قال الإعلامي أحمد موسى، إن احتفالية قادرون باختلاف اليوم بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، أزاحت هموم الأيام الماضية، لافتا إلى أن الرئيس السيسي، في كل احتفالية لقادرون باختلاف يحرص على ما شاهدناه اليوم، قائلا: "شكرا ياريس".

عاجل.. تفاصيل توريد موسم البنجر من المزارعين.. علاوات تشجيعية توسيع معارض أهلًا رمضان في الإسكندرية 2024 لتيسير التسوق في شهر الخير 7 اتفاقيات خاصة بالهيدروجين الأخضر بقيمة 40 مليار دولار

وأشار الإعلامي أحمد موسى، خلال برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد،  إلى أنه من الأخبار السعيدة اليوم أيضا، توقيع 7 اتفاقيات خاصة بالهيدروجين الأخضر بقيمة 40 مليار دولار، موضحا أن الاتفاقيات كانت مع مطورين عالميين لتنفيذ مشروعات بمجالي الهيدروجين الأخضر والطاقة المتجددة بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، و12 مليار دولار قيمة استثمارات المرحلة التجريبية و29 مليار دولار للمرحلة الأولى، بإجمالي استثمارات تتجاوز 40 مليار دولار خلال 10 سنوات.

الاستثمارات تتدفق على الدولة المصرية 

ولفت الإعلامي أحمد موسى، إلى أن الاستثمارات تتدفق على الدولة المصرية في الأيام الماضية بمشروعات بمليارات الدولارات، موضحا أن الاستثمارات ستتدفق أكثر وأكثر خاصة بعد توقيع مشروع تطوير وتنمية رأس الحكمة الأيام الماضية، الذي أعطى رسالة للعالم.

 مصر ستكون قبلة للاستثمارات

وأوضح الإعلامي أحمد موسى، أن مصر ستكون قبلة للاستثمارات، مشيرا إلى أن هناك انفتاحا كبيرا من قبل الشركات العالمية بمختلف المجالات على الاستثمارات في مصر، وهو ما يؤكد أن هناك أن مناخ الاستثمار في مصر يساعد على إقامة وتنفيذ المشروعات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامي أحمد موسى احتفالية قادرون باختلاف الرئيس عبدالفتاح السيسي الاستثمارات الإعلامی أحمد موسى ملیار دولار إلى أن

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى يكشف آخر تطورات واقعة اختفاء طائرة نائب رئيس مالاوي (فيديو)

علق الإعلامي أحمد موسى، على اختفاء طائرة على متنها نائب رئيس دولة مالاوي برفقة 9 آخرين، قائلًا: "لا أحد يعلم أين ذهبت هذه الطائرة حتى الآن".

أستاذ علوم سياسية: زيارات بلينكن للمنطقة تثير القلق.. ونشهد "هولوكوست" على أرض غزة عاجل:- فقدان الاتصال بطائرة تقل نائب الرئيس في مالاوي: السلطات تبدأ عملية بحث وإنقاذ فرق الإنقاذ تواصل البحث 

وأضاف "موسى" خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الإثنين، أن الطائرة التابعة لقوة دفاع مالاوي خرجت عن الرادار بعد أن غادرت العاصمة ليلونجوي صباحًا.

وتابع "فرق البحث مازالت تبحث ولا توجد أي معلومات حتى الآن بشأن الطائرة ومستقبل حياة نائب رئيس مالاوي، ومازالت الأجهزة تواصل عمليات البحث".

تذكير بواقعة طائرة الرئيس الإيراني

وأشار إلى أن رئيس مالاوي لازاروس شاكويرا قد ألغى رحلته المقررة إلى جزر البهاما بعد أن أبلغ بالحادثة، ووجه بإجراء عملية بحث وإنقاذ، بعد أن فشل مسؤولو الطيران في الاتصال بالطائرة.

واستطرد "لا أحد يعلم مصير نائب رئيس مالاوي والوفد المرافق له، مستطردًا: هل توفى أما مازال على قيد الحياة؟ مفيش أي معلومات أو اتصال بهم حتى اللحظة".

وأكمل "هذه الواقعة تذكرنا بواقعة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، والذي قد يواجه مصيره بعد تغيب الطائرة لأكثر من 12 ساعة".

مقالات مشابهة

  • بمليارات الدولارات.. السعودية تتحرك لإعادة تشكيل الملاكمة في العالم
  • بمليارات الدولارات.. السعودية تتحرك لإعادة تشكيل الملاكمة بالعالم
  • محمد شيمشك: نتوقع زيادة في الاستثمارات المباشرة
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل جديدة عن اختفاء طائرة نائب رئيس مالاوي (فيديو)
  • أحمد موسى مهاجما منتقدي المنتخب: لماذا الوقيعة بين حسام حسن ومحمد صلاح؟ (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف آخر تطورات واقعة اختفاء طائرة نائب رئيس مالاوي (فيديو)
  • وزارة التخطيط: 12،8 مليار جنيه استثمارات عامة موجهة لمحافظة أسوان لتنفيذ 303 مشروعًا تنمويًا
  • غرف دبي: 2.1 مليار دولار استثمارات دبي بالمغرب في 12 عاما
  • Gates Developments تحقق 8 مليار جنيه مبيعات خلال حفل إطلاق مشروعها الجديد Lyv” في رأس الحكمة  
  • أحمد موسى يكشف ملامح الحكومة الجديدة وموعد الإعلان الرسمي