ينفرد موقع صدى البلد الإخباري بنشر أقوال المجني عليه في واقعة عصابة التوظيف الوهمية.

اقرأ ايضًا :

قضايا الدولة تنعي شقيق رئيس الهيئة.. اعرف موعد الجنازة والعزاء اليوم.. ثاني جلسات محاكمة المتهمين بقـ.ـتل مسن روض الفرج اليوم.. محاكمة تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات اليوم.. محاكمة المتهم بإنهاء حياة نجل لاعب الزمالك السابق

قال كريم عادل، 28 سنة، مدرس إن المتهمين قاموا باستدراجه لمحل الواقعة موهمين إياه بحاجتهم لعمله لديهم بإحدى مصانع الملابس بأن أوهموه بحاجتهم لعمال لتشغيلهم بإحدى مصانع الملابس وتواصلوا معه هاتفيًا مستدرجين إياه لمحل الواقعة، وما أن وصل لمحل الواقعة وأقصوه بمنأى عن أعين ذويه حتى روعه بغلبة عددهم وأشهر الأول في وجهه سلاح أبيض «سنجة»، وأشهر آخر سلاح أبيض «مطواة» مما بث الرعب في نفسه وشل مقاومته وتمكن المتهمين بتلك الوسيلة القسرية من الاستيلاء على المنقولات المملوكة له.

 

اقرأ ايضًا :

حكم رادع من جنايات القاهرة للعاطل المعتدي على فتاة المعصرة ننشر تفاصيل وقائع عصابة التوظيف الوهمية لسرقة المواطنين صدى البلد ينشر تقرير تكنولوجيا المعلومات بواقعة الاعتداء على فتاة المعصرة.. تفاصيل أقوال مثيرة لـ فتاة المعصرة في واقعة الاعتداء عليها.. تعرف عليها محادثات خاصة.. ننشر أقوال ضابطي الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات في قضية فتاة المعصرة حسر عنها ملابسها وصورها بالمحمول.. ننشر تفاصيل قضية فتاة المعصرة

كشفت تحقيقات النيابة العامة قيام المتهمين «أحمد .م»، 27 سنة، عامل، «عمر .خ»، 20 سنة، عامل، «مصطفى .ع»، 23 سنة، طالب، «سامي .م»، 36 سنة، عاطل بدائرة قسم شرطة دار السلام بمحافظة القاهرة خطفوا المجني عليه كريم عادل بالتحايل بأن استدرجوه إلى محل الواقعة بحيلة انطالت عليه بأن أوهموه بحاجتهم لعمال لتشغيلهم بإحدى مصانع الملابس وتواصلوا معه هاتفيًا مستدرجين إياه لمحل الواقعة قاصدين من ذلك إقصائه بمنأى عن أعين ذويه وتمكنوا بتلك الوسيلة القسرية من الوصول إلى غايتهم.

وأضافت التحقيقات أن المتهمين سرقوا المنقولات والمبلغ المالي المملوك للمجني عليه كريم عادل بطريق الإكراه الواقع عليه بأن روعوه بغلبة عددهم وأشهر الأول في وجهه سلاح أبيض «سنجة» مما بث الرعب في نفسه وشل مقاومته وتمكنوا بتلك السيلة القسرية من الاستيلاء على المنقولات خاصته كرهًا عنه.

وأكدت التحقيقات حيازة المتهمين وإحراز سلاح أبيض «سنجة» مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ من القانون، أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: صدى البلد صدى البلد سرقة سرقة بالاكراه جريمة خطف فتاة المعصرة سلاح أبیض

إقرأ أيضاً:

إحالة سائق "لودر" للمحاكمة الجنائية

قررت نيابة المرج، إحالة سائق "لودر" للمحاكمة الجنائية، بتهمة القتل الخطأ بعدما دهس طفلة.

وكشفت أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة، باصطدام آلة حفر "لودر" بطفلة بدائرة القسم، حيث أنه بالانتقال وسؤال والدتها (ربة منزل - مقيمة بذات العنوان)، أقرت بأنه حال توجه ابنتها لأحد المحال التجارية لشراء بعض المستلزمات اصطدم بها "لودر" ولاذ قائده بالفرار تاركاً اللودر.

