حرصت الإعلامية مني الشاذلي على استضافة النجمة شيرين رضا والفنان صبري فواز عن مسلسل "وبينا معاد" التي يتم عرضه حاليا عبر شاشة DMC.

 

وفاجأت شيرين رضا جمهورها بظهورها في البرنامج وهي تمشي بعكاز ويقف بجانبها صبري فواز وذلك على الهواء مباشرة.

 

وعلقت منى الشاذلي: "إصابة عمل، سلامتك ألف سلامة يا شيرين، واضح أن صبري فواز تقل عليها العيار في البيت".

 

وتابعت: "تعرضت لإصابة بعد ما وقعت في حفرة، أنا بصراحة فوِّلت على نفسي في مسلسل وبينا ميعاد، أنا اتصابت في الحقيقة وقعت وجالي شرخ الكاحل وبيوجع شويتين، وما كناش لسه خلصنا تصوير المسلسل فأنا قلت بدل ما أصاب بالاكتئاب أخلي جوزي يكسرني".

 

تفاصيل مسلسل وبينا معاد

 

مسلسل "وبينا ميعاد" تدور أحداث العمل حول تفاصيل الحياة ومشكلاتها وأزمات تربية الأبناء في الطبقة المتوسطة، من خلال البيوت وأماكن العمل والدراسة والمشاكل اليومية التي من الممكن مواجهتها بحلول عملية بسيطة.

 

المسلسل يضم مجموعة من نجوم الوسط الفني فهو بطولة كلًا من الفنانة شيرين رضا، والفنان صبري فواز، وعدد كبير من نجوم الفن بقيادة المخرج هانى كمال، فى عدة مناطق متفرقة بالإضافة إلى الديكور الأساسي للعمل، استعدادًا لعرضه خلال الموسم الدرامي الشتوي "الأوف سيزون"، عبر شبكة قنوات DMC ومنصة WATCH IT الرقمية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبطال مسلسل وبينا معاد مسلسل وبينا معاد الفجر الفني الفنانة شيرين رضا الفنان صبري فواز صبری فواز شیرین رضا

إقرأ أيضاً:

"براحة يا حكومة".. مصطفى بكري ينفعل على الهواء بسبب معاناة المواطنين من الغلاء

أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن هناك مؤامرة تحاك ضد مصر من كافة الاتجاهات، مضيفا: "في أبواق بتهاجم الجيش والرئيس السيسي، تعال ورينا نفسك وامسك الحكم هتعمل إيه، تعال ورينا هتعمل إيه في ظل التحديات الراهنة، هو في حاكم عاوز يكون شعبه ناقم عليه، لا والله مفيش رئيس عاوز يكون شعبه ناقم".

يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة النصر ضد الهلال بث مباشر دون تقطيع | نهائي كأس خادم الحرمين 2024 مشاهدة مباراة النصر ضد الهلال بث مباشر دون تقطيع | نهائي كأس خادم الحرمين 2024

وأضاف بكري، خلال تقديم برنامجه “حقائق وأسرار” المذاع على قناة “صدى البلد”، مساء اليوم الجمعة، قائلًا: “أوعى تنسى اللي عمله الرئيس السيسي علشان البلد دي، أوعى تفتكر اللي بيتعمل دا للرئيس السيسي لا دا للشعب المصري، الرئيس السيسي بيعمل للشعب والمواطن قد يكون الوضع صعب ولا بد من الوقوف مع الرئيس السيسي”.

الظروف الاقتصادية

وتابع مصطفى بكري: "كلنا عارفين الظروف الاقتصادية وعارفين الغلابة وعارفين الطبقة المتوسطة واللي بتعاني منه، بطلب من الحكومة تدير الملفات بشكل صح، انت عاوز تغلي كل حاجة عاوز ترفع أسعار الكهرباء في وقت واحد، براحة براحة يا عم، الشعب دا متحمل كتير، انتوا بتعملوا ربكة في البلد".

السيسي عارف البلد مستهدفة 

وأكمل بكري: “الشعب دا صابر ومتحمل ولولا ثقته في القائد ما كانت الدنيا هتبقى حلوة ولا مستمرة، الرئيس السيسي عارف البلد مستهدفة واللي عايزين الدنيا تولع قاعدين في لندن بجوازات سفر أجنبية، أنا بتكلم كلام من قلبي، ولازم يكون في وعي وإدارة مختلفة لإدارة الأمور، ومعاقبة المخطئ”.

خطة شاملة لحل الأزمات

وأشار إلى أن مصر تحتاج خطة شاملة لحل الأزمات، معقبًا: “الواقع صعب اللي إحنا عايشينه مخلي الأمور كدا، سوء الإدارة وعدم حل الأزمات بيخلي الناس تضايق، مصر ترفض نهائيا تهجير الفلسطينيين، مصر من الدول القليلة في العالم التي لم تدين المقاومة الفلسطينية بعد عملية طوفان الأقصى”.

الدور الوطني والقومي

وأردف مصطفى بكري: “مصر بتقوم بدورها الوطني والقومي تجاه كافة القضايا العربية، هناك مؤتمرا عالميا سيتم عقده في دولة الأردن يوم 11 يونيو تحت رعاية الرئيس السيسي وعاهل الأردن لبحث ملف الأزمة الفلسطينية”.

مقالات مشابهة

  • جمهور المنصات على موعد مع أولى حلقات مسلسل مفترق طرق .. غدًا
  • وعده بالتمثيل معا.. فنان مصري يعلن وفاة طفل فلسطيني في مجزرة رفح (شاهد)
  • "براحة يا حكومة".. مصطفى بكري ينفعل على الهواء بسبب معاناة المواطنين من الغلاء
  • مصطفى بكري ينفعل على الهواء بسبب معاناة المواطنين من الغلاء
  • وعده بالتمثل معا.. فنان مصري يعلن وفاة طفل فلسطيني في مجزرة رفح (شاهد)
  • قبل عرضه.. تعرف على تفاصيل مسلسل "مفترق طرق"
  • بـ "مسلسلين جُدد"..هند صبري تعيش حالة من النشاط الفني (تقرير)
  • هند صبري تنتظر ردود فعل الجمهور على مسلسل "مفترق طرق"
  • هند صبري في مفترق طرق.. الأحد القادم على شاهد
  • انطلاق أولى حلقات مسلسل مفترق طرق بعد أيام قليلة