يواصل فيلم رحلة 404، بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، احتلال المرتبة الثانية بقائمة الأعلى إيرادات بالسينمات محققًا أمس السبت 379 ألفًا، ليصل الإجمالي 22 مليونًا و 379 جنيهًا في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

تفاصيل فيلم رحلة 404

يعد فيلم "رحلة 404" التعاون الثاني بين الفنانة منى زكي والمخرج هاني خليفة بعد فيلم "سهر الليالي"، وهو من تأليف محمد رجاء، ويضم مجموعة من النجوم، أبرزهم: محمد فراج، سما إبراهيم، محمد ممدوح، خالد الصاوي، شيرين رضا وجيهان الشماشرجي، بالإضافة إلى عارفة عبد الرسول وحسن العدل.

 

تدور أحداث الفيلم حول «غادة» التي تجسد شخصيتها منى زكي، وقبل أيام من سفرها إلى مكة لأداء فريضة الحج، تتورط في مشكلة طارئة، فتلجأ لأشخاص من ماضي ملوث كانت قد قطعت علاقتها بهم من أجل جمع مبلغ مبالي كبير، فهل تتمكن من جمع المال والسفر لفريضة الحج، أم تتغير حياتها للأسوأ بعد لجوئها لأصدقاء الماضي.

 

وكانت منى زكي، كشفت خلال تصريحات خاصة لـ بوابة "الوفد الإلكترونية" عن انطباعها الأول بعد قراءتها سيناريو فيلم رحلة 404، وقالت: "لقى النص إعجابي منذ بداية قراءته، وشعرت بتوحد وتعاطف ومعاني فلسفية كثيرة وراء هذه الحدوتة، القصة ليست مجرد رحلة ولكن هناك معاني كثيرة جدًا وراء هذه الرحلة.

 

وقالت منى زكي: "لم يكن مقدرا لي تقديم رحلة 404، وقت عرضه عليّ في البداية، ولكني وقعت في حب الفيلم من أول قراءة للسيناريو، والطريقة التي يتم حكي الفيلم بها، والشخصية والحدوتة التي تستمر خلال 3 أيام، فهناك إحكام في سرد التفاصيل بطريقة تجذب من سيشاهده، ولذلك قررت تقديمه بعد ذلك".

منى زكي

كما أعربت "منى" عن مدى سعادتها بانطلاق عرض الفيلم بعد تأجيله لمدة عامين، قائلة: "سعيدة جدًا بعرض الفيلم وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور، أعتقد أن قصته تحمل معاني فلسفية رائعة وأتمنى أن تصل للناس، وأود أيضًا أن تصل الرؤية الفنية للمخرج هاني خليفة إلى الجمهور.

 

وأشادت منى بالعمل مع المخرج هاني خليفة في فيلم رحلة 404، قائلة: "مخرج شاطر ومميز لديه توجيهات مهمة تُفيد الممثل في عمله والسبب حبه للتمثيل، وهذا يجعله قادرًا على جعل الفنان يبذل قصارى جهده في التصوير وإخراج كل ما لديه من جديد".

 

وأضافت زكي: "كان النصيب الأكبر في التحضير للفيلم للأستاذ هاني خليفة لأنه يمتلك خبرة كبيرة بجانب حرصه الدائم على إعطاء النصائح والتوجيهات للفنان حتى تخرج الشخصية كما يريد حسب رؤيته الفنية، وهذا ما حدث بالفعل في شخصية "غادة" التي جسدتها في الأحداث ".

 

واستكملت حديثها: "شخصية غادة هي تركيبة تتعلق بالأشخاص التي تفعل أشياء خاطئة ثم تلجأ بعدها إلى ربنا، ورغم ذلك لديها بعض الشكوك حول مدى قبول الله لتوبتها، رغم ما هي عليه".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم رحلة 404 رحلة 404 منى زكي محمد ممدوح محمد فراج شباك تذاكر دور العرض دور العرض السينمائي فیلم رحلة 404 هانی خلیفة منى زکی

إقرأ أيضاً:

شباب ورياضة نجع حمادي تنظم رحلة لنادى الألومنيوم الرياضى

نظمت إدارة الشباب والرياضة بمركز نجع حمادي بمحافظة قنا، رحلة ترفيهية إلى نادى الالومنيوم الرياضى، لأعضاء مركز شباب نجع حمادي، وذلك ضمن، خطة النشاط الاجتماعي للرحلات بالمركز.  

واستهدف المشروع بمشاركة أعضاء المركز فى النشاط الاجتماعي من المتميزين، فضلا عن هذا جاء في تصريحات وحديث محمد عبد الرحيم عرفه وكيل وزارة الشباب والرياضة بقنا، عن دور مراكز الشباب وأهميتها في تفعيل منظومة العمل الشبابي واستقبال الاعضاء وتحفيز هم للمشاركة الفعالة والجادة في جميع المجالات المختلفة وليكون جيل واع وقادر على تحمل المسئولية وتحدى الصعوبات الحياتية وبث روح التعاون المثمر وللتعارف فيما بينهم ليصل إلى الاهداف المرجوة نحو التقدم والتنمية الإصلاح.  

