الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "ملخص أخبار الرياضة اليوم" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الأخيرة على الساحة الرياضية:

كولر يكشف أسباب استبعاد كهربا

كشف مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، عن أسباب استبعاد كهربا لاعب الفريق الأحمر، عن مباراة اليوم أمام بلدية المحلة، مؤكدًا على أن عودته في مصلحة الفريق.

وحقق النادي الأهلي الفوز على بلدية المحلة بخماسية مقابل هدف،  في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على استاد القاهرة والمؤجلة من الجولة الخامسة لبطولة الدوري الممتاز.

وقال السويسري مارسيل كولر بعد المباراة:" استبعاد كهربا قرار فني وعودته لتشكيل الاهلي في يده، حيث أن اللاعب أدى مران قوي وهذا دليل على أنه في الطريق لاستعادة مستواه الفني والبدني".

طالع تصريحات كولر من هنا

رد الأهلي على دعوة تركي آل الشيخ

فتح أيمن شوقي نجم النادي الأهلي النار على تركي آل الشيخ رئيس هئية الترفيه بالمملكة العربية السعودية، بعد دعوته لمجلس إدارة المارد الأحمر بقيادة الكابتن محمود الخطيب لحضور نهائي كأس مصر.

وقال أيمن شوقي في تصريحات تليفزيونية عبر قناة الأهلي: "تم توجيه الدعوة لرئيسي الأهلي والزمالك لحضور نهائي كأس مصر.. احنا أصحاب الفرح نعزم منتعزمش".

واكمل أيمن شوقي تصريحاته: "لا تعليق على هذه الدعوة ".

طالع تفاصيل الخبر من هنا

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي

إقرأ أيضاً:

تركي آل الشيخ يعلق على نتيجة نزال الوزن الثقيل بين فيوري وأوسيك في الرياض

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—عقّب رئيس هيئة الترفيه في السعودية، تركي آل الشيخ على نزال الوزن الثقيل للملاكمة بين أولكسندر أوسيك وتايسون فيوري والتي شهدتها العاصمة السعودية، الرياض، مساء السبت.

وقال تركي آل الشيخ في تدوينة على صفحته بمنصة أكس (تويتر سابقا): "شهد القرن الحادي والعشرون أعظم المعارك على الإطلاق، وكشف للعالم عن ملاكم الوزن الثقيل بلا منازع على هذا الكوكب: أولكسندر أوسيك.. على أرض الرياض صنع التاريخ.. معركة فيوري رائعة كما هو متوقع، ونتطلع لمباراة العودة!".

وكان الأوكراني أوسيك البالغ من العمر 37 عاما قد انتصر على فيوري ليصبح بطل العالم للوزن الثقيل بلا منازع، ويكون بذلك أول ملاكم يحمل جميع الأحزمة الأربعة الرئيسية في الوزن الثقيل في نفس الوقت وأول بطل بلا منازع منذ نهاية عهد لينوكس لويس في أبريل 2000.

وقال أوسيك والدموع تملأ عينيه في مقابلة بعد القتال في الحلبة: "شكراً جزيلاً.. إنها فرصة كبيرة بالنسبة لي ولعائلتي ولبلدي.. إنه وقت رائع، إنه يوم عظيم.." مضيفا أنه سيمنح فيوري مباراة العودة على الفور.

مقالات مشابهة

  • كهربا يتهم مدرب الأهلي المصري بالظلم
  • وزير الرياضة وتركي آل الشيخ ورونالدو يحضرون القمة الملاكمية بين فيوري وأوسيك في المملكة أرينا -فيديو
  • أحمد سعد يشيد بـ تركي آل الشيخ: أنا بحب أبو ناصر جدا «راجل جدع وشهم»
  • رونالدو من فعاليات حلبة النار: فقط في الرياض .. صور
  • تركي آل الشيخ يعلق على نتيجة نزال الوزن الثقيل بين فيوري وأوسيك في الرياض
  • تركي آل الشيخ يمازح رونالدو بشأن مباراة الهلال .. فيديو
  • ملخص مباراة الأهلي وأبها اليوم في دوري روشن السعودي
  • استبعاد ثلاثي الأهلي من القائمة النهائية أمام الترجي
  • دكة الأهلي.. كهربا وأفشة ورضا سليم الأبرز في موقعة الترجي
  • أخبار الأهلي.. موعد المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الترجي اليوم