أكد الإعلامي محمد شبانة، أن النادي الأهلي خاض عدد كبير من المباريات هذا الموسم، وهو الفريق الأكثر خوضًا للمواجهات محليًا وقاريًا وعالميًا، مشيرًا إلى أن البعض يتهم اتحاد الكرة بمجاملته وهذا أمر غير صحيح مطلقا، رغم أن الفريق خاض 7 مواجهات في الدوري، لكن الأهلي لعب عدد كبير من البطولات الخارجية منذ انطلاقة الموسم الجاري.

 

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: "هل نريد أن يكون الأهلي ناديًا عاديًا، واللعب فقط محليًا، وعدم المشاركة في البطولات الخارجية مثل كأس العالم للأندية والدوري الافريقي ودوري الأبطال".

 

وأضاف: "البعض يهاجم الأهلي واتحاد الكرة بدون اطلاع تام على المواعيد أو الارتباطات التي خاضها الفريق منذ بداية الموسم، هناك عذر واضح في تلك المواعيد، ولا يوجد مجاملات مطلقًا".

 

وواصل: "أحمد دياب تحدث عن تكرار التجربة البلجيكية في نظام الدوري المصري الموسم المقبل، وإقامة الدوري من دور واحد ثم عمل تصفيات لـ9 أندية في المقدمة، و 9 أندية في الهبوط، سيكون موسم انتقالي فقط، خصوصًا في ظل هيستريا وجنون في تنظيم البطولات وزيادتها، والكاف يريد زيادة الدوري الإفريقي إلى 24 ناديًا، وهناك عقبات واضحة يضعها الاتحاد الافريقي حاليًا".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

الزمالك يكشف حقيقة مفاوضات صفقات الأجانب في الموسم الجديد

كشف مصدر داخل نادي الزمالك حقيقة ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية بشأن دخول مسؤولي القلعة البيضاء في مفاوضات مع لاعبين أجانب تمهيدًا للتعاقد مع محترفين جدد خلال الفترة المقبلة من الانتقالات الصيفية.

حقيقة مفاوضات الزمالك مع لاعبين أجانب

ونفى المصدر ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية بشأن بدء المفاوضات مع لاعبين تم ترديد أسمائهم  عبر وسائل الإعلام.

وتابع المصدر أن ما يتم ترديده بشأن إمكانية تعاقد الزمالك مع لاعبين أجانب ما هي إلا اجتهادات وتوضيحات حقيقة ضم الزمالك لاعبين أجانب من وكلاء وسماسرة.

لظروف خاصة.. رباعي الزمالك يغيبون عن التدريبات الجماعية بقيادة لويس فيستني تدريبات قوية لحراس الزمالك استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري

وأتم المصدر موضحًا أن مجلس إدارة نادي الزمالك يعمل حاليًا على حل الأزمة المالية التي يعاني منها الفريق في ظل التزام النادي بتسوية القضايا الخارجية لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم وكذلك مستحقات اللاعبين.

وفي سياق آخر إستئنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز تدريباته بعد حصول الفريق على راحة سلبية لمدة 5 أيام استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا بالدوري المصري.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يكشف حقيقة مفاوضات صفقات الأجانب في الموسم الجديد
  • شبانة: الأهلي ينهي صفقة مدافع الدحيل.. ولاعب الدوري الروسي في الطريق
  • شبانة: الأهلي ينهي صفقة لاعب الدحيل.. ومدافع الدوري الروسي في الطريق
  • لاعب كرة ماء الأهلي : قدمنا موسمًا استثنائيًا
  • توجه ولي العهد بكأس الملك بعد ثنائية الدوري والسوبر.. الهلال ينهي الموسم باحتكار البطولات المحلية
  • قرار مفاجئ من إدارة الأهلي بخصوص "دولاب البطولات"
  • أبرز ملامح الدوريات الخمس الكبرى ليفربول دون كلوب وبايرين ميونخ يتحدى الجميع بتعيين كومباني
  • إجراء عاجل للشحات بعد الحكم عليه بالحبس
  • أحمد عيد: ميكيسوني معروض على غزل المحلة ولا أفكر في ضمه
  • نجم الزمالك السابق: عقوبات اتحاد الكرة الضعيفة ضد حسين الشحات سبب لجوء الشيبي للمحاكم