كشفت منصة بينش مارك، عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، عن أحدث حفلات الفنان أحمد سعد والفنانة روبي لإحياء حفلًا بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، على شاطئ شيدز، يوم 1 من شهر مارس المقبل.

وكتبوا على البوستر ، معلقين: : الفنان أحمد سعد والفنانة روبي، في حفلة حماسية على شاطئ شيدز.. وتطرح التذاكر غدًا 6:00م.

 و طرح  الفنان أحمد سعد خلال الأيام الماضية ،  أحدث أغانية " سبب فرحتي " وهي ديو غنائي يجمعه مع الفنانة أصالة نصري وذلك تزامناً مع عيد الحب .

أحمد سعد يعلن تبرعه بـ 50 ألف دولار لصالح الاقتصاد المصري دور مختلف .. هبة حسن تكشف عن أعمالها القادمة |خاص موعد طرح تذاكر حفل أحمد سعد فى موسم الرياض فنانة كبيرة | هبة حسن : مرضاش أشتغل مع روجينا ..خاص

يذكر أن أحمد سعد يعيش حالة من النشاط الفني بعد أن قدم عددا من الأغنيات المنفردة خلال الفترة الماضية احتل بهم صدارة التريند  وكانت أخر أغنياته " بعتذرلك" اللى تعاون فيها مع الملحن إسلام رفعت .

وقدم في السينما أغنية فيلم أبو نسب للفنان محمد إمام و ياسمين صبري " كدة لأ" من ألحان إيهاب عبد الواحد وأغنية " كله فالصو" مع الفنان بهاء سلطان وكانت الأغنية الدعائية لفيلم اسعاد يونس كله فالصو .

وكان  أحمد سعد قدم عدة حفلات ناجحة كانت أخرها في دبي بالقرية العالمية وهي الحفل الجماهيري الأضخم في القرية بعد أن تخطى الحضور أكثر من 40 ألف شخص . 

وتصدر أحمد سعد التريند الإسبوع الماضي بعد أن قام بالمشاركة في دعم الإقتصاد المصري بالتبرع بمبلغ 50 ألف دولار لمساندة المرحلة التى يمر بها الإقتصاد وهي المبادرة الأولى من نوعها من قبل المشاهير.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد أحمد سعد حفلات أحمد سعد حفلات موسم الرياض أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

ياسر صادق: محمد رياض نجح في تجاوز العوائق بمهرجان المسرح المصري

قال الفنان ياسر صادق، رئيس مهرجان المسرح المصري، ان الدعاية في المسرح لابد منها، لافتا إلى أن هناك عوائق مالية ولكن بتحايل وجهد غير طبيعي للفنان محمد رياض قدر على تجاوز ذلك بإيجاد العديد من الحلول.

 وأكد ياسر صادق، خلال المؤتمر الصحفي لمهرجان المسرح المصري، تقدم للورش عدد ضخم يصل إلى ٢٠٠٠ شخص تقريبا، مضيفا إلى أن المهرجان يستقبل الملحوظات حتى نصل به إلى أعلى مستوى. 

وكان انطلق منذ قليل، المؤتمر الصحفي لمهرجان المسرح المصري في دروته السابعة عشرة، المقام بدار الأوبرا المصرية بمركز الهناجر للفنون، بحضور رئيس المهرجان الفنان محمد رياض، ومدير المهرجان الفنان ياسر صادق، وعدد من أعضاء اللجنة العليا، ورؤساء اللجان التنفيذية للمهرجان. 

مهرجان المسرح المصري المهرجان القومي للمسرح المصري تقام دورته المقبلة باسم سيدة المسرح العربي الفنانة سميحة أيوب، ويكرم في حفل افتتاحه 10 قامات مسرحية متعددة التخصصات هم : الفنان أحمد بدير، الفنان أسامة عباس، الفنان أحمد آدم، الفنان حسن العدل، الفنان عزت زين، الفنانة سلوي محمد علي،المنتج أحمد الأبياري، المخرج الدكتور عبد الله سعد، مصمم الاستعراضات الدكتور عاطف عوض، أستاذة المسرح الدكتورة نجوي عانوس. 

مهرجان المسرح المصري يعد حدثا فنيا مهما لعرض ملامح المسرح المصري على مدار عام كامل، إذ تتاح المشاركة في المهرجان للعروض المنتجة من مسرح الدولة والقطاع الخاص والشركات، والمجتمع المدني وفرق الهواه والمسرح الجامعي والنقابات الفنية، ومختلف الجهات الإنتاجية وفق الضوابط التي يعتمدها المهرجان، ويهدف المهرجان إلى تشجيع المبدعين من فناني المسرح على التنافس، وكذلك تطوير العروض من أجل المشاركة في صناعة أعمال تليق بعراقة المسرح المصري. 

مهرجان المسرح المصري تنظمه وزارة الثقافة المصرية تحت قيادة الدكتور أحمد فؤاد هنو، وتحمل دورته المقبلة اسم الفنانة الكبيرة " سميحة أيوب "، وتنطلق في الفترة من 30 يوليو حتى 17 أغسطس 2024، على مسارح القاهرة، وتتكون اللجنة العليا من الفنان محمد رياض (رئيسا) والفنان ياسر صادق (مديرا للمهرجان) وأعضاء اللجنة هم: الناقدتان علا الشافعي، عبلة الرويني، الكاتب مدحت العدل، الكاتب وليد يوسف، الفنان نضال الشافعي، المخرج إسلام إمام ،

 بالإضافة لعضوية 6 أعضاء آخرين بمناصبهم، وهم: المخرج الكبير خالد جلال رئيس قطاع الإنتاج الثقافي ،الدكتور وليد قانوش رئيس قطاع صندوق التنمية الثقافية، والدكتور أحمد بهي الدين رئيس مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للكتاب، والكاتب محمد عبد الحافظ ناصف، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لقصور الثقافة والفنان القدير إيهاب فهمي رئيس الإدارة المركزية للمركز القومي للمسرح، ومنسق عام المهرجان أ. ماجدة عبد العليم.


 

مقالات مشابهة

  • بعد رحيله فجر اليوم.. موعد ومكان عزاء الفنان محمد نصر (صور)
  • وفاة الفنان محمد نصر.. موعد ومكان الجنازة
  • تعرف على موعد ومكان العرض الخاص لفيلم الملحد
  • فنان تتمني لقاء سويدان الزواج منه.. تعرف عليه
  • ياسر صادق: محمد رياض نجح في تجاوز العوائق بمهرجان المسرح المصري
  • محمد رياض يكشف تفاصيل مهرجان المسرح المصري
  • «شكلي هعيش».. أحمد كامل يطرح أحدث اعماله الغنائية (فيديو)
  • 14 أغسطس.. طرح فيلم الملحد بدور العرض السينمائية (صورة)
  • «عصابة الماكس» يتخطى 8 ملايين جنيه بدور العرض السعودية
  • أحمد سعد يفاجئ محبيه في السعودية بهذا الخبر!