البوابة:
2024-06-02@22:58:23 GMT

أغنى طفلة على مستوى العالم

تاريخ النشر: 4th, March 2024 GMT

أغنى طفلة على مستوى العالم

البوابة - دائما ما يذكرفي الثراء أشخاص يملكون إستثمارات وشركات عالمية ورجال أعمال ولكن من جانب آخر يوجد أثرياء من صغار السن واعتبارًا من عام 2024، تحمل الأميرة شارلوت هذا اللقب النادر نوعا ما بثروة صافية تبلغ 5 مليارات دولار، مما يجعلها شخصية مهمة في المحادثات حول الثروة والميراث.

اقرأ ايضاًأغنى رجل في التاريخ صاحب الثروة التي لم تقدر بثمن!

ولدت الأميرة شارلوت في 2 مايو 2015، وهي الابنة الثانية والوحيدة للأمير ويليام؛ دوق كامبريدج، وكاثرين؛ دوقة كامبردج، الأميرة شارلوت هي الرابعة في ترتيب ولاية عرش المملكة المتحدة، منذ سنواتها الأولى كانت الأميرة شارلوت نجمة بشخصيتها الجميلة الجريئة.

ثروة الأميرة الصغيرة

القيمة الصافية للأميرة البالغة 5 مليارات دولار مستمدة من مزيج من المصادر بما في ذلك نسبها الملكي وثروة عائلتها والاستثمارات التي تمت باسمها، كونها جزءًا من العائلة المالكة، فإن الأميرة شارلوت ترث حصة من ثروات العائلة، بما في ذلك العقارات والممتلكات والاستثمارات التي تراكمت عبر الأجيال.

الأميرة شارلوت ستحصل على جزء من ثروة العائلة المالكة. ويشمل ذلك عقارات مثل دوقية كورنوال ودوقية لانكستر بالإضافة إلى الأصول والممتلكات الخاضعة للملكية الملكية.

تفتخر العائلة المالكة البريطانية بثروة تصل إلى المليارات بسبب الممتلكات العقارية والمجموعات الفنية والاستثمارات التي تغطي مختلف القطاعات، تلعب حصة الأميرة شارلوت في هذه الأصول المجمعة دورًا في تعزيز صافي ثروتها.

على الرغم من صغر سنها، إلا أن مكانة الأميرة كعضو في العائلة المالكة قد استحوذت على الكثير من الاهتمام من وسائل الإعلام والجمهور، بحيث يخلق الاهتمام الواسع النطاق بالعائلة فرصًا للتأييد والرعاية والمشاريع التجارية.

على الرغم من أن الأميرة نفسها لا تشارك بشكل مباشر في الأنشطة، إلا أن سمعة العائلة المالكة وتأثيرها يعززان قيمة العلامات التجارية والمنتجات المرتبطة بها.

تعد شارلوت أغنى طفل في العالم بحلول عام 2024، بثروة صافية قدرها 5 مليارات دولار، ويتفوق وضعها المالي على وضع الكثير من البالغين، مع استمرار شارلوت في النمو والتطور، من المتوقع أن ينمو تأثيرها وثرواتها مما يعزز مكانتها كشخصية بارزة على مستوى العالم.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: ثراء مليارديرات العالم رؤوس الأموال العائلة المالکة

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من رئيس لجنة البرلمان بشأن طرح فكرة التحول إلى الدعم النقدي (فيديو)

قال فخري الفقي، رئيس لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، إنه سيتم طرح فكرة الدعم النقدي على حوار مجتمعي يستغرق وقتًا.

رئيس "موازنة البرلمان" يكشف حجم الدين العام المحلي والأجنبي (فيديو) عاجل|أول تعليق من "موازنة البرلمان" بشأن سحب الحكومة على المكشوف التحول للدعم النقدي 

وقال "الفقي" في اتصال هاتفي مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم السبت، إن هناك 70 مليون مستفيد من دعم الخبز و60 مليون أو يزيد مستفيدين من البطاقات التموينية.

وأشار إلى أن الدعم النقدي يسهم في توصيل الدعم لمستحقيه في منظومة الخبز، مؤكدا أن مستحقي الدعم هم أصحاب القرار في تحويل الدعم إلى نقدي.

الخسائر المتوقعة في قناة السويس

ومن ناحية أخرى نوه، بأنه من المحتمل أن تسجل الإيرادات بنهاية السنة المالية الحالية 7 مليارات دولار في حين كان من المتوقع أن نصل إلى 10 مليارات دولار لكون القناة أصبحت قبلة للسفن العملاقة ولكن الأزمات في البحر الأحمر أثرت على دخل قناة السويس. 

ولفت فخري الفقي، رئيس لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، إلى أن الخسائر المتوقعة في قناة السويس 3 مليارات دولار بسبب أحداث البحر الأحمر، مؤكدا أنه لا أعباء ضريبية جديدة في موازنة العام المقبل.

 

مقالات مشابهة

  • تحركات مصرية لتوفير استثمارات بـ5 مليارات دولار في القارة السمراء خلال 6 سنوات
  • الذكاء الاصطناعي يعيد رسم قائمة مليارديرات العالم.. وماسك يلامس القمة
  • صادرات كوريا الجنوبية تسجل نحو 59 مليار دولار خلال شهر
  • صادرات كوريا الجنوبية تواصل نموها للشهر الثامن على التوالي
  • أول تعليق من رئيس لجنة البرلمان بشأن طرح فكرة التحول إلى الدعم النقدي (فيديو)
  • تحويلات مغاربة العالم تتجاوز 3 مليارات دولار في 4 أشهر
  • مبيعات البنك المركزي العراقي تتجاوز مليار دولار في أسبوع و5 مليارات خلال شهر
  • العراق بين أكبر 5 دول عربية منتجة للقطن.. ارقام تفصيلية
  • أكبر 10 دول منتجة ومصدرة للقطن في العالم.. بينها إسلامية
  • دول عربية ضمن قائمة الأغنى بإنتاج المعادن في أفريقيا (إنفوغراف)