في حوار جديد له، كشف النجم ميل جيبسون عن أنه كان مرشحاً للمشاركة في دور بطولة بأنجح أفلام المخرج ستيفن سبيلبرج.

 

ووفق ديي ميل، تحدث جيبسون في حوار جديد عن أنه كان مرشحاً للدور الرئيسي بفيلم Schindler's List بدلاً من ليام نيسون بطل الفيلم الذي طرح عام 1993.

 

وكان قد طرح مؤخراً للعرض مسلسل قصير جديد يشتق عن عالم أفلام "جون ويك" الناجح للنجم كيانو ريفز، ومن بطولة ميل جيبسون.

 

المسلسل الجديد تدور أحداثه حول فندق The Continental المعروف بكونه الحاضن الرسمي للقتلة المأجورين في عالم جون ويك، وطرح بنفس العنوان.

 

والأحداث كشفت عن أنه يدور في الحقبة الزمنية المبكرة لإنشاء فندق The Continental.

 

تفاصيل عن العمل

 

والجزء الرابع من سلسلة جون ويك، تضم في بطولتها مجموعة مميزة من الفنانين، من ضمنهم دوني ين، الذي يجسد شخصية باسم "كين".

 

وفنان الحركة الشهيرة "سكوت أدكنز"، الشهيرة بتجسيد شخصية جون بويكا في أفلام سابقة، ويجسد في هذا الفيلم شخصية باسم كيلا.

 

وانضم حديثاً للسلسلة، بيل سكارسجارد مجسدًا شخصية "ماركيس دي جرامونت"، وآسيا كيت ديلون، ويعود لدوره من الأجزاء السابقة الممثل القدير إيان ماشين، والجزء الرابع من سلسلة جون ويك، من إخراج تشاد ستاهيلسكي.

 

التمسك بالشخصية

 

و على هامش الحملة الترويجية للجزء الرابع الجديد من أفلام جون ويك، تحدث النجم كيانو ريفز عن اسباب تمسكه بتجسيد الشخصية على مدار 10 سنوات، قدم خلال 4 أجزاء ناجحة.

 

وبحسب صحيفة ديلي ميل، صرح كيانو خلال حضوره لحفل العرض الخاص لفيلم  John Wick: Chapter 4، أن سبب تمسكه بتجسيد الشخصية طوال هذه السنوات، حبه لشخصية جون ويك بكل ما تحمل من تفاصيل انسانية، من خفة ظل وإرادة وقدرة على الحزن والانتقام.

ميل جيبسون

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هوليوود میل جیبسون جون ویک

إقرأ أيضاً:

وول ستريت جورنال: إسرائيل تستعد لهجوم مباشر من إيران خلال 48 ساعة القادمة

ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال اليوم الجمعة أن إسرائيل تستعد لهجوم مباشر من إيران في جنوب أو شمال إسرائيل خلال 48 ساعة القادمة، ووفقا للتقرير، فإن القيادة في طهران ناقشت خطط الهجوم، لكنها لم تقرر بعد كيفية المضي قدما فيه.

وقال مسؤول أميركي ليلة الخميس إن تقارير المخابرات الأميركية تشير إلى أن الهجوم الإيراني قد يكون على الأراضي الإسرائيلية، وليس على أهداف إسرائيلية في الخارج.

اقرأ أيضا list of 4 itemslist 1 of 4دبلوماسي بريطاني سابق: هل انتصرت حماس؟list 2 of 4كاتب إسرائيلي: لا ينتظرنا نصر في رفح بل مزيد من الدماءlist 3 of 4واشنطن بوست: ما يجب أن تعرفه عن سعي فلسطين لعضوية كاملة بالأمم المتحدةlist 4 of 4توماس فريدمان: لا حل أمام إسرائيل سوى وقف إطلاق النار ومغادرة غزةend of list

ونقلت الصحيفة عمن قالت إنه مستشار لقوات الحرس الثوري الإيراني قوله إن الحرس الثوري وضع أمام المرشد الأعلى للبلاد آية الله علي خامنئي عدة خيارات لضرب المصالح الإسرائيلية، موضحا أن السيناريوهات قيد النظر وتشمل هجوما مباشرا على إسرائيل بصواريخ متطورة متوسطة المدى.

وذكرت وول ستريت جورنال أن حسابات على وسائل التواصل الاجتماعي قريبة من الحرس الثوري نشرت في الساعات الماضية مقاطع فيديو تظهر محاكاة لهجمات صاروخية على مطار حيفا الإسرائيلي ومنشأة ديمونا النووية، مشيرة إلى أن مسؤولا إيرانيا كان قد قال في وقت سابق إن إيران ستضرب محطات الكهرباء وتحلية المياه الإسرائيلية إذا تعرضت للهجوم.

ونقلت الصحيفة عن المستشار المذكور قوله إن خامنئي لا يزال يقيم المخاطر السياسية لهذه الضربة في ظل القلق من أن الهجوم المباشر قد يأتي بنتائج عكسية إذا اعترضت إسرائيل المقذوفات وردت بانتقام واسع النطاق يشمل البنية التحتية الإستراتيجية لإيران.

ونقلت الصحيفة عن مصادر لم تسمها قولها إن ثمة احتمالا بأن تقوم إيران وحلفاؤها أيضًا بمهاجمة منطقة الجولان أو حتى قطاع غزة لتجنب هجوم داخل الأراضي الإسرائيلية المعترف بها دوليًا.

وقال هؤلاء الأشخاص إن الخيار الآخر هو ضرب السفارات الإسرائيلية، ولا سيما في العالم العربي، لإظهار أن العلاقات الودية مع تل أبيب قد تكون مكلفة.

وفي المقابل، نقلت الصحيفة أن المجتمع الدولي يسعى جاهدا لتجنب التصعيد، مشيرة في هذا الصدد إلى أن وزيري خارجية ألمانيا والمملكة المتحدة أنالينا بيربوك وديفيد كاميرون اتصلا أمس الخميس بنظيرهما الإيراني حسين أمير عبد اللهيان، ليطلبا من طهران عدم مهاجمة إسرائيل، وفقًا لمسؤولين بريطانيين وإيرانيين.

وقال متحدث باسم بعثة إيران لدى الأمم المتحدة في نيويورك للصحيفة تعليقا على هذه المعلومات "لقد اتصل بالفعل العديد من الوزراء الإقليميين والأوروبيين بوزير الخارجية الإيراني".

مقالات مشابهة

  • حسن أبوالروس يكشف لـ"الوفد"سبب تعاطف الجمهور مع شخصية عز
  • محمد لطفي يكشف تفاصيل إصابته في برنامج “رامز جاب من الآخر”
  • «بيت مصطفى شعبان ولع».. طارق النهري يكشف لحظات اشتعال لوكيشن مسلسل المعلم (فيديو)
  • طارق النهري: دخلت المستشفى 3 مرات خلال تصوير مسلسل المعلم
  • حمادة هلال يكشف سر نجاح الجزء الرابع من مسلسل المداح (فيديو)
  • أفلام عيد الفطر 2024.. كريم عفيفي يكشف تفاصيل مشاركته في «عالماشي»
  • وول ستريت جورنال: إسرائيل تستعد لهجوم مباشر من إيران خلال 48 ساعة القادمة
  • لتجربة صخب الملاعب.. نيوكاسل يقدم قمصانا صوتية لمشجعيه الصم
  • اللحظات الأخيرة قبل وفاة طارق عبد العزيز.. مخرج "بقينا اتنين" يكشف التفاصيل
  • نائب يكشف: مع كل محبتي سأدعم مرشحا آخر