أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن محمد معروف الحكم الدولي، سوف يكون حكمًا لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر بالسعودية يوم 8 مارس المقبل.

إقرأ أيضًا..

أيمن الرمادي مهاجما محمد معروف: كل القرارات لمصلحة الأهلي.. وأطالب بتحقيق العدالة

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام، رشح معروف لإدارة القمة، وأغلبية اللجنة وافقت الرأي، مع وجود قلة ترشح أمين عمر للمباراة، وتم إبلاغ الحكم بإدارة القمة".

وأضاف أمير هشام: "المرشحين كمساعدين هاني عبدالفتاح مساعد أول وسامي هلهل مساعد ثاني ووائل فرحان حكم فيديو وعمرو الشناوي مساعد فيديو".

وقال أمير هشام: "هناك اتجاه لاستبعاد عمرو الشناوي حكم مساعد الفيديو بعد شكوى لافيينا ضده بسبب مباراة راية في دوري المحترفين".

واختتم: "إبراهيم نور الدين أبدى غضبه الشديد لعدم ترشحه لإدارة القمة، وطالب بإدارة المباراة خاصةً أنه سوف يعتزل بنهاية الموسم الجاري، وبعض أعضاء اتحاد الكرة تعاطفوا معه، ولكن بيريرا ولجنة الحكام رفضوا أمر تواجده تمامًا".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد معروف نهائي كاس مصر الأهلي الزمالك قمة الأهلى والزمالك أخبار الرياضة إبراهيم نور الدين

إقرأ أيضاً:

شبانة يعلق على منشور تركي آل الشيخ بشأن إقامة القمة في السعودية

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، لديه إصرار كبير على استضافة مباريات الأهلي والزمالك، مشيرًا إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" هو من رفض في وقت سابق إقامة لقاء القمة في الرياض.

وقال عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "صحيفة ليكيب الفرنسية، أن الفيفا قرر الموافقة على إقامة مباراة واحدة خارج الدولة، وكان ينقصها فقط كتابة وتحديدا لقاء الأهلي والزمالك قمة الكرة المصرية".

وأضاف: "تركي أل الشيخ كتب منشورًا عبر حسابه على فيس بوك، خبر الصحيفة الفرنسية، وبجواره إيموشن (ماليش دعوة)، لكن في الآخر معناه أن مباراة الأهلي والزمالك قد تقام في السعودية".

وواصل: "يبقى السؤال، الأهلي والزمالك يوم 25 يونيو المقبل، هل من الممكن أن يتم تأجيله لإقامة اللقاء في السعودية".

وزاد: "أقول لـ تركي آل الشيخ تستحق التحية على إصرارك.. الفيفا في طريقه للموافقة على إقامة مباراة الأهلي والزمالك في الخارج وهو يتيح لـ السعودية استضافة هذه المواجهة".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. شكوك حول مشاركة نجم الأهلي في السوبر الإفريقي
  • كولر يفاجئ الخطيب بطلب 8 صفقات.. ويحسم مستقبل كهربا مع الأهلي
  • أمير هشام: أليانز أرينا ستكون مسؤولة عن استاد الأهلي
  • عاجل.. كولر يرحب برحيل نجم الأهلي
  • تعرف على قرارات اجتماع مجلس إدارة الأهلي اليوم
  • شبانة يعلق على منشور تركي آل الشيخ بشأن إقامة القمة في السعودية
  • انقسام في الأهلي بسبب صفقة كوناتيه
  • كولر يغيب عن جلسة الخطيب ولجنة التخطيط.. اعرف السبب
  • عاجل.. صفقة هجومية تتسبب في انقسام داخل الأهلي
  • موقف الأهلي من ضم محمد كوناتي.. وحقيقة عروض مروان عطية