ونتج عن ذلك إصابتها التى أودت بحياتها، وبإجراء التحريات تم تحديد وضبط قائد اللودر سائق مقيم بمحافظة القليوبية، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وفى سياق آخر عاقبت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، اليوم، ربة منزل وعامل بمعرض بالإعدام شنقا، وبرأت المتهم الثالث، لاتهامهم بقتل زوج المتهمة الأولى على إثر خلافات بينهما بسبب علاقة عاطفية بينها وبين المتهم الثاني بمدينة العاشر من رمضان.

صدر الحكم برئاسة المستشار نسيم علي بيومي، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين أحمد سويلم محمد، رئيسًا بالمحكمة، والمستشار سامي زين العابدين عيدة، والمستشار شادي المهدي عبدالرحمن، وسكرتارية يامن محمود وإسلام محجوب.


تعود أحداث القضية رقم 5142 لسنة 2023 جنايات قسم ثالث العاشر من رمضان، المقيدة برقم 4509 لسنة 2023 كلي جنوب الزقازيق، ليوم 11 فبراير من العام الماضي، عندما قررت النيابة العامة إحالة كلا من: "أوليفيا ع إ إ" 27 عاما، ربة منزل، و"فادي س ف س" 26 عاما، عامل بمعرض موبيليا، و"حسام أ م د م" للمحاكمة الجنائية بمحكمة جنايات الزقازيق؛ لاتهامهم بقتل المجني عليه "فؤاد م" زوج المتهمة الأولى، وسرقة أمواله.

وجاء في أمر الإحالة، أن المتهمين قتلوا المجني عليه عمدا مع سبق الإصرار بأن بيتوا النية وعقدوا العزم المصمم على ذلك بعد إعمال فكر وروية، وأعدوا لذلك الغرض أقراصا مهدئة (كلوزابكس) استخدموها بأن قاموا بوضعها بمأكله ومشربه وما أن تيقنا من إعمال تأثيرها عليه قام المتهم الثاني باستخدام ما بحوزته من أداة (مشنقة) في كتم أنفاس المجني عليه وحال مقاومته قامت المتهمة الأولى بشل مقاومته متعدية عليه ضربا محدثين ما به من إصابات واردة بتقرير مصلحة الطب الشرعي، واستمرا بذلك حتى لفظ أنفاسه الأخيرة مفارقا بذلك الحياة، وذلك حال تواجد المتهم الثالث بمحيط مسرح الواقعة عالما بحدوثها للشد من أزر باقي المتهمين ومساعدتهم إن لزم الأمر، قاصدين من ذلك جميعا قتله، وسرقوا حقيبة أموال مملوكة للمجني عليه من داخل مسكنه محل الواقعة على النحو المبين بالتحقيقات.

وتبين من التحريات أن المجني عليه كان قد علم بوجود علاقة عاطفية بين زوجته المتهمة الأولى وبين المتهم الثاني فنشبت بينهما خلافات زوجية انتهت بانتواء المتهمين الأولى والثاني إزهاق روح المجني عليه ووضعوا مخططا إجراميا لذلك ونفذوه على النحو المبين بالتحقيقات.

مقالات مشابهة

  • المشدد 18 سنة للمتهمين بالشروع في قتل 4 أشخاص بالصف
  • للخلاف على مكان إقامة عقد قران.. المشدد لـ 4 متهمين بالشروع في قتل آخرين بالصف
  • بعد قليل.. محاكمة المتهمين بقتل صديقهما لسرقته
  • إحالة سائق "لودر" للمحاكمة الجنائية
  • إحالة المتهمين في قضية طفل شبرا الخيمة للجنايات.. ننشر اعترافات المتهم
  • رفض استئناف 5 متهمين على حبسهم في قضية سرقة مواشي
  • جنايات مستأنف الجيزة تؤيد حبس المتهمين بسرقة ماشية بالصف بالمشدد 5 سنوات
  • المشدد 3 سنوات لموظف وبراءة شقيقه لشروعهما في قتل عمهم بطوخ
  • تواريخ مرتبطة بواقعة تعدى سائق أوبر على فتاة مدينة نصر.. بعد إحالته للجنايات
  • 12 يونيو .. محاكمة مساعد مقاول ونجار لاتهامهما بقتل شخص بشبرا الخيمة