أعلن اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، عن إشارة البدء لتفعيل خدمة الشهر العقاري في مجمع خدمات فارس بمركز كوم أمبو، مؤكدا أن القرية ستشهد العديد من الخدمات الأخرى المتاحة في المجمع، مثل البريد والتموين والتضامن والسجل المدني.

وأكد «عطية» أهمية استمرار جهود وحدة حياة كريمة المسؤولة عن تنفيذ المشروعات وزياراتهم الميدانية لتقييم التقدم في القرى المستهدفة ضمن المبادرة.

متابعة نسب تنفيذ المشروعات

وأشار اللواء ياسر عبد الشافي، السكرتير العام المساعد ورئيس وحدة حياة كريمة بالمحافظة، إلى أن أفراد الوحدة مستمرين في جهودهم الميدانية للوقوف على معدلات التنفيذ للمشروعات في القرى المستهدفة، مؤكدا تشغيل المشروعات المكتملة تجريبيًا وفقًا لتوجيهات محافظ أسوان، بهدف استفادة المواطنين من نتائج هذه الجهود وتحقيق المزيد من النجاحات.

وأشار السكرتير العام المساعد إلى أن المجالس القروية مستمرة في جهودها لتنسيق المواقع وتسوية الطرق وإعادة الشيء لأصله أمام المشروعات التي تنفذها ضمن المبادرة الرئاسية.

وأوضح أن هناك تقدم في هذا الصدد في قرية قورته ثان بمركز نصر النوبة، بالإضافة إلى المشروعات الأخرى في قطاعات العمل العام والهدف هو تحقيق أعلى معدلات الإنجاز وتقليل نسبة الفاقد وتوفير الوقت والجهد في تنفيذ المشروعات.

التزام الدولة بتخفيف الأعباء عن المواطنين

وتعكس هذه المشروعات التزام الدولة بتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين وتخفيف العبء عنهم وتجري الوحدة الجولات الميدانية لمتابعة معدلات الإنجاز بمشروعات مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي حياة كريمة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة أسوان محافظ أسوان الشهر العقاري البريد قرية فارس كوم أمبو

إقرأ أيضاً:

تحذير لمستخدمي آيفون من تحديث IOS 18.. يعرض هاتفك إلى الخطر

بعد ساعات من إعلان شركة آبل في مؤتمرها السنوي عن التحديث الجديد لنظام التشغيل الخاص بهواتفها iOS 18، ووعد عملاءها بمميزات عديدة وإمكانيات إضافية، كشف أحد مطوري الخدمة بعض الأخطاء التي لاحظها عند اختباره للإصدار التجريبي، محذرا من خطورة الأمر الذي قد يصل إلى  تعطل الهاتف.

 

أخطاء الإصدار التجريبي لنظام التشغيل iOS 18

من ضمن الأخطاء الملحوظة في الإصدار التجريبي لنظام التشغيل الجديد iOS 18، هي عدم استقبال الإشعارات النصية، وعدم إمكانية حفظ الصور بالإضافة إلى استهلاك البطارية بشكل مكثف مما يقلل من عمرها الافتراضي، حسب مجلة «PC mag» التي أوضحت أن أحد مطوري التحديث الجديد تمكن من العثور على خطأ آخر في ميزة «Lock and Hide» الجديدة، والتي يمكن أن تجعل التطبيقات غير مرئية أو يمكن الوصول إليها فقط من خلال التحقق من الوجه، وهذه الميزة مصممة خصيصا لإبقاء بعض التطبيقات الخاصة بالخدمات المصرفية مخفيةً عن الشاشة الرئيسية، لمنع المتسللين أو الأطفال من التسوق الإلكتروني أو سحب الأموال دون إذن المستخدم، في حين أطلق بعض رواد التواصل الاجتماعي على تلك الميزة مسمى «جنة الغشاشين» نظرا لإتاحتها الفرصة للأزواج غير المخلصين كي يتمكنوا من إخفاء محادثاتهم السرية والصور وتطبيقات التعارف ومواعدة الآخرين.

 

سلبيات لاحظها المستخدمون

أثارت تغريدة المطور التقني عبر منصة «X» فضول المستخدمين الذين بدأوا في اختبار الأمر بأنفسهم من خلال تنزيل نظام التشغيل المحدث iOS 18، ومن ثم اكتشفوا بعض الأخطاء المرتبطة بتخزين الصور ومقاطع الفيديو فيما أوضح أحدهم أن التحديث يستنزف جهاز iPhone 15 Pro Max الخاص به بشكل رهيب ويسبب نفاذ البطارية في أقل من 5 ساعات، الأمر الذي اعتبره بداية غير مبشرة.

 

نسخة تجريبية للمطورين

الإصدار التجريبي لنظام التشغيل iOS 18 مصمم خصيصا للمطورين الأوائل الذين جرى تدريبهم على اكتشاف الأخطاء في البرامج التي يمكن أن تجعل أجهزة آيفون غير مستقرة، وفقا للمهندسة منى مجدي خبيرة تكنولوجيا المعلومات التي أوضحت في حديثها لـ«الوطن»، أن تنزيل النسخة التجريبية على أجهزة المستخدمين غير المتخصصين يمكن أن يكون مخاطرة كبيرة خاصةً مع نقص معلوماتهم عن طبيعة عمل بعض التطبيقات في التحديث الجديد مثل «iMessage» الذي لم يعد يصدر إشعارات تنبههم عند وجود رسائل نصية، ومن الوارد أن تحتمل النسخة الحالية من نظام التشغيل الجديد بعض الأخطاء لذلك يُنصح بانتظار الإصدار الرسمي المتوقع انطلاقه في شهر يوليو المقبل.

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية: يوجه بسرعة تشغيل المشروعات المنتهية حتى يشعر المواطن بحجم ما تقدمه الدولة من إنجازات
  • "حياة كريمة"و"المرأة" لى رأس الأولويات: مبادرة المشروعات الخضراء الذكية بسوهاج
  • تحذير لمستخدمي آيفون من تحديث IOS 18.. يعرض هاتفك إلى الخطر
  • بدء التشغيل التجريبي لديوان عام محافظة دمياط
  • حياة كريمة: 675 ألف طالب وولي أمر إجمالي المستفيدين من مبادرة «تقدر في 10 أيام»
  • محافظ أسوان يتابع نسب الإنجاز بمشروعات حياة كريمة بقرية الرمادى قبلى بإدفو
  • إنهاء 20 مشروع خدمى وتنموى ضمن مشروعات «حياة كريمة» بقرية الرمادى فى أسوان
  • وزير الإسكان يشدد على ضرورة الحفاظ على معدلات تنفيذ مشروعات الصرف في الريف
  • محافظ أسوان يكلف مسئولي مديرية الطرق بالانتهاء من الأعمال الجارية وفقا للبرامج الزمنية المحددة
  • كوم أمبو داخل دائرة الاهتمام.. نقلة نوعية تكلفت 7.2 مليار جنيه.. تنفيذ 517 مشروعا تخدم 417 ألف نسمة.. والانتهاء من 6 مشروعات ضمن الخطة الاستثمارية