البوابة:
2024-04-19@18:05:35 GMT

أفضل العطور النسائية الساحرة لعام 2024 لموعد ليلي

تاريخ النشر: 25th, February 2024 GMT

أفضل العطور النسائية الساحرة لعام 2024 لموعد ليلي

البوابة – في كل عام تطرح دور العطور العالمية مجموعة متنوعة من العطور الجديدة والمستوحاة من الزهور أو الروائح العطرية الكلاسيكية مثل العود، العنبر، خشب الصندل وغيرها من المكونات الساحرة التي تجعل لنا بصمة لا تنسى في محيطنا الاجتماعي. تعالوا نتعرف على أفضل عطور عام 2024:

أفضل العطور النسائية الساحرة لعام 2024 لموعد ليلي  

1.

عطر Good Girl Supreme من كارولينا هيريرا
Good Girl Supreme  من كارولينا هيريرا هو عطر يجذب الانتباه ويكسر جميع القواعد، مما يجعله خيارًا مثاليًا لليل عندما ترغب في إثارة الإعجاب. يجمع هذا العطر الزهري العنبري بين التوت الغورماند العصير والياسمين المصري المكثف وحبوب التونكا الكريمية ونجيل الهند المتلألئ لخلق رائحة مثيرة ولا تقاوم على الإطلاق. تجعل روائح التوت اللذيذة هذا الخيار الأفضل على مدار العام.
الروائح الأساسية: التوت الأسود، الياسمين، حبوب التونكا
2. عطر Rolling In Love  من قبل كيليان
ستجد نفسك ترغب في رش عطر Rolling in Love by Kilian كل يوم بمجرد التعرف على هذا العطر الرائع. ولكن من الأفضل الاحتفاظ به في ليالي المواعدة الخاصة، وذلك بفضل مزيج المكونات الحسية والإدمانية الذي يجسد بشكل مثالي الشعور بالارتفاع في الحب.
هذه رائحة زهرية عنبرية تمزج بين حليب اللوز والسوسن والفريزيا ومسك الروم مع قاعدة من المسك. إنه كريمي ومتطور وأنيق، مما يضفي لمسة نهائية فريدة على ملابسك الرومانسية المفضلة.
الروائح الأساسية: حليب اللوز، السوسن، مسك الروم
3. عطر Tresor Midnight Rose  من لانكوم
قد يكون Tresor Midnight Rose من لانكوم واحدًا من أكثر روائح المواعدة الليلية رومانسيةً مع روائحه الجذابة والحلوة التي تثير الشعور بالحب من النظرة الأولى. فاكهي وزهري، فهو يمزج بين التوت والورد والكاسي والفلفل الوردي والفاوانيا مع قاعدة غنية من الفانيليا التي تفوح منها رائحة طيبة بما يكفي للأكل.
قم برش هذا في أول موعد وتوقع أن تسقط رأسًا على عقب أثناء الاستمتاع بكل لحظة رومانسية. تتناسب الزجاجة تمامًا مع الموضوع أيضًا: يرمز اللون الأرجواني إلى شغف الحب وغموضه.
الروائح الرئيسية: التوت، الورد، الفاوانيا
4. عطر Narciso Rodriguez Musc Noir  من نارسيسو رودريجيز
عطر Spiritz Narciso Rodriguez Musc Noir من Narciso Rodriguez في موعدك التالي، بغض النظر عن المكان الذي تتجه إليه. إنه عطر غامض وحسي يكشف الجانب المظلم للأنوثة، مما يجعله مثاليًا لإضافة لمسة من الاعجاب والغموض إلى جميع أنواع الملابس.
يبدأ هذا العطر بنفحة من الأزهار، ويتطور إلى المزيد من الروائح الخشبية والمسكية، ويمزج بين البرقوق ورقيب الشمس والجلد المدبوغ والمسك المميز للعلامة التجارية.
ملاحظات العطر الرئيسية: البرقوق، الهليوتروب، المسك


