كتب- محمد شاكر:

أعلن اتحاد الناشرين المصريين تأجيل عقد اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد الناشريين المصريين وإجراء انتخابات التجديد النصفي لمجلس إدارة الاتحاد لتكون يوم الخميس المقبل الموافق 7 مارس 2024، وذلك بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني المقرر لعقد اجتماع الجمعية العمومية، وطبقا لما تنص عليه المادة رقم "16" من قانون الاتحاد رقم 25 لسنة 1965.

ومن المقرر أن يتم عقد اجتماع الجمعية العمومية وانتخابات التجديد النصفي بعد أسبوع ليكون الخميس 7 مارس، في تمام الساعة الحادية عشر صباحًا بمقر الاتحاد.

والجدير بالذكر أنه تقدم للترشح على عدد ستة مقاعد بمجلس إدارة الاتحاد كل من: أحمد سعيد عن المنعم سيد دار منشورات الربيع، أحمد عبد المنعم أحمد سيد أحمد دار مؤسسة حورس الدولية، وأحمد محمد عصام أحمد بدير دار الشروق للنشر والتوزيع، أحمد محمد محمد رشاد أحمد مكتبة الدار العربية للكتاب، الجميلى أحمد شحاته حسن، دار وعد للنشر، حسام حامد السيد عبد المطلب دار المستقبل للنشر، رضا محمد عوض فودة دار رؤية للنشر والتوزيع، فتحي عبد المقصود حسن زين، دار همسه للنشر، محمد إبراهيم إبراهيم العبسي دار العلم والإيمان، محمد فريد سعد زهران مركز المحروسة للنشر والخدمات الصحفية، محمد نبيه عبد التواب بيومي دار إبهار للنشر والتوزيع، محمود خلف الله دردير زيدان مؤسسة تبارك للنشر، محمود عبد النبي محمود أحمد دفتر زين للنشر والتوزيع، ممدوح على أحمد محمد دار الحرم للنشر والتوزيع، وائل صلاح الدين علي الملا مصر العربية للنشر والتوزيع، وليد محمد أحمد مصفى دار وليد للطباعة والنشر.

وذلك بعد انسحاب كلا من: زياد إبراهيم عبد المجيد دار بيت الياسمين، ومحمد نجاح محمد دار الرسم بالكلمات.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: مسلسلات رمضان 2024 رأس الحكمة سعر الفائدة أسعار الذهب سعر الدولار مخالفات البناء الطقس فانتازي رمضان 2024 طوفان الأقصى الحرب في السودان اتحاد الناشرين المصريين انتخابات التجديد النصفي طوفان الأقصى المزيد للنشر والتوزیع

إقرأ أيضاً:

عرض جديد من الاتحاد لضم صلاح وخطة بديلة في حالة الرفض

تحدثت تقارير صحفية بريطانية عن سعي الاتحاد السعودي للتعاقد مع جناح أجنبي من العيار الثقيل، حيث يعتبر المصري محمد صلاح نجم ليفربول هدفًا رئيسيًا لع لتعزيز هذا المركز في صفوفه.

عرض جديد من الاتحاد لضم صلاح وخطة بديلة في حالة الرفض 

ولفت موقع TEAMtalk الإنجليزي أن الاتحاد حاول التعاقد مع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي الماضي لكن إدارة ليفربول رفضت التفريط في خدماته بسبب ضيق الوقت للعثور على لاعب بديل له.

وأكد الموقع الإنجليزي أن الاتحاد يجهز عرضًا ضخمًا آخر من أجل التعاقد مع محمد صلاح بينما يوجد خياران بديلان في حالة فشل المفاوضات.

وأشار الموقع الإنجليزي إلى أن مسئولي الاتحاد اتخذوا قرارًا بتأجيل أي أمور خاصة بالصفقات الصيفية لحين الاستقرار على مدير فني للفريق في الموسم المقبل، حيث يتجه الاتحاد لإنهاء عقد المدير الفني الأرجنتيني مارسيلو جاياردو.

عامر حسين: اختيار بيكهام أفضل لاعب بمباراة الزمالك وسيراميكا خطأ موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام الاتحاد السكندري في الدوري المصري والقنوات الناقلة

وأوضح الموقع الإنجليزي أن إدارة الاتحاد تضع صفقة الجناح كاستثناء، حيث تم وضع قائمة مختصرة من 3 لاعبين لتعزيز الهجوم، وهم: محمد صلاح والكوري الجنوبي سون هيونج مين نجم توتنهام ويليه فيديريكو كييزا نجم يوفنتوس كخيار ثالث.

وألمح الموقع الإنجليزي أن محمد صلاح لا يزال الهدف الرئيسي لدى إدارة الاتحاد التي تعتقد أن تغيير المدير الفني في ليفربول من يورجن كلوب إلى آرني سلوت قد يساعد في تسهيل الصفقة في الصيف الحالي.

وأفاد الموقع الإنجليزي بأن الاتحاد لم يجري أي مفاوضات رسمية مع سون هيونج مين ولكن إذا لم تتسارع وتيرة المفاوضات مع صلاح فسوف يتم النظر في الخيار الثاني قي القائمة المختصرة من أجل معرفة إذا ما كان منفتحًا على خطوة الانتقال إلى الدوري السعودي في الموسم المقبل.

وأردف الموقع الإنجليزي أن كييزا هو البديل الأخير في القائمة المختصرة للاتحاد ويعتبر الخيار الأقل تكلفة وسيتم تحديد مستقبله مع يوفنتوس بعد بطولة أمم أوروبا يورو 2024 علمًا بأن كييزا يفضل البقاء مع يوفنتوس ولكن لا يوجد أي اتفاق بين الطرفين في الوقت الحالي حول التجديد.

ونوه الموقع الإنجليزي أن الاتحاد يتجه إلى خيار كييزا إذا فشلت محاولات التعاقد مع صلاح وسون ولكن الاتحاد سيجد منافسة قوية على كييزا من جانب روما ونابولي بالإضافة إلى أندية أوروبية أخرى.
 

مقالات مشابهة

  • صباح الكورة.. ازمة نارية بين بيريز وانشيلوتي وعرض جديد من اتحاد جدة لضم صلاح
  • عرض جديد من الاتحاد لضم صلاح وخطة بديلة في حالة الرفض
  • رسمياً.. أحمد العوضي يكرر تجربته في “حق عرب” في رمضان المقبل
  • اتحاد جدة السعودي يعلن عن أنباء غير سارة حول صفقة ناتشو
  • قائد "سلة الأهلي" يكشف تفاصيل أزمته مع محمد مصيلحي
  • تعرف إلى الإجراءات القانونية والدستورية لمجلس النواب للموافقة على التعديل الوزاري المقبل
  • الإسماعيلي يهنئ الاتحاد السكندري بحصد لقب دوري السلة
  • رمضان 2025.. أحمد العوضي يتعاون مع المؤلف محمود حمدان في مسلسله للموسم الرمضاني المقبل
  • تشكيل مودرن فيوتشر أمام الجونة بالدوري
  • ملف اليمن على طاولة اجتماع لمجلس الأمن الدولي