رغم أزمة الاصابات التي تعصف بمركز الظهير الأيسر بفريق مانشيستر يونايتد الأنجليزي الا ان المدير الفني الهولندي ايريك تين هاج استبعد النجم الصاعد في صفوف الشياطين الحمر هاري أماس من تشكيلة الفريق التي ستخوض مباراة  فولهام ضمن مباريات الدوري الأنجليزي الممتاز .

وكانت مجموعة من الاصابات قد عصفت لمركز الظهير الأيسر بفريق مانشيستر يونايتد حيث يبدو أن الظهير الايسر الاساسي ولاعب منتخب انجلترا لوك شو سيستمر ابتعاده عن الملاعب لفترة طويلة بعد أعلن نادي مانشيستر يونايتد ان لوك شو سيغيب لعدة أشهر عن المباريات وبالتالي ربما يغيب لنهاية الموسم وعن تشكيلة منتخب الأسود الثلاثة في يورو ٢٠٢٤ في ألمانيا.

 

الخيار الثاني لتين هاج الاعب الهولندي الصاعد تيريل ميليشيا والذي كان أحد الصفقات الاولى التي ابرمها يونايتد من نادي فينورد روتردام الهولندي تحت قيادة ايريك تين هاج يعاني من فترة طويلة من اصابة في الركبة وأجرى بسببها جراحة وغيابه الطويل آثار الكثير من الانتقادات من جماهير مانشيستر يونايتد التي باتت تراه احد الصفقات الفاسلة رغم الدفاع المستمر من ايريك تين هاج عن الاعب .

غياب الاعبين المرشحين لشغل مركز الظهير الأيسر جعل جماهير اليونايتد تتطلع لمشاركة الاعب الشاب هاري اماس المتألق مع فريق الشاب ليكون ضمن قائمة الفريق لمواجهة فولهام على ملعب كرافين كوتاج لكن تم وصع الاعب ضمن قائمة فريق مانشيستر يونايتد الثاني التي ستواجه ميدلسبره وهو ما يعني غياب عن مواجهة فولهام .

ويعد الاعب ليندلوف هو المرشح لسد العجز في مركز الظهير الايسر وايضا الاعب المغربي سفيان امرابط .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مانشيستر يونايتد فيكتور ليندلوف سفيان أمرابط مانشیستر یونایتد تین هاج

إقرأ أيضاً:

"ناشئو اليمن" يستبعد أربعة من لاعبيه ضمن الإعداد لبطولة كأس غرب آسيا

استبعد منتخب اليمن للناشئين أربعة لاعبين من المنتخب الذي يعسكر في مدينة لودر بمحافظة أبين منذ مطلع الأسبوع الماضي.

 

وذكر موقع "كوورة" أن الجهاز الفني للمنتخب استبعاد 4 لاعبين من القائمة الحالية، فيما ستستمر بقية المجموعة ضمن المعسكر الإعدادي.

 

ومن المقرر أن يخضع جميع اللاعبين الذين تم اختيارهم، لفحوصات الرنين المغناطيسي خلال اليومين المقبلين، قبل انطلاق التجمع الثاني لناشئي اليمن.

 

ومنذ مطلع الأسبوع الماضي وصل منتخب اليمن للناشئين، إلى مستوى متقدم من الإعداد، وذلك للمشاركة في بطولة غرب آسيا، المقررة بالأردن خلال الفترة (29 أغسطس/آب حتى 10 سبتمبر/أيلول)، والتصفيات الآسيوية في فيتنام، خلال الفترة (19- 27) أكتوبر/تشرين الأول 2024.

 

ويواصل المنتخب تدريباته بوتيرة عالية، على فترتين صباحية ومسائية، في ملعب نادي عرفان أبين، بمشاركة (34) لاعبا خضعوا للتقييم، من أجل اختيار أفضل العناصر.


مقالات مشابهة

  • صراع سعودي للحصول على خدمات نجم مانشيستر سيتي
  • موسيالا على أعتاب الانضمام الى ريال مدريد
  • روما الايطالي يقترب من خطف هدف اتلتيكو مدريد
  • العثور على حطام طائرة روسية بدون طيار في رومانيا و حلف شمال الأطلسي يستبعد “هجوم متعمد”
  • "ناشئو اليمن" يستبعد أربعة من لاعبيه ضمن الإعداد لبطولة كأس غرب آسيا
  • مانشستر يونايتد يقترب من صفقة تبادلية مع انتر ميلان
  • غارناتشو يظهر بإعلان قميص مانشستر مقلدا رونالدو .. صورة
  • لجنة الاعلام: لتحصين لبنان امام اي اختراق امني اسرائيلي
  • جوارديولا: إيدرسون سيغادر مانشستر سيتي
  • أستاذ زلازل يوضح كيف يحدث التسونامي ويوجه نصائح للمواطنين (فيديو)