تحقق الأفلام المصرية المعروضة في السينمات إيرادات منخفضة نسبية قبل أسابيع من انطلاق موسم عيد الفطر السينمائي، والذي سيشهد عرض مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأفلام، ونجحت الأفلام المعروضة تحقيق إيرادات بلغت مليون و462 ألف جنيه عن أمس السبت في السينمات، وفقا لتقرير الإيرادات الصادر عن الموزع محمود الدفراوي مسئول التوزيع في غرفة صناعة السينما.

وتصدر فيلم الحريفة قائمة إيرادات الأفلام محققا 652 ألف جنيه، يليه في المركز الثاني فيلم رحلة 404 والذي حقق 379 ألف جنيه، والمركز الثالث من نصيب فيلم أبو نسب بـ 168 ألف جنيه، يليه فيلم الإسكندراني بـ98 ألف جنيه، وفي المركز الرابع فيلم أنف وثلاث عيون محققا 66 ألف جنيه.

شماريخ يتراجع إلى المركز الـ11.. وعادل مش عادل يتذيل الإيرادات

وجاء فيلم التجربة المكسيكية في المركز الخامس بـ35 ألف جنيه، يليه في فيلم وقت فاضي بـ20 ألف جنيه، أما فيلم السيستم احتل المركز السابع بـ 18 ألف جنيه، يليه فيلم عصابة عظيمة، أما فيلم درويلة جاء في المركز التاسع بـ8 آلاف جنيه.

تراجع فيلم شماريخ إلى المركز الـ11 محققا إيرادات بلغت 2000، أما المركز الأخير من نصيب فيلم عادل مش عادل، حيث لم يحقق سوى 841 جنيهًا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شماريخ رحلة 404 فيلم الحريفة فيلم الإسكندراني فی المرکز ألف جنیه یلیه فی

إقرأ أيضاً:

شقو يقترب من 50 مليون جنيه في 12 يوم عرض فقط بالسينمات

شهد فيلم “شقو” عودة قوية للنجم عمرو يوسف بعد فترة غياب حوالى 4 سنوات، منذ تقديمه آخر أفلامه أولاد رزق الجزء الثانى.

وتبلغ إجمالي إيرادات فيلم شقو بطولة عمرو يوسف، 49 مليون و 560 ألف جنيه خلال 12 يوم عرض بالسينمات، ليتربع على قمة إيرادات افلام عيد الفطر المبارك.

كما اكتسح الفيلم إيرادات شباك التذاكر محتلًا المركز الأول في إيرادات الأفلام المعروضة، حيث حقق حتى أمس إيرادات قياسية في ثالث أيام عيد الفطر المبارك حيث حقق 9 ملايين و820 ألف جنيه ليصبح أعلى فيلم في تاريخ الأفلام المعروضة في عيد الفطر تحقيقًا للإيرادات اليومية.

قصة فيلم شقو 

فيلم شقو مستوحى من رواية أمير اللصوص لـ تشاك هوجان، وتدور أحداثه فى إطار أكشن تشويقي رومانسى كوميدى عن مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى داخل الفيلم.
 

أبطال فيلم شقو 


والفيلم من بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، يسرا، ودينا الشربيني، وأمينة خليل، وعباس أبو الحسن، إضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إخراج كريم السبكي، وتأليف وسام صبري.

 

ويجتمع الرباعى عمرو يوسف ومحمد ممدوح وأمينة خليل ودينا الشربينى من جديد في فيلم  شقو بعد 6 سنوات من تقديمهم مسلسل "جراند أوتيل" الذي تم عرضه في شهر رمضان 2016، وحقق نجاحًا جماهيرياً وقت عرضه.\

 فيلم ولاد رزق الجزء الثالث

 

من ناحية أخري، ينتظر الفنان عمرو يوسف عرض فيلمه الجديد ولاد رزق الجزء الثالث فى السينمات الذي يشاركه البطولة أحمد عز، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته الأجزاء السابقة.

قصة أولاد رزق الجزء الثالث 

وتدور أحداث الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق، حول بعد خروج (المعلم صقر) في الجزء الثاني، يتعاون مع (شربيني)، بينما يقرر (الشايب) الانتقام من أولاد رزق بعدما أصبحوا مجرمين محترفين وتتوالى الأحداث.

أبطال أولاد رزق الجزء الثالث 

يشار إلى أن فيلم ولاد رزق بطولة النجوم أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، علي صبحي، محمد ممدوح، ماجد الكدواني، تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

مقالات مشابهة

  • شقو يقترب من 50 مليون جنيه في 12 يوم عرض فقط بالسينمات
  • فيلم بيومي فؤاد الأقل دخلا.. تعرف على إيرادات حفلات السينما أمس
  • إيرادات الأفلام.. «فاصل من اللحظات اللذيذة» يحقق مليون جنيه أمس
  • إيرادات الأفلام.. «عالماشي» يحتل المركز الثالث في شباك التذاكر
  • 2.6 مليون جنيه إجمالي إيرادات أفلام عيد الفطر في دور السينما
  • 27 ألف جنيه إيرادات فيلم «أسود ملون» خلال 24 ساعة
  • إيرادات الأفلام.. مفاجأة عمرو يوسف وهشام ماجد وصدمة على ربيع وبيومى فؤاد
  • 5 ملايين جنيه إيرادات أفلام عيد الفطر خلال 24 ساعة.. «شقو» في الصدارة
  • جدول امتحانات الصف الأول الإعدادي 2024 الترم الثاني في محافظة الفيوم
  • إيرادات الأفلام .. عمرو يوسف وهشام ماجد يصدمان على ربيع وبيومى فؤاد