 وأوضحت عايدة محمد مدير إدارة شباب نجع حمادي، ان المشاريع الشبابية والقومية المنفذة على أرض الواقع والموثقة فإنها تخدم كل الفئات العمرية ليرتقي وينهض بها المجتمع فكريا وثقافياً وخدميا واعربت عن مدى سعادتها فى تنشيط الحركة الشبابية فى جميع الهيئات بتنفيذ كافة المجالات والأنشطة المختلفة، مضيفاً ان هذا ما ترتضيه الدولة وتحققه من إنجازات نحو التقدم والرقي والازدهار، ويأتي ذلك تحت رعاية وقيادة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والسيد اللواء أشرف غريب الداودى محافظ قنا  ومحمد عبد الرحيم عرفه وكيل الوزارة وتحت إشراف وتنفيذ عايده محمد مدير إدارة شباب نجع حمادي.    

ومن ناحية أخرى نفذت إدارة شباب نجع حمادي مسابقة فنية للمواهب فى الغناء والعزف بمقر مركز شباب هو، المدرجة بخطة النشاط الفنى بالمركز.  

 حيث استهدف المشروع بمشاركة أعضاء المركز فى النشاط الفنى من فئة الشباب، وتحدث محمد عبد الرحيم عرفه وكيل وزارة الشباب والرياضة بقنا، عن دور مراكز الشباب وأهميتها في تفعيل منظومة العمل الشبابي واستقبال الاعضاء وتحفيز هم للمشاركة الفعالة والجادة في جميع المجالات المختلفة وليكون جيل واع وقادر على تحمل المسئولية وتحدى الصعوبات الحياتية وبث روح التعاون ليصل إلى أهدافة المرجوة نحو التقدم والتنمية والإصلاح.  

وعلى صعيدا اخر، زار اللواء أشرف الداودي محافظ قنا والدكتور احمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي، مصابى قطاع غزة  بالمستشفيات الجامعية، والبالغ عددهم 24 حالة، و38 مرافق وذلك للإطمئنان على الحالة الصحية لهم والتأكد من تلقيهم الرعاية الطبية الكاملة، رافقهما كلا من الدكتور محمد يحيي بدران وكيل وزارة الصحة والسكان،  والدكتور محمد الديب نقيب الأطباء بقنا، و الدكتور أحمد هاشم عميد كلية الطب،  والدكتور حجاجي منصور المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية والدكتور محمود عبد العال نائب مدير مستشفى الطواريء( المرزوقي).   

ومن جانبه أعرب محافظ قنا، عن تقديره للفتة الإنسانية الكريمة من فخامة السيد عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وحرصه على دعم الأشقاء الفلسطينيين في غزة، وتقديم المساعدات الإنسانية والصحية لهم .  

واطمأن محافظ قنا؛ ورئيس جامعة جنوب الوادي على تقديم كافة أوجه الرعاية الصحية، وتوفير العلاج اللازم للحالات؛  وتابع الداودي وعكاوى الحالة الصحية للأسر الفلسطينية المتواجدة بالمستشفيات أثناء تلقيهم العلاج، وحرص على تبادل الحوار معهم والوقوف على الوضع الصحي ، موجهين بتوفير سبل أوجه الرعاية اللازمة وكافة احتياجاتهم من الخدمات الطبية بمختلف التخصصات المطلوبة بالشكل الذي يضمن سرعة التماثل للشفاء العاجل. 

 كما تفقد محافظ قنا اماكن الاقامة والاعاشة لمرافقيهم البالغ عددهم ٣٨ مرافق، موجهًا بضرورة توفير سبل الراحة والاقامة المناسبة لهم. 

فيما قدم المصابين من الأشقاء الفلسطينيين الشكر والتقدير لفخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي  رئيس الجمهورية لدعمه الكامل للقضية الفلسطينية والوقوف بجانبهم وتوفير أعلى مستوى من الخدمة والرعاية الصحية لهم ولأسرهم، مؤكدين أنا مصر بلد الأمن والأمان كما حرصوا علي التقاط الصور التذكارية مع محافظ قنا ورئيس جامعة جنوب الوادي.  

و أكد رئيس جامعة جنوب الوادي الجاهزية الكاملة لمستشفيات الجامعة  والاستعداد التام لاستقبال أي حالات من مصابي غزة وتأكيداً على دور مصر بتقديم الدعم لهم في مثل هذه الظروف الصعبة، وأن الدولة المصرية لا تدخر جهداً لمساعدة الأشقاء في فلسطين لمواجهة التحديات الصعبة التي يواجها في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي.

مقالات مشابهة

  • أقل سعر .. اركب تويوتا كورولا 2024 "الفئة الثانية" كسر زيرو
  • شباب المقاولون يحتل المركز الثالث ببطولة الجمهورية
  • نادي سينما الأوبرا يعرض فيلم "رحلة 404 "
  • الأربعاء.. عرض فيلم «رحلة 404» بدار الأوبرا
  • فيلم عالماشي يحتل المركز الثالث في السينما.. حقق 200 ألف خلال يوم واحد
  • شباب ورياضة نجع حمادي تنظم رحلة لنادى الألومنيوم الرياضى
  • دار الأوبرا تعرض فيلم رحلة 404 ضمن عروض نادي السينما
  • فيلم فاصل من اللحظات السعيدة يحقق 1.1 مليون جنيه إيرادات في يوم واحد
  • "مجانًا" تفاصيل عرض فيلم رحلة 404 بدار الأوبرا المصرية
  • استطلاع: رغم إقبالهم الكبير عليها، غالبية المغاربة يؤيدون منع الولوج للسوشل ميديا والمواقع الإباحية