثر من عمل فني، ومن ثم تقديم أكثر من شخصية بأكثر من طريقة، حيث تتنوع الأعمال ما بين الدرامي والشعبي والكوميدي، ويظهر هؤلاء النجوم بشكل جديد ومختلف عن الأعمال التي شاركوا فيها من قبل.

ونستعرض من خلال السطور التالية، أبرز هؤلاء النجوم الذين يتواجدون في مسلسلات رمضان 2024 ويظهرون موهبتهم الفنية بأكثر من شخصية.

سماء إبراهيم

تشارك الفنانة سماء إبراهيم بـ 3 أعمال درامية، وتأتي أول الأعمال مسلسل عتبات البهجة بطولة يحيى الفخراني، جومانا مراد، إخراج مجددي أبو عميرة، ومسلسل الكبير 8 بطولة أحمد مكي، إخراج أحمد الجندي، ومسلسل بابا جه مع أكرم حسني، نسرين أمين، إخراج خالد مرعي.

محمود البزاوي

ويقدم الفنان محمود البزاوي عدد من الأعمال الدرامية خلال رمضان المقبل منها مسلسل محارب وهو من بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، إخراج شيرين عادل، ومسلسل بابا جه ويشارك في بطولته أكرم حسني، نسرين أمين، إخراج خالد مرعي.

سلوى عثمان

تواصل الفنانة سلوى عثمان تصوير مشاهدها في مسلسل حق عرب لعرضه في السباق الرمضاني المقبل وهو من بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، إخراج إسماعيل فاروق، كما تشارك أيضًا في مسلسل محارب مع حسن الرداد، أحمد زاهر، إخراج شيرين عادل، ومسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان، منذر رياحنة، إخراج مرقس عادل.

وفاء عامر

تخوض الفنانة وفاء عامر الماراثون الرمضاني بمسلسل حق عرب بطولة الفنان أحمد العوضي، دينا فؤاد، سلوى عثمان، إخراج إسماعيل فاروق، وتشارك أيضًا في مسلسل جودر بطولة ياسر جلال، نور، ياسمين رئيس، عمرو عبد الجليل، إخراج إسلام خيري.

محمد ثروت

يعيش الفنان محمد ثروت حالة نشاط فني، حيث يشارك بـ 3 أعمال في رمضان المقبل، منها ظهوره ضيف شرف في مسلسل الكبير 8 بطولة أحمد مكي، إخراج أحمد الجندي، ومسلسل فراولة مع نيللي كريم، صدقي صخر، أحمد فهيم، إخراج محمد علي، ومسلسل سر إلهي بطولة روجينا، من إخراج رؤوف عبد العزيز.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عتبات البهجة فتحي عبدالوهاب مسلسل فراولة محمد ثروت محارب سلوى عثمان فی مسلسل

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. إيمان العاصي تتواجد في بورسعيد

تواصل الفنانة إيمان العاصي تصوير مسلسلها الجديد "برغم القانون"، ويتواجد فريق العمل في مدينة بورسعيد، اليوم الخميس، لتصوير عدد من المشاهد التي تستغرق نحو 3 أسابيع.

مسلسل برغم القانون


مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي، محمد القس، حمزة العيلي، وليد فواز، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمي، محمد محمود عبد العزيز، ياسر عزت، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين وتأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادي عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

آخر أعمال إيمان العاصي

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة إيمان العاصي الفنية، هو مشاركتها في مسلسل "جعفر العمدة" بطولة محمد رمضان، والذي تم عرضه في موسم رمضان 2023.
 

أبطال وصناع مسلسل "جعفر العمدة"


وشارك في بطولة مسلسل "جعفر العمدة" عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم: محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، مى كساب، منة فضالى، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

مقالات مشابهة

  • ميمي جمال تنضم لقائمة أبطال مسلسل "زمالك بولاق"
  • فيلم أهل الكهف يحقق إيرادات هزيلة بشباك التذاكر أمس
  • فيلم أهل الكهف يكتفي بـ 100 ألف جنية أمس
  • لهذا السبب.. إيمان العاصي تتواجد في بورسعيد
  • لمدة 3 أسابيع.. إيمان العاصي تستكمل تصوير مسلسل «برغم القانون» في بورسعيد
  • ياسمين صبري تطل بالمخمل على غلاف مسلسل رحيل
  • "أحلى واحدة".. ياسمين عبد العزيز تتغزل فى نفسها بأحدث ظهور
  • سر اعتذار هبة مجدي عن مسلسل "دارت الأيام"
  • فيلم أهل الكهف يحقق إيرادات ضعيفة بشباك التذاكر أمس
  • «الغموض».. كواليس تعاقد إلهام عبد البديع على مسلسل جديد (صور)