أقامت سيدة عشرينيه دعوى أمام محكمة الأسرة بـ 6 أكتوبر، ضد زوجها المحاسب تطلب فيها الخلع، وقالت في صحيفة دعواها: «إن سبب طلبي الخلع هو تنمر زوجى وأهله علىّ، بسبب زيادة وزنى مما سبب لى عدم الثقة بالنفس وعواقب نفسية وعصبية وخيمة».

بيعايرنى بزيادة وزني

وقالت هدير، أمام محكمة الأسرة: «تزوجت منذ 4 سنوات من جاري فى نفس العقار بعد قصة حب استمرت عام ونصف، وعقب الزواج وجدته ينتقد تصرفاتي وخاصة فى الطعام والشراب بحجة الحفاظ على الوزن، وكنت أتغاضى عما يفعله علمًا أنه يؤثر على نفسيتي ويجعلني دائما فى هياج عصبي غير مبرر، وبعد انجابى طفلتي الأولى بسبب الهرمونات والرضاعه زاد وزني، وسيطر عليا شبح الثمنة ولا يد لى فى ذلك، ولكن زوجي وحماتي لهم رأي أخر وقاما بانتقاد شكلي وتسببا في فقداني الثقة في نفسي وأصبحت كارهة للحياة».

رفض إجرائي عملية تكميم

وتابعت هدير: «حدثت بيننا مشاكل كثيرة بسبب وزنى إلا أنني طلبت منه إجراء عملية تكميم لتساعدني فى السيطرة على وزني وأعجبه من جديد وأعيش بدون منغصات فى حياتي، وخاصة مع محاولات فاشلة لعمل برنامج غذائي، إلا أنه رفض علمًا بأنه ميسور الحال، ومن كثرت الخلافات والمشاكل وسماعي كلام مغص عليّ حياتي، نتج عنها تركي مسكن الزوجية أكثر من مرة بصحبة طفلتي، بعد أن وعدني بأنه سيساعدني على فقدان وزني ولن ينتقدني مرة ثانية، ولكن ما حدث بعد رجوعي المنزل عكس ما قالة ووعدني به من قبل».

وأضافت: «سئمت العيشة معه بعدما أفقدني الشعور بأنني أنثى لي متطلبات وواجبات وأصبح غير أمين عليّ أمام أسرته وهم يقومون بالتنمر عليّ فى وجوده، فشعرت بالضيق ناحيته ووقعت بيننا مشادة كلامية تحولت إلى مشاجرة وتطاول عليّ بصفعي على وجهي أمام أسرته، مما جعلني أتركه.. وتوجهت إلى محكمة الأسرة وأقمت دعوى خلع لأنني أبغض العيشة معه».

وبعد عدة شهور قضت المحكمة بتطليقها خلعا.

اقرأ أيضاًزوج أمام محكمة الأسرة: طليقتي حرمتني من طفلتي وتريد الهروب

وسط حراسة مشددة.. وصول المتهم بهتك عرض «طفل الفيوم» وقتله لمحكمة الجنايات

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محكمة الخلع أسباب الطلاق الطلاق للضرر دعوى خلع محكمة الأسرة أمام محکمة الأسرة

إقرأ أيضاً:

تحقيق في الأهلي بسبب هدف كهربا أمام النجوم

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فتح تحقيق داخل النادي بسبب تسريب هدف محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق في شباك النجوم، خلال المباراة الودية التي جمعت الفريقين يوم الجمعة الماضية.

وفاز الأهلي ضد النجوم، وديًا، بهدف دون رد أحرزه كهربا، على ملعب التتش، ورفض كولر إذاعة المباراة عبر قناة النادي الأهلي كما طلب عدم تصوير المباراة نهائيًا، إلا أنه فوجئ بانتشار «فيديو» لهدف كهربا في مباراة الفريق الودية.

كولر يستفسر عن تسريب فيديو هدف كهربا

هدف كهربا في النجوم امبارح pic.twitter.com/RO1rVfgiMm

— Mohammed ALi (@k22eg1) June 9, 2024

وبحسب ما علم «الوطن سبورت» من مصدر داخل الأهلي، فإن مارسيل كولر طلب من خالد بيبو معرفة كواليس تصوير وتسريب هدف كهربا، والذي أعاد اللاعب نشره عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعبر كولر عن غضبه الشديد من تسريب هدف كهربا وذلك بعدما طالب المدير الفني بعدم إذاعة المباراة أو تصويرها نهائيًا.

وأرجع المصدر تسريب الفيديو إلى وجود عدد كبير من التابعين لنادي النجوم من أجل متابعة اللقاء، بجانب تسجيلهم للقاء بناء على طلب الجهاز الفني للنجوم مع الاتفاق معهم على عدم إذاعة اللقاء.

موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام فاركو 

ويترقب كولر عودة الفريق للتدريبات الجماعية اليوم من أجل إبلاغ اللاعبين بضرورة الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي بشكل نهائي والتركيز في المباريات فقط خلال المرحلة المقبلة.

ويحل النادي الأهلي ضيفًا على نظيره فاركو، في تمام الساعة السابعة مساء يوم الجمعة المقبل، على استاد برج العرب، ضمن مؤجلات الجولة الـ11 من الدوري.

مقالات مشابهة

  • أجاب عن التهم بهز رأسه.. سفاح التجمع يرد على 4 أسئلة أمام رئيس محكمة
  • 3 سيناريوهات لـ سفاح التجمع أمام محكمة الجنايات في أولى جلسات محاكمته.. ما هم؟
  • «جحود من أقرب الناس».. ماذا طلبت «أميمة» من محكمة الأسرة بعد طلاقها؟
  • سيدة تلاحق زوجها بالحبس لتبديده منقولات ومصوغات بـ1.1 مليون جنيه.. تفاصيل
  • لو بخيل.. دعاوى قضائية يمكن للزوجة رفعها في محكمة الأسرة
  • نشرة حوادث «الأسبوع»| قصة جريمة قتل طفل شبرا الخيمة.. والتحقيق مع مدرس جيولوجيا شهير بسبب الدروس الخصوصية
  • تغريم كويتي خمسة آلاف دينار بسبب صور فاضحة
  • تحقيق في الأهلي بسبب هدف كهربا أمام النجوم
  • قانونية: موافقة الزوج شرط لقبول دعوى الخلع
  • زوجة تلاحق زوجها لإثبات نسب طفلها.. اقرأ التفاصيل