نشر الفنان أحمد السقا صورة جديدة من كواليس مسلسل" العتاولة" عبر حسابه بتطبيق إنستجرام.

وظهر السقا برفقة الفنان طارق لطفى والفنان باسم سمرة والمخرج أحمد خالد موسى.

طرحت قناة MBC مصر البرومو التشويقي الثاني لـ مسلسل العتاولة بطولة الفنان أحمد السقا، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2024.

تمكن مسلسل العتاولة من تصدر مؤشرات البحث عبر موقع التغريدات العالمي “ إكس " وذلك بعد طرحه برومو العمل .

احتل مسلسل العتاولة المقرر عرضه خلال شهر رمضان القادم ويقوم ببطولته كل من أحمد السقا وطارق لطفي المركز الاول ضمن موشرات البحث .

مسلسل العتاولة، تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي ويشهد العديد من الصراعات أبرزها صراع الأخوة بين السقا وطارق لطفي كما تظهر مي كساب بدور طليقة أحمد السقا أما زينة ستكون حبيبته وهو مسلسل من ٣٠ حلقة ويشارك في بطولته زينة ،باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، صلاح عبدالله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، أحمد كشك، مؤمن نور، مريم محمود الجندي، والعمل تأليف هشام هلال ومن إخراج أحمد خالد موسى.

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد خالد موسى المخرج أحمد خالد موسى الفنان طارق لطفي الفنان احمد السقا الفنان باسم سمرة مسلسل العتاولة مسلسل العتاولة أحمد السقا

إقرأ أيضاً:

أحمد خالد صالح ينضم لفيلم الست مع مني زكي: دوري مفاجأة للجمهور

يعيش الفنان أحمد خالد صالح انتعاشة فنية الفترة الأخيرة، بعد مشاركته بأكثر من عملٍ درامي وسينمائي، إلى جانب تعاقده على عملٍ جديدٍ، وهو فيلم «الست» من بطولة منى زكي.

أحمد خالد صالح يتعاقد على بطولة فيلم الست

وقال أحمد خالد صالح، لـ«الوطن»، إنّه تعاقد على بطولة العمل مع الفنانة منى زكي، لكن الفيلم لا يزال فى مرحلة التحضيرات، ولم يتحدد موعد تصويره في الفترة الحالية، مشيرًا إلى أنّ دوره سيكون مفاجئا للجمهور.

 فيلم الست من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، وتجسد خلاله الفنانة منى زكي شخصية كوكب الشرق أم كلثوم، ويشارك في بطولته كل من عمرو سعد، نيللي كريم، وجارٍ ترشيح والتعاقد مع باقي أبطاله.

آخر أعمال أحمد خالد صالح

وكان آخر أعمال الفنان أحمد خالد صالح، مشاركته في الموسم الرمضاني الماضي 2024 من خلال مسلسل بدون سابق انذار، والذي تناول قضية طفل مصاب بمرض السرطان، ويكتشف أهله بالصدفة لتبدأ رحلة علاجه في إطار درامي اجتماعي تشويقي، ويتطرق العمل لعدة قضايا شائكة، وهو من إخراج هاني خليفة، وتأليف ألمي كفارنة.

مقالات مشابهة

  • هدى الإتربي توجه رسالة للجمهور بعد تكريمها من راديو إنرجي
  • خالد النبوي يدخل لوكيشن "إنكار".. قريبًا
  • إيرادات فيلم السرب تتخطى المليون و700 ألف جنيه أمس
  • "يدعم القضية الفلسطينية".. باسم سمرة يستغل تكريمه بحفل كأس إنرجي
  • ارتفاع ملحوظ في إيرادات فيلم السرب
  • «السرب» يواصل الصدارة في شباك التذاكر.. ويتجاوز حاجز الـ 38 مليون جنيه (صور)
  • أحمد خالد صالح يكشف تفاصيل فيلم شمس الزناتي 2
  • لبنى ونس تكشف سر نجاح مسلسل العتاولة في رمضان 2024 (فيديو)
  • إيرادات فيلم السرب تتجاوز 400 ألفًا أمس
  • أحمد خالد صالح ينضم لفيلم الست مع مني زكي: دوري مفاجأة للجمهور