صدى البلد:
2024-04-19@19:07:35 GMT

فى حفلها بلبنان.. أحدث ظهور لابنتى شيرين عبد الوهاب

تاريخ النشر: 25th, February 2024 GMT

شهد حفل الفنانة شيرين عبد الوهاب، الذى أقيم فى لبنان، أحدث ظهور لابنتيها هنا ومريم، حيث حرصت على اصطحابهما معها فى الحفل كنوع من الدعم.

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎One TV‎‏ (@‏‎onetvlebanon‎‏)‎‏

وانتشر عدد من الفيديوهات للفنانة شيرين عبد الوهاب، وهى تقوم بالنداء على ابنتيها فى الحفل.

إيرادات الأفلام.. صدمة نور النبوى والفيشاوى مهدد بالسحب إيرادات الأفلام.. فرحة نور النبوى وصدمة منى زكى ومحمد إمام والعوضى بعد دخوله المستشفى.. تطورات الحالة الصحية لـ رضا البحراوى نقل رضا البحراوى إلى المستشفى بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة شيرين عبد الوهاب

وكشف الفنان حسام حبيب عن تحسن العلاقات بينه وبين زوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب، في أول تعليق واضح على أنباء عودتهما بعد فترة من الانفصال.

وأعاد حسام حبيب نشر فيديو تغني فيه شيرين عبد الوهاب أغنيته “كدابة” في كواليس حفلها بلبنان الذي حضره عدد كبير من الجمهور.

واكتفى حسام حبيب بكتابة قلب أحمر للتعليق على الفيديو الذي تدعمه فيه شيرين عبد الوهاب، بعد حذف أغنيته الجديدة كدابة من موقع “يوتيوب”.

وعلم “صدى البلد” أن النجمة شيرين عبد الوهاب عادت مرة أخرى إلى طليقها حسام حبيب، وذلك بعد فترة على طلاقهما.

وكانت شيرين عبد الوهاب قد دخلت في قصة حب قصيرة، ولكنها انتهت سريعا، لتعود مرة أخرى لحسام حبيب .

وحلت خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف، ضيفة على برنامج “الحكاية”، والذي يقوم بتقديمه الإعلامي عمرو أديب.

وقالت ليلى عبد اللطيف: “أنا بشوف شيرين عبد الوهاب هتستقر عاطفيًا وهترجع شيرين اللي بنعرفها أول ما طلعت، مش هترجع لحسام حبيب تاني، حتى لو رجعت هتسيبه”.

ابنتى شيرين عبد الوهاب ابنتى شيرين عبد الوهاب

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة شيرين عبد الوهاب الفنان حسام حبيب النجمة شيرين عبد الوهاب حفل الفنانة شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب شیرین عبد الوهاب حسام حبیب

إقرأ أيضاً:

شاهد.. ياسمين عبد العزيز تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

إطلالة ياسمين عبد العزيز 


وظهرت ياسمين عبد العزيز في الصور وهي ترتدي توب باللون الأسود، ونسقت معه بنطلون جينز، وتركت شعرها منسدلًا وحازت الصورة على إعجاب عدد كبير من قبل جمهورها.

 

وفي سياق آخر، تصدر اسم النجمين أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز التريند مؤخرًا بعدما ألغى الثنائي متابعة بعضهما عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، بعد فترة من إعلان انفصالهما منذ ما يقرب من ثلاثة أشهر

 

وفي وقت لاحق كانت قد أعلنت الفنانة ياسمين عبدالعزيز انفصالها عن أحمد العوضي وكتبت عبر “إنستجرام”: “تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد، وبيننا كل الاحترام والتقدير”.

 

انفصال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز
 

يذكر أن تم انفصال الفنان أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز في 16 يناير الماضي، بعد زواج عن قصة حب دامت لأكثر من خمس سنوات، وجاء خبر الطلاق صدمة للوسط الفني ومحبي النجميين، حيث جاء إعلان إنفصاله، بالتزامن مع يوم عيد ميلاد “وحش الكون”، وقام العوضي بنشر منشور عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة معلقًا:" تم الطلاق رسمي بيني وبين ياسمين، وبينا كل الاحترام والتقدير".

 

ومن جانبه، خرجت النجمة ياسمين عبد العزيز عن صمتها لتكذب الشائعات التي انتشرت بعد إعلان الانفصال وقالت: "أشهد أمام الله أن هذا الرجل لم يخوني  خلال 5 سنين جواز ولكن انفصالنا شئ قدري مش بإيدينا".

مقالات مشابهة

  • من طائرتها الخاصة.. أحدث ظهور لـ ياسمين صبري «صور»
  • فستان لافت .. شاهد نسرين طافش تستعرض أناقتها في أحدث ظهور
  • الفنان محمد رجب يخطف الأضواء في أحدث ظهور
  • تركيا.. شيرين تعود لإحياء حفلات الصيف
  • فستان لافت| نسرين طافش تستعرض أناقتها في أحدث ظهور
  • شاهد.. درة بفستان أزرق ملكي في أحدث ظهور لها
  • «الحياة بسيطة».. أحدث ظهور لـ هند صبري على إنستجرام | صورة
  • بإطلالة كاجوال.. أحدث ظهور لـ ياسمين عبد العزيز «صورة»
  • شاهد.. ياسمين عبد العزيز تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • في تركيا.. تعرف على تفاصيل حفل شيرين عبد الوهاب