كرم اللواء دكتور خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، مساء اليوم السبت، البطل " بشار محمد رمضان" من ذوي الهمم من أبناء المحافظة؛ لحصوله علي الميدالية الذهبية بسباق الـاكواثلون ضمن فعاليات البطولات العربية الأفريقية للترايثلون التي تستضيفها مدينة شرم الشيخ في الفترة من 22 الي 25 فبراير الجاري.

واشاد محافظ جنوب سيناء بالنتائج التي حققها البطل مما جعله نموذجا وقدوة لأبناء المحافظة، كما أثنى علي والدته التي وفرت المناخ الملائم، وقامت بنفسها بمساعدته علي التدريب والحصول علي الميدالية الذهبية، وكذا كابتن الفريق الكابتن أحمد فؤاد، وسلم  المحافظ  البطل مكافأة مالية تشجيعا له وتحفيزا لاستمراره في حصد الميداليات الذهبية ورفع اسم المحافظة عاليا.



 وتشمل فعاليات  البطولات كأس العرب وكأس إفريقيا المحتسب نقاطها للتأهل للأولمبياد باريس ٢٠٢٤ وكأس العرب وأفريقيا للناشئين وأيضا كأس إفريقيا للبارا ترايثلون المحتسب نقاطها للتأهل للأولمبياد، وبطولة الأكوا ترايثلون التي تجمع بين السباحة والجري.

وتقام الفعاليات تحت رعاية اللواء دكتور خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياصة، تنظيم الاتحاد المصري والاتحاد الأفريقي لرياضة الترايثلون برئاسة اللواء أحمد ناصر.

يشار إلى أن بطولات الترايثلون تنطلق سنويًا من مدينة السلام، وتدرج ضمن البطولات التأهيلية للأولمبياد، كما أنها تضم بطولة البارا ترايثلون الرياضية التي يتنافس فيها فئات من أصحاب الهمم والتي تساعد على ترسيخ قيم الدمج المجتمعي لهم.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بطولة كأس إفريقيا للترايثلون شرم الشيخ اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء

إقرأ أيضاً:

بدر وهشام التميمي يحصدان الذهب ببطولة آسيا للرماية من على ظهر الخيل

حقق كل من بدر علي التميمي وهشام علي التميمي الميدالية الذهبية في بطولة آسيا للرماية من على ظهر الخيل، التي أقيمت في كازاخستان مؤخرًا.

وتألق الفارس بدر التميمي في مسار الكازخي، مُثبتًا مهاراته الاستثنائية في الرماية من على ظهر حصانه، تاركًا جميع منافسيه خلفه ليحرز الميدالية الذهبية بجدارة.

اقرأ أيضاًالرياضةالريال يعزز صدارته للدوري الإسباني بالفوز على مايوركا

ولم يقل هشام التميمي شأنًا عن أخيه، حيث حصد هو الآخر الميدالية الذهبية في مساري القلعة والمتسلسل، مُبرزًا قدرته على التحكم بدقة في حصانه وإصابة الأهداف ببراعة.

ويُعدّ هذا الإنجاز استثنائيًا للوطن ولجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز خاصة، وتأكيدًا لتفوق المملكة في مجال رياضات الفروسية على المستوى الآسيوي.

مقالات مشابهة

  • محافظ جنوب سيناء يناقش فعاليات مؤتمر الطاقة الإفريقي بشرم الشيخ
  • محافظ جنوب سيناء يضع حجر أساس مدرسة النيل الدولية بشرم الشيخ
  • محافظ جنوب سيناء يتفقد المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بشرم الشيخ
  • محافظ جنوب سيناء يصدق على 31 قرارا لتصالحات مخالفات البناء بشرم الشيخ
  • محافظ جنوب سيناء ووزير الأوقاف يضعان حجر الأساس لأول مجمع ديني ثقافي تعليمي طبي خدمي بشرم الشيخ
  • وزير الأوقاف ومحافظ جنوب سيناء يفتتحان مسابقة النوابغ الدولية للقرآن الكريم بشرم الشيخ
  • محافظ جنوب سيناء ووزير الأوقاف يضعان حجر أساس أول مجمع ديني ثقافي بشرم الشيخ
  • وزير الأوقاف ومحافظ جنوب سيناء يهنئان أسقف السمائيين بشرم الشيخ بالعودة من رحلة علاجية
  • وزير الأوقاف ومحافظ جنوب سيناء يزوران أسقف كاتدرائية السمائيين بشرم الشيخ
  • بدر وهشام التميمي يحصدان الذهب ببطولة آسيا للرماية من على ظهر الخيل