كرم اللواء دكتور خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، مساء اليوم السبت، البطل " بشار محمد رمضان" من ذوي الهمم من أبناء المحافظة؛ لحصوله علي الميدالية الذهبية بسباق الـاكواثلون ضمن فعاليات البطولات العربية الأفريقية للترايثلون التي تستضيفها مدينة شرم الشيخ في الفترة من 22 الي 25 فبراير الجاري.

واشاد محافظ جنوب سيناء بالنتائج التي حققها البطل مما جعله نموذجا وقدوة لأبناء المحافظة، كما أثنى علي والدته التي وفرت المناخ الملائم، وقامت بنفسها بمساعدته علي التدريب والحصول علي الميدالية الذهبية، وكذا كابتن الفريق الكابتن أحمد فؤاد، وسلم  المحافظ  البطل مكافأة مالية تشجيعا له وتحفيزا لاستمراره في حصد الميداليات الذهبية ورفع اسم المحافظة عاليا.



 وتشمل فعاليات  البطولات كأس العرب وكأس إفريقيا المحتسب نقاطها للتأهل للأولمبياد باريس ٢٠٢٤ وكأس العرب وأفريقيا للناشئين وأيضا كأس إفريقيا للبارا ترايثلون المحتسب نقاطها للتأهل للأولمبياد، وبطولة الأكوا ترايثلون التي تجمع بين السباحة والجري.

وتقام الفعاليات تحت رعاية اللواء دكتور خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياصة، تنظيم الاتحاد المصري والاتحاد الأفريقي لرياضة الترايثلون برئاسة اللواء أحمد ناصر.

يشار إلى أن بطولات الترايثلون تنطلق سنويًا من مدينة السلام، وتدرج ضمن البطولات التأهيلية للأولمبياد، كما أنها تضم بطولة البارا ترايثلون الرياضية التي يتنافس فيها فئات من أصحاب الهمم والتي تساعد على ترسيخ قيم الدمج المجتمعي لهم.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بطولة كأس إفريقيا للترايثلون شرم الشيخ اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء

إقرأ أيضاً:

تكريم أعضاء النيابة العامة المشاركين بفعاليات التدريب المتخصص في استخدامات الذكاء الاصطناعي

شهد النائب العام المستشار/ محمد شوقي، والأستاذ الدكتور/ محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، اليوم الأربعاء الموافق الرابع والعشرين من شهر يوليو الجاري، تكريم أعضاء النيابة العامة المشاركين في فعاليات التدريب المتخصص في استخدامات الذكاء الاصطناعي. جرى الحفل بمقر مكتب النائب العام بالقاهرة، وحضره لفيف من قادة وأعضاء النيابة العامة. 
يشار إلى أن الدورة التدريبية افتتحت في غضون شهر مايو الماضي، بمعهد البحوث الجنائية والتدريب بالنيابة العامة -في إطار البروتوكول المبرم بين النيابة العامة وجامعة القاهرة- وتضمنت موضوعات في العلوم التخصصية المرتبطة بأساسيات الذكاء الاصطناعي، كما شملت موضوعات عملية تتعلق بتطبيقات وأدوات الذكاء الاصطناعي في عدد من المجالات المختلفة.

IMG-20240724-WA0003 IMG-20240724-WA0002 IMG-20240724-WA0001 IMG-20240724-WA0000

مقالات مشابهة

  • الأهلي يقتنص فوزًا ثمينًا من المصري ويقفز لصدارة الدوري الممتاز «فيديو»
  • جهود مكثفة لمكافحة ناقلات الأمراض بالشريط الحدودى بشمال سيناء
  • محافظ جنوب سيناء يستقبل وفد البنك الزراعي لبحث سبل التعاون
  • محافظ جنوب سيناء يلتقي رئيس مجلس إدارة هيئة الاسعاف المصرية
  • محافظ جنوب سيناء يوجه بفحص شكوى تضرر بعض المنتفعين بالمحلات
  • إصابة شخص في حادث تصادم سيارة ملاكي بجنوب سيناء
  • محافظ جنوب سيناء يصدق علي عقود تقنين وضع اليد لاهالي طورسيناء
  • تكريم أعضاء النيابة العامة المشاركين بفعاليات التدريب المتخصص في استخدامات الذكاء الاصطناعي
  • "دور الشباب في بناء الأوطان" ندوة توعوية بفعاليات جامعات إقليم الدلتا بالمنصورة
  • أولمبياد باريس 2024.. نجوم تسعى لحصد الميدالية الذهبية في كرة القدم