متابعة بتجــرد: بعد 4 أشهر من تسوية معركة الحضانة على طفلهما، شوهدت عارضة الأزياء ذات الأصول الكويتية نور الفلاح، مع صديقها النجم الأميركي آل باتشينو، في عشاء رومانسي معاً في كاليفورنيا.

ووثقت صور نشرها موقع Page Six، نجم Scarface، البالغ من العمر 83 عامًا، والشابة ذات الـ 30 عاماً، وهما يغادران مطعم E.

Baldi في بيفرلي هيلز، مساء الجمعة.

كما شوهدت الفلاح وهي تجلس في مقعد السائق مع آل باتشينو الذي جلس في مقعد الراكب بجانبها بعد موعدهما الغرامي معا.

وظهر الثنائي بملابس باللون الأسود بالكامل، حيث ارتدت نور الفلاح بنطالاً وقميصاً وسترة جلدية وزوجاً من الأحذية السوداء.

فيما ارتدى آل باتشينو بنطالا وقميصا ومعطفا باللون الأسود أيضاً أثناء خروجه من المطعم مع امرأة مجهولة.

وهذه هي المرة الأولى التي يتم فيها رؤية الثنائي اللذين استقبلا ابنهما رومان في يونيو 2023 معًا منذ أن حسما معركة الحضانة قبل أربعة أشهر.

وترددت شائعات عن انفصال الثنائي الشهير بعد أن قدمت الشابة الكويتية وثائق إلى المحكمة تطلب فيها الحضانة الجسدية الكاملة لرومان، لكن متحدثاً عن آل باتشينو نفى الانفصال، إلا أن المتحدث باسم النجم العالمي أكد في وقت سابق أن الزوجين لا يزالان معاً.

وفي أكتوبر 2023، أظهرت وثائق المحكمة التي حصلت عليها Page Six أن نجم فيلم “Devil’s Advocate” توصل إلى اتفاق بشأن الحضانة وجداول الزيارة وإعالة الطفل.

وصدر حكم لصالح الثنائي الشهير بتقاسم الحضانة القانونية المشتركة، حيث ستحصل نور على الحضانة الكاملة للرضيع بينما سيحصل آل باتشينو على حقوق الزيارة.

وكان آل باتشينو والفلاح مرتبطين عاطفياً منذ أبريل 2022، واستقبلا ابنهما، الذي أطلق عليه اسم “رومان الفلاح باتشينو”، في 6 يونيو في مستشفى سيدار سيناي بلوس أنجلوس.

وبالإضافة إلى رومان، فإن النجم السينمائي هو والد ابنته جولي، 33 عاما، من مدربة التمثيل جان تارانت، وكذلك التوأم أنطون وأوليفيا، 22 عاما، من الممثلة بيفرلي دانجيلو.

Al Pacino, 83, and Noor Alfallah, 30, go on first date night in months since settling custody battle https://t.co/tPe9jXD3P5 pic.twitter.com/7g0L6bTtHt

— Page Six (@PageSix) February 24, 2024 main 2024-02-25 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: آل باتشینو

إقرأ أيضاً:

الثنائي والطاشناق: الغلط ممنوع

كتب عماد مرمل في" الجمهورية":بعد الحوادث المتفرقة التي وقعت في منطقة برج حمود أخيراً، زار ممثلون عن حركة "أمل" و "حزب الله" مقر حزب الطاشناق حيث التقوا رئيسه النائب أغوب بقرادونيان وبعض مسؤوليه، لتأكيد متانة العلاقة المشتركة ببعديها السياسي والاجتماعي ولترسيخ مناعتها في مواجهة أي طارئ.
من المعروف ان العلاقة بين «الثنائي» والأرمن في لبنان هي ممتازة ووثيقة، لا سيما مع حزب الطاشناق الاقوى على الساحة الأرمنية.   
ويُسجّل للأرمن انهم لم ينخرطوا في الحرب الأهلية بكل فصولها ولم يشاركوا في الاقتتال الداخلي بأشكاله المختلفة، بل ظلوا بمنأى عن وحول هذه الحقبة وتمكنوا من ان يبقوا صلة وصل حين تحطمت جميع الجسور. واستناداً إلى مفاعيل الإرث المشترك والتحالف الراهن، لم يكن صعباً على الثنائي» و «الطاشناق» احتواء تداعيات الإشكالات التي حصلت، خصوصاً ان طابعها فردي ولم يتورط فيها حزبيون اساساً، كما تؤكد مصادر «أمل» و«الحزب». ولعل القوى السياسية الثلاثة أرادت من خلال التلاقي السريع استباق اي محاولة مشبوهة للدخول على الخط من أجل التحريض الطائفي وتأليب فئة على أخرى، في ظل واقع لبناني محتقن وهش.
ومع ذلك، فإن اكتظاط برج حمود بمقيمين غير لبنانيين، خصوصا السوريين، يترك الباب مفتوحا أمام احتمال حصول اختراقات مخابراتية لبيئة النازحين بغية الاصطياد في الماء العكر واستغلال أي حادثة لمحاولة افتعال فتنة،
الأمر الذي دفع «الطاشناق» و«الثنائي» الى مطالبة القوى الأمنية بتفعيل إجراءاتها وتزخيم دورها لمنع اي اختراقات من هذا القبيل.

مقالات مشابهة

  • صرخات امرأة: أهل زوجى حرمونى من حضانة أطفالى ولاحقونى بـ 3 قضايا
  • قوارب في نهر السين وحضانة للأطفال .. أغرب تفاصيل أولمبياد 2024
  • يسرا تتحدث عن قسوة والدها وقصة سحبه الحضانة من والدتها
  • «الزراعة»: السعر الاسترشادي يؤمن الفلاح من التعرض لمخاطر الانخفاض
  • الثنائي والطاشناق: الغلط ممنوع
  • خللٌ فنيٌ يعيدُ طائرةً كويتيةً كانت متجهةً إلى سراييفو
  • كارت الفلاح وهدهد.. الزراعة والاتصالات تبحثان موقف المشروعات المشتركة
  • مدير محاكم دبي يفتتح حضانة محكمة التمييز
  • هل خروج المطلقة للعمل أغلب اليوم من مسقطات الحضانة؟
  • يامال يستمتع بالإجازة مع صديقته في اليونان .. فيديو