يحل الفنان بيومي فؤاد ضيفا على الإعلامية إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة” يوم الثلاثاء المقبل.

 

في سياق آخر تراجعت إيرادات فيلم أنا وابن خالتي بطولة الفنان بيومي فؤاد، وسيد رجب ، حيث جاءت إيراداته أمس 5،102 جنيهًا في شباك التذاكر، ليصل إجمالي إيراداته إلى 2 مليون و163 ألف جنيه خلال 5 أسابيع عرض.

 

الفيلم بطولة النجوم: سيد رجب، بيومي فؤاد، هنادي مهني، ميمي جمال، سارة عبد الرحمن، إسراء رخا، والمطرب علي لوكا، وضيوف الشرف إنعام سالوسة، انتصار، سليمان عيد، الإشراف على الكتابة دعاء عبدالوهاب وسيناريو وحوار عمرو أبو زيد ومن إخراج أحمد صالح، تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول المنافسة المستمرة بين اثنين من الأقارب يسعى كل منهما لإثبات أنه الأفضل.

 

وعلى صعيد آخر، يشارك الفنان بيومي فؤاد من خلال أحدث أعماله السينمائية الجديدة، والتي تحمل اسم "فرقة الموت" مع النجم أحمد عز، وآخرون من النجوم، وهو من إخراج أحمد علاء

 

يذكر أن آخر أعمال سيد رجب  فيلم "ابن الحاج أحمد" بطولة شيكو وعدد كبير من الفنانين، كما ينتظر بدء تصوير فيلم ولاد رزق 2 مع المخرج طارق العريان.
 

وتصدر اسم الفنان بيومي فؤاد تريند محركات البحث وخاصة منصة اكس، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة نقل على أثرها للمستشفى

 

وانقسم الجمهور العربي لقسمين وخاصة الجمهور السعودي والمصري، حيث حرص عدد كبير من الجمهور على الدعاء له ولنجله بالشفاء العاجل، والبعض الآخر أخذ الأمر من أنه يفتعل التريند من أجل التعاطف وخاصة بعد أزمة الأخيرة مع محمد سلام. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بيومى فؤاد صاحبة السعادة اسعاد يونس الفنان بیومی فؤاد

إقرأ أيضاً:

تعرف على شخصيات فيلم "تاني تانى" قبل انطلاقه في دور العرض

ينطلق فيلم "تاني تاني" للنجوم غادة عبد الرازق وأحمد وآدم وبيومي فؤاد في دور العرض، بعد غد الأربعاء 22 مايو ليكون أول أفلام موسم الصيف السينمائي، ويقدم الفيلم حدوتة كوميدية مختلفة بتوليفه من النجوم الذين يظهرون بأدوار مختلفة ومغايرة تماماُ عن التي اعتاد الجمهور على مشاهدتهم فيها.

أحمد آدم 

وقبل انطلاق فيلم "تاني تانى" في السينمات، نكشف عن شخصيات الفيلم وطبيعة أدوارهم حيث تظهر غادة عبد الرازق بشخصية "هدي" حيث تظهر غادة عبد الرازق بشخصية "هدى" موظفة بنك وهى أرملة ولها إبنة، أما أحمد آدم فيجسد دور زكى (زيكو) وهو أرمل ويعمل في البورصة، فيما يلعب بيومى فؤاد شخصية لبيب (بيبو) الذى يعمل رجل أعمال ويعود إلى مصر بعد إنفصاله عن زوجته الأمريكية.

غادة عبد الرازق 

ويشارك فيلم فيلم "تاني تاني" أيضاً محمود حافظ خلال أحداث الفيلم بدور عادل وهو شقيق هدي (غادة عبد الرازق) الذى يدخل في صراعات كوميدية مع زيكو وبيو، فيما تجسد ثراء جبيل شخصة هدير إبنتها المخطوبة، وتشهد أحداث الفيلم العديد من المواقف والمقارقات الكوميدية بين هذه الشخصيات

غادة عبد الرازق أبطال الفيلم 

فيلم "تانى تانى" بطولة غادة عبد الرازق، أحمد آدم، بيومى فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، إسلام شوقي وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف محمد نبوى وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل وإنتاج شركة فيردي للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل علي.

غادة عبد الرازق وأحمد آدم 

تعتبر الشركة المنتجة للعمل من الشركات التي إنتجت العديد من الأعمال الناجحة خلال السنوات الماضية سواء في الدراما أو السينما أو البرامج، ومن أبرز مسلسلاتها "كلبش" الجزء الأول، "حق ميت"، يوميات زوجة مفروسة أوي، وفيلم "200 جنيه"، كما قدمت الشركة مسرحيات تياترو مصر بداية من الموسم الأول وكذلك فوازير "مسلسليكو"، وعلى مستوى البرامج قدمت الشركة برامج "فؤش في المعسكر"، "هاني في الأدغال"، "هاني في الألغام" وغيرها من الإنتاجات.

مقالات مشابهة

  • فنانون يشاركون بأكثر من عمل في موسم أفلام عيد الأضحى 2024.. بينهم محمد لطفي
  • تعرف على شخصيات فيلم "تاني تانى" قبل انطلاقه في دور العرض
  • حسام المندوة: واجهنا ظروفا صعبة وتحديات عديدة والكونفدرالية أصعب بطولة
  • بهذه الكلمات.. باسم سمرة يشوق الجمهور لـ فيلم "اللعب مع العيال"
  • أحمد فريد لـ "الفجر الفني": "أنا مشيتلك" أقرب أغاني الألبوم الجديد لقلبي.. وانضمامي للتمثيل هدف أساسي بجانب الغناء (حوار)
  • حمزة العيلي يطلب من جمهوره الدعاء لـ جلال الزكي
  • مصطفى بيومي يكتب: الصحافة في عالم نجيب محفوظ (2)
  • أحمد ماهر ونجله في ضيافة عمرو الليثي.. الاثنين المقبل
  • راغب علامة يحيي حفلا غنائيا بلبنان في هذا الموعد
  • أحمد الفيشاوي يحتفل بالعرض الخاص لفيلم بنقدر ظروفك الثلاثاء المقبل