تنظر محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار محمد حسني العالم، محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق محمد عمر حسن قشمير في حلوان لجلسة 26 فبراير لحضور المتهم.


لاعب الزمالك
كشف أمر الإحالة عن أن المتهم عبدالعزيز محمد الشيمي، 19 عامًا، بدائرة قسم شرطة حلوان محافظة القاهرة قتل المجني عليه محمد عمر حسن، نجل لاعب الزمالك عمر قشمير، من غير سبق إصرار أو ترصد بأن استوقفه وأشهر أله حادة لسرقة المجني عليه نجل لاعب الزمالك السابق، فرفض الانصياع له فانهال عليه طعنًا بسلاحه الأبيض في صدره.

وأوضح أمر الإحالة أن المتهم أحدث إصاباته الموصوفة بتقرير مصلحة الطب الشرعي، في قتل المجني عليه محمد عمر حسن، نجل لاعب الزمالك عمر قشمير والتي أودت بحياته قاصدًا من ذلك إزهاق روحه وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

نجل لاعب الزمالك


وأوضح أمر الإحالة أن المتهم سرق المنقول المبين وصفًا بالأوراق والمملوك للمجني عليه محمد عمر حسن نجل لاعب الزمالك عمر قشمير عقب إتمام جُرمه محل الاتهام السابق، وكان ذلك حال حمله أله حادة- محل الاتهام- وذلك على النحو المبين بالتحقيقات، كما أحرز ألة حادة بغير ترخيص.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نجل لاعب الزمالك الطب الشرعى قتل نجل لاعب الزمالك قسم شرطة حلوان لاعب الزمالك عمر قشمير نجل لاعب الزمالک محمد عمر حسن

إقرأ أيضاً:

ضياء السيد : الأسماء المطروحة على طاولة تعاقدات الأهلي في الهجوم لا تليق

علق ضياء السيد لاعب الأهلي والمنتخب الوطني السابق ، على الأسماء المطروحة لدعم هجوم الأهلي ، خلال فترة انتقالات الصيف.
 

تغطية العين وتقوية الاستجابة الحسية .. تجربة أوروبية في مران حراسة الأهلي


وقال نجم الأهلي السابق في تصريحات إعلامية :
"بيرسي تاو ذهب لمنتخب بلاده ولم يكن في أفضل مستوياته، ولكن في ظل ضغط المباريات الاهلي يحتاج لكل لاعبيه، ولابد أن يُظهر اللاعبين رد فعل قوي، أي لاعب يحصل على الفرصة عليه القتال من أجل الظهور بشكل قوي، هناك 9 مباريات لابد من حصد 27 نقطة للعودة إلى الصدارة". 

وأشار إلى يزن النعيمات مهاجم منتخب الأردن مهاجم مميز جدًا، مشيرا إلى أن كوناتيه لم يكن اساسيا مع بوركينا فاسو وكان أمر مفاجئ بالنسبة لي، ولو كانت هناك مفاضلة بين كانوتيه ويزن للانتقال للأهلي.. سأذهب إلى ترشيح (ثالث). وأتم: "يزن النعيمات يشبه وسام أبوعلي كثيرًا، نريد مهاجم آخر ونحتاج مستوى أعلى، في ظل مشاركة النادي الاهلي في مونديال الأندية".

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يسند مهمة تقديم مبابي للجماهير إلى زيدان
  • خلافات مالية.. حبس 6 متهمين بخطف شاب بالإكراه في حلوان
  • مدرب تشيلسي السابق: صلاح لاعب من طراز عالمي وكنت أتمنى تدريبه
  • محمد شريف يعلن تفاصيل فشل انتقاله لـ الزمالك
  • وكيل إيمونيكي يرد على تصريحات عضو مجلس إداة الأهلي السابق
  • تأجيل محاكمة البيدوفيل الكويتي بمراكش للمرة الـ26 والسفارة الكويتية تتلكأ في إحضاره
  • ضياء السيد : الأسماء المطروحة على طاولة تعاقدات الأهلي في الهجوم لا تليق
  • تأجيل محاكمة شبكة الصفقات الفاسدة بوزارة الصحة مع طلب محامين عدم الاعتداد بتقارير المفتشية الوزارية
  • «ضرب حتى الموت».. بدء محاكمة المتهمين بقتل الطفلة «ريتاج»
  • 11ستمبر.. تأجيل محاكمة 4 متهمين بالتسبب في إصابة مزارع بالعمي