نعت الفنانة منة فضالي، الفنان الراحل جميل برسوم، وذلك بكلمات مؤثرة من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل التواصل الاجتماعي "فيسبوك".


ونشرت منة صورت للفنان الراحل جميل برسوم، وعلقت عليها قائلة: "الفنان جميل برسوم في ذمه الله".

دخول جميل برسوم الفن
 

الفنان جميل برسوم كان كشف تفاصيل دخوله مجال الفن من خلال برنامج صاحبة السعادة، المذاع على قناة دي إم سى حيث قال: "كنت أدرس في المعهد العالى الزراعى وظللت عامين فيه ثم انتقلت لمعهد الفنون المسرحية، وكان والدى يريد أن أعلم في مهنة أحصل فيها على مرتب ومعاش فقلت له سأحصل على مرتب ومعاش، وشاهدت الفنان محمود الحدينى وهو من جيلى وأحببت مجال الفن".

 

آخر أعمال جميل برسوم 
 

يذكر أن الفنان جميل برسوم شارك مؤخرًا في مسلسل "تحت الوصاية"، إذ جسد دور الجد، وهو من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وانتاج ميديا هب سعدى - جوهر، وبطولة النجمة منى زكى، دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، رشدى الشامى، مها نصار، على الطيب، أحمد عبدالحميد، محمد السويسري، وعدد آخر من الفنانين.

 

قصة مسلسل "كوبرا"



وفي سياق متصل تشارك منة فضالي في مسلسل كوبرا للفنان محمد إمام في إطار الدراما الشعبية، حيث يؤدي دور صاحب ورشة ﻹصلاح السيارات، يواجه الكثير من العقبات في حياته، ويتعرض لمواقف غريبة، تضعه في صراع بين الخير والشر.

 

أبطال مسلسل "كوبرا"



مسلسل "كوبرا" يشارك في بطولته إلى جانب محمد إمام مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغنى، محمود البزاوى، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخى، دنيا ماهر، الحان المهدى، منة فضالى، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف، والمسلسل تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق، وإنتاج شركة صدف SADAF.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: منة فضالى الفنان جميل برسوم أعمال جميل برسوم قصة مسلسل كوبرا جمیل برسوم

إقرأ أيضاً:

السبت.. أحمد العوضي في برنامج «واحد من الناس»

يستضيف الإعلامي عمرو الليثي، في برنامجه «واحد من الناس»، الفنان أحمد العوضي، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة 10 مساء، عبر قناة الحياة.

ومن المتوقع أن يتحدث أحمد العوضي خلال الحلقة عن بدايته الفنية، وكواليس مسلسل حق عرب الذي حقق نجاحا كبير خلال عرضه في شهر رمضان 2024، والصعوبات التي واجهته، ويكشف أسرار عن حياته الفنية والشخصية.

أحمد العوضيأحمد العوضي في مسلسل حق عرب

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد العوضي، هو مسلسل حق عرب، الذي عرض ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وحقق نجاحا كبير خلال فترة عرضه.

مسلسل حق عرب الحلقة 26

تدور أحداث العمل حول (عرب)، الذي يسعى للهروب من ماضٍ مرير، ولكن يلقي هذا الماضي بظلاله عليه بين الحين والآخر، فلا يجد من سبيل غير التصدي له ومواجهته، وتتوالى الأحداث في إطار من الأكشن والتشويق.

أبطال مسلسل حق عرب

مسلسل حق عرب، شارك في بطولته عدد من نجوم الفن أبرزهم: أحمد العوضي ورياض الخولي ودينا فؤاد ووفاء عامر ووليد فواز وكارولين عزمي ومجموعة كبيرة من النجوم، وهو من إخراج إسماعيل فاروق وتأليف محمود حمدان.

اقرأ أيضاًأحمد العوضي: ياسمين الحب الحقيقي والوحيد في حياتي

«نجاح دباح».. تعليق أحمد العوضي على ردود أفعال حق عرب | صور

أحمد العوضي يتصدر تريند «يوتيوب» في مصر والوطن العربي بـ مسلسل «حق عرب»

مقالات مشابهة

  • هنا الزاهد أجمل "وردة حمراء" في كان
  • أبطال حق عرب يكشفون كواليس المسلسل في هذا الموعد
  • السبت.. أحمد العوضي في برنامج «واحد من الناس»
  • كريم محمود عبد العزيز يودع مسلسل البيت بيتي 2 بهذه الطريقة «صورة»
  • أبطال الفيلم الكوميدي «بنقدر ظروفك» يحتفلون بالعرض الخاص (صور)
  • عمرو سعد يخوض تجربة التقديم التلفزيوني مع أحمد سعد في "بيت السعد"
  • في ذكرى وفاة شعبان حسين.. أشهر أعماله وكيف سانده محمد صبحي؟
  • بعد تصدره التريند.. أعمال جمعت بين أشرف عبدالغفور وابنته ريهام
  • بعد تصدره التريند.. أبرز المعلومات عن الفنان الراحل أشرف عبدالغفور
  • بهذه الكلمات.. هيدي كرم تروج لأحدث أعمالها "الوصفة السحرية"