أوضح رئيس بلدية أبحر الفرعية م. أيمن أحمد دمنهوري أن الفرق الميدانية واصلت تكثيف جهودها في معالجة مظاهر التشوه البصري بالنطاق، حيث تم خلال الفترة الماضية رفع أكثر من 290 طن من مخلفات البناء والهدم، بجانب إزالة 725 لكتابات المشوهة للجدران واللوحات الإعلانية المخالفة ومعالجة حاوية نفايات، وبين أن هذه الحملة تأتي ضمن جهود أمانة جدة المستمرة في إزالة كافة المشوهات البصرية، وتحسين المشهد الحضري، والارتقاء بالخدمات المقدمة للسكان والزوار.


.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الفرق الميدانية تواصل تكثيف جهودها في معالجة مظاهر التشوه البصري - اليوم
فيما واصلت أمانة محافظة جدة جهودها في مكافحة التشوه البصري وتحسين المشهد الحضري على الطرق وداخل الأحياء، حيث نفذت بلدية أبحر الفرعية حملة واسعة بالنطاق شملت متابعة إزالة مظاهر التشوه البصري.

أخبار متعلقة وزير العدل ونظيره البيلاروسي يوقعان خارطة طريق للتعاون"البيئة" تطرح تعديلًا وزاريًا يُشرك البلديات في حصر "النفايات الزراعية"

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: جدة الفرق الميدانية التشوه البصري مخلفات البناء التشوه البصری

إقرأ أيضاً:

في يوم عرفة.. أجواء إيمانية ينعم بها زوار المسجد النبوي

سيطرت الأجواء الإيمانية والروحانية على قاصدي المسجد النبوي في يوم عرفة مع تزايد أعداد المصلين.
ويحرص الكثير على قضاء هذا اليوم المُبارك في أرجاء المسجد النبوي، بين صلاة وقراءة قرآن ودعاء، ومع أذان المغرب يجتمعون على سُفر الإفطار في مشهد إيماني بديع، راجين الرحمة والمثوبة من رب العالمين.
أخبار متعلقة ردًا على سؤال "اليوم".. الحج: 4500 مراقب ميداني يتواجدون في المشاعر المقدسةوزير الخارجية يبحث تعزيز العلاقات مع نظيره العراقي .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } أجواء إيمانية ينعم بها زوار المسجد النبوي- واسمشعر عرفاتسبق وأعلن وزير الحج والعمرة، توفيق الربيعة، نجاح تصعيد الحجاج إلى مشعر عرفات، قائلًا خلال مؤتمر صحفي بالمشاعر، إن بطاقة نسك من إنجازات موسم الحج.
وأوضح الربيعة أن عدد حجاج موسم 1445 هـ بلغ 1.8 مليون حاج، من أكتر من 200 دولة، وأكد أن جميعهم وقفوا بالصعيد الطاهر، مؤكدًا على استكمال المناسك بالتوجه إلى مزدلفة، ما بعدها.

مقالات مشابهة

  • في يوم عرفة.. أجواء إيمانية ينعم بها زوار المسجد النبوي
  • إزالة التعديات ومصادرة مواد البناء بطامية في الفيوم
  • حفر الباطن ترتدي أبهى حللها استعدادًا لعيد الأضحى
  • إزالة 44 عقارًا لتطوير طريق الأمير سعود بن جلوي بالأحساء
  • صور.. وصول الطائرة السعودية الـ 54 لإغاثة الفلسطينيين في غزة
  • إزالة مخالفات بناء بمدن 6 أكتوبر والشروق والشيخ زايد وبني سويف الجديدة|تفاصيل
  • الجوف.. أسواق الماشية تشهد إقبالاً لشراء الأضاحي
  • حي شرق يوقف ويزيل 19حالة مخالف بناء في الإسكندرية
  • مؤسسات حقوقية: الجوع والعطش يحاصران سكان شمال غزة
  • محافظ القاهرة: لا تهاون فى إزالة البناء المخالف خلال إجازة عيد الأضحى