5. عطر Tom Ford Lost Cherry  من توم فورد
تذكر قصص الفاكهة المحرمة؟ هذا هو بالضبط ما سوف تحاكيه عندما تقوم برش عطر Tom Ford Lost Cherry من Tom Ford. أحد أفضل العطور الليلية الرائعة، فهو فاتن ومغري مع نفحات زهور العنبر المسكرة. يمزج هذا العطر القوي لمسة غنية من الكرز الأسود مع اللوز والخمر والورد والياسمين، مما يضمن لك رائحة حسية وباهظة الثمن في نفس الوقت.
الروائح الأساسية: اللوز، الخمر، الورد
6. عطر Replica Flower Market  من تصميم ميزون مارجيلا
إذا كان موعدك المثالي يبدو وكأنه نزهة في فصل الربيع مع باقة من الزهور عند الوصول، فليس هناك رائحة ليلية أفضل بالنسبة لك من Replica Flower Market  من Maison Margiela إنه عطر رومانسي من البداية إلى النهاية، مع مجموعة منعشة وحساسة من الروائح التي تعيد إحياء ذكرى المشي في سوق الزهور الصاخب. على الرغم من أنها رائحة زهرية، إلا أنها لا تنسى الروائح الخضراء، حيث تمزج الأوراق الخضراء مع الفريزيا والياسمين والورد ومسك الروم.
روائح العطر الرئيسية: فريزيا، الياسمين، الورد
7. عطر Jimmy Choo Fever  من جيمي تشو
استخدمي جيمي تشو في موعدك التالي وسيعرف نصفك الآخر أنك نية في العمل. وينطبق الشيء نفسه حتى لو قمت بتبديل الكعب أو الحقيبة برائحة عطر جيمي تشو المفضلة لديك. أفضل اختيار لدينا لليالي سيكون دائمًا Jimmy Choo Fever: عطر منوم ومسبب للإدمان يحملك إلى الليل بأثر حسي. يمزج العنبر والفانيليا مع لمسة من البرقوق والجريب فروت والليتشي، فهو حلو ودافئ ومتطور وفاخر ومثير ومريح في آن واحد.
ملاحظات العطر الرئيسية: البرقوق، الهليوتروب، أوركيد الفانيليا
8. عطر Gucci Guilty Pour Femme  من غوتشي
كل شيء في Gucci Guilty هو حسي بعض الشيء، وتتجاوز رائحة الموعد الليلي هذه عندما يتعلق الأمر بإثارة إعجاب شخص مميز. عطر عنبري وزهري، مكوناته الغنية تشمل الماندورا والفلفل الوردي والبرغموت والليلك. يدعوك هذا العطر لتكون على طبيعتك وتستمتع باللحظات الرومانسية، مما يجعله مثاليًا للمواعيد الأولى عندما قد تحتاج إلى القليل من الثقة الإضافية.
الروائح الرئيسية: الماندرين، الفلفل الوردي، الليلك
المصدر: fragrancex.com

اقرأ أيضا:

جميلة البوابة: طريقة صنع أحمر الشفاه من الشمندر

أجمل عطور شرقية راقية ومميزة للاحتفال بيوم التأسيس للجنسين

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: عطر عطور حسي روائح جاذبية سحر توم فورد غوتشي هذا العطر مثالی ا

إقرأ أيضاً:

الرعب × 2.. «شاهد» تروج لموعد طرح الموسم الثاني من «البيت بيتي» (فيديو)

تواصل منصة شاهد الرقمية الترويج لعرض مسلسل البيت بيتي من بطولة النجم كريم محمود عبد العزيز عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك استعدادا لانطلاقته في أبريل الجاري.

وشاركت شاهد البرومو التشويقي لمسلسل البيت بيتي عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، وعلقت عليه قائلة: «2x الرعب، 2x والضحك، بس الحماس للموسم الجديد xمليون، مسلسل البيت بيتي، الموسم الثاني من أعمال شاهد الأصلية، 25 أبريل على شاهد».

View this post on Instagram

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

مسلسل البيت بيتي

تدور أحداث المسلسل حول قصر مسكون بالأرواح، بينما يحاول "بينو" مصطفى خاطر، و"كراكيري" كريم محمود عبد العزيز، طرد هذه الأرواح وبيع القصر، المسلسل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز ومن إخراج خالد مرعي.

أبطال مسلسل البيت بيتي

يشارك في بطولة مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني، عددا من نجوم الفن أبرزهم: كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، محمود حافظ، المسلسل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز، ومن إخراج خالد مرعي.

وفي وقت سابق، شارك مصطفى خاطر، صورا من كواليس العمل، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، وعلق عليها: «كل سنة وأنتم طيبين وعيد فطر مبارك على كل الأمة العربية والإسلامية، باقي من الزمن أقل من 15 يوم، جاهزين».

اقرأ أيضاًمسلسل البيت بيتي الجزء الثاني.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

طرح مسلسل «البيت بيتي 2» لـ «كريم محمود عبد العزيز» و«مصطفى خاطر».. في هذا الموعد

مصطفى خاطر يكشف عن مشاركته في مسلسل البيت بيتي.. فيديو

مقالات مشابهة

  • مطار حمد الدولي ينتزع الصدارة.. تعرف على قائمة أفضل مطارات العالم
  • مطار حمد الدولي يتنزع الصدارة.. تعرف على قائمة أفضل مطارات العالم
  • فوز مصور رويترز محمد سالم بجائزة أفضل صورة صحفية عالمية لعام 2024
  • ‎ريف العطور تعلن عن وظائف شاغرة
  • الرعب × 2.. «شاهد» تروج لموعد طرح الموسم الثاني من «البيت بيتي» (فيديو)
  • رأس الحكمة.. فى الفيوم!
  • قطاع كهرباء بني سويف: تأجيل أعمال الصيانة بمغذيات لوحة كهرباء الجامعة لموعد يحدد لاحقاً
  • ما موعد شم النسيم لعام 2024؟
  • “سفانة حائل ” الثالث خليجيا في أفضل بيئة عمل لعام 2024
  • مروان بابلو يطرح كليب أغنية "المبدأ"