شاركت الفنانة والإعلامية ياسمين الخطيب متابعيها بصورة لافتة من أحدث ظهور لها، وذلك  عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

وبدت ياسمين الخطيب بإطلالة ساحرة مفعمة بالأنوثة والأناقة، وارتدت فستاناً قصيراً فوق الركبة، بأكمام طويلة، مُصممًا من الجلد باللون الأسود وتحته شراب كولون شفاف، فيما انتعلت حذاءً بكعب أسود اللون.

وتمتلك الإعلامية ياسمين الخطيب ذوقا خاصا يجذبها لكل ما هو ناعم وراق لتضيف بجمال قوامها الممشوق رونقا خاصا للأزياء التي تطل بها  خلال ارتدائها ملابس جريئة من الفساتين القصيرة وملابس الكاجوال الجريئة.

وتقدم حاليا الإعلامية ياسمين الخطيب البرنامج الاجتماعي" شاى بالياسمين" الذي يعرض على قناة النهار .

وتحرص ياسمين الخطيب على مشاركة متابعيها وجمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، أبرز الصور والإطلالات التي تظهر بها في مختلف المناسبات.

يُذكر أن آخر أعمال ياسمين الخطيب مشاركتها فى فيلم  "2 طلعت حرب" بطولة محمود قابيل، أحمد مجدى، عبير صبري، سهر الصايغ، سمير صبري، شريف الدسوقي، أحمد وفيق، من إخراج مجدى أحمد علي.

بدأت ياسمين العمل الإعلامي بأحد برامج قناة "روتانا مصرية" من خلال عرضها فقرة ثقافية تتحدث عن أهم الكتب والجوائز الأدبية التي حصلت عليها، ثم شاركت الإعلامي تامر أمين لمدة عام ونصف في تقديم حلقة أسبوعية من برنامجه السابق الذي يحمل اسم "من الآخر"، وكانت الحلقة مخصصة للحديث عن المشكلات الاجتماعية التي تواجه الأسرة المصرية، وقدّمت أيضًا برنامج إذاعي بعنوان "كيميت تحت الاحتلال".

كُتب ياسمين الخطيب

شاركت  في أعمال كتابية حيث أصدرت ياسمين العديد من الكتب، وكان أولها كتاب يحمل اسم "التاريخ الدموي"، والذي تناولت فيه 5 فرق خرجت من عباءة الإسلام، ثم كتبت كتاب "قليل البخت يلاقي الدقن في الثورة"، واكملت بكتاب «كنت في رابعة» الذي روت به تفاصيل مغامرتها وهي مُتخفية في النقاب في اعتصام رابعة العدوية قبل فضه، ونهت بكتاب "ولاد المرة" الذي تضمّن مقالات سياسية ونسوية، وتسبب عنوانه في ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

IMG_٢٠٢٤٠٢٢٣_١٥٥١١٠ IMG_٢٠٢٤٠٢٢٣_١٥٥٠٤٦ IMG_٢٠٢٤٠٢٢٣_١٥٥٠١٩

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: یاسمین الخطیب

إقرأ أيضاً:

ياسمين رئيس تثير الجدل بصور فستان الزفاف

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نشرت الفنانة ياسمين رئيس من خلال صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام"، بخاصية "الاستورى" الحالات صور لها بفستان الزفاف، لتشارك بها جمهورها.

وأثارت الصور حالة من الجدل بين رواد السوشيال ميديا والمتابعين، حيث لم تعلن الفنانة ياسمين رئيس عن أى تفاصيل عن زواجها، ولا عن وجود حالة ارتباط سواء من داخل الوسط الفنى أو خارجه.

وإنهالت التعليقات من قبل الجمهور ورواد السوشيال ميديا على الصور وتساءل الجميع عن حقيقة الإستعداد لزواجها، أم هو مشهد من احد أعمالها الفنية.

وما زاد الجدل هو تعليقها على إحدي الصور وسط صديقاتها  وكتبت "فريق العروسة"، وهو ما قرب الفكره من عقد قرانها خلال الأيام القليلة المقبلة.

كان من ضمن المشاركين لها فى الصور الفنانة دينا الشربيني، والتى تربطها بها صداقة كبيرة من داخل الوسط الفنى.

يشار أن الفنانة ياسمين رئيس قد سبق لها الزواج من قبل من المخرج هادي الباجورى، ولكن لم يستمر الزواج وتم الإنفصال بينهم منذ فترة.

 شاركت الفنانة ياسمين رئيس في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "جودر"، والذى حقق نجاحاً كبيراً بعد عرضة، المسلسل بطولة ياسر جلال، ياسمين رئيس، وفاء عامر، نور، تارا عماد، وليد فواز، تأليف أنور عبد المغيث والإخراج إسلام خيري.

IMG_20240524_173658 IMG_20240524_173630 IMG_20240524_173713

مقالات مشابهة

  • شاهد.. هدى الاتربي بإطلالة صيفية في أحدث ظهور لها (صور)
  • بعد تداول صور الحناء.. من هو زوج ياسمين رئيس؟
  • ياسمين رئيس تثير الجدل بصور فستان الزفاف
  • 3 إطلالات ساحرة للفنانة ياسمين صبري في مهرجان كان (صور)
  • بعد إصابته بالسرطان.. محمد عبده يوجه رسالة لجمهوره في أحدث ظهور
  • رغم ظهور تجاعيد وجهها.. هيفاء وهبي بإطلالة ساحرة في مهرجان كان السينمائي
  • مصر.. ظهور غريب للفنان أحمد الفيشاوي والجمهور ينتقده (فيديو)
  • هنا الزاهد تتألق في أحدث ظهور لها(صور)
  • أحدث ظهور لـ معتزة عبد الصبور نجمة فيلم «ظرف طارق» بعد غياب طويل (صور)
  • ياسمين عبدالعزيز تتألق في عالم الإعلانات وتتصدر التريند