أسباب حذف بطاقات التموين نهائياً.. كشفت وزارة التموين عن الحالات التي تؤدي إلى حذف بطاقات التموين، والفئات المحرومة من بطاقات التموين.

وفي هذا السياق، يستعرض «الأسبوع»لزواره ومتابعيه حالات الحذف من بطاقات التموين نهائيًا، وذلك من خلال خدمة إخبارية شاملة يقدمها على مدار اليوم.

أسباب حذف بطاقات التموين نهائيا

- امتلاك سيارة حديثة موديل ما بعد 2017.

- دفع مصاريف مدارس تصل لـ 20 ألف جنيه فأكثر.

- امتلاك شركة رأس مالها 10 ملايين جنيه أو أكثر.

- في حالة وفاة أحد أفراد الأسرة وعدم تقديم طلب لحذفه من بطاقة التموين.

- في حالة سفر أحد أفراد الأسرة ولا يزال مدرجا على بطاقة التموين.

- عدم صرف الخبز أو السلع التموينية لمدة 6 أشهر متتالية.

- ترك البطاقة التموينية لدى البقال أو المخبز وتكرار ضبطها من الحملات التموينية.

بطاقة التموينطريقة الاستعلام عن أسباب حذف بطاقة التموين

قامت وزارة التموين بتطبيق خاصية توضح سبب حذف البطاقات التموينية على السيستم، وذلك من خلال التوجه إلى مكتب التموين أو بوابة مصر الرقمية.

بطاقة التموين 2024خدمات جديدة على بطاقات التموين 2024

- أتاحت وزارة التموين إمكانية إيقاف أفراد من على البطاقات التموينية، ويستطيع المواطنون من خلالها إيقاف أفراد مستفيدين معه بالبطاقات.

- أتاحت وزارة التموين خدمة إيقاف نفسي على البطاقات، حيث يستطيع الفرد المقيد على بطاقة التموين أن يحذف نفسه من البطاقات في حال وجود أي بيانات خاطئة.

- أتاحت وزارة التموين إمكانية إيقاف بطاقات التموين، ويستطيع رب الأسرة إيقاف البطاقة في حالة وجود أي بيانات خاطئة في البطاقة التموينية.

اقرأ أيضاًوزير التموين: الحذف من بطاقات التموين قرار مجلس الوزراء وليس مسئولية الوزارة

«التموين» تكشف حقيقة حذف الأبناء المتزوجين من البطاقات و7 فئات مستبعدة

احذر.. هذه الأسباب تؤدي إلى حذف بطاقتك التموينية نهائيًا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إلغاء بطاقة التموين اضافة المواليد الجدد لبطاقة التموين اضافة المواليد لبطاقة التموين التموين ايقاف بطاقة التموين بطاقات التموين بطاقة التموين تحديث بطاقة التموين تفعيل بطاقة التموين حذف البطاقات التموينية حذف بطاقات التموين من بطاقة التموين وزارة التموين وزارة التموين والتجارة الداخلية وزير التموين وقف بطاقة التموين بطاقات التموین بطاقة التموین وزارة التموین

إقرأ أيضاً:

موعد صرف تموين شهر يونيو 2024 حسب قرار وزارة التموين

بدأت الاستفسارات تتزايد من قبل المواطنين بشأن موعد إصدار السلع التموينية لشهر يونيو، وقد قامت الوزارة بالإعلان عن كافة التفاصيل التي يسعى المواطنون لمعرفتها، وسنوافيكم بها في الأسطر القليلة القادمة.

موعد صرف تموين شهر يونيو 2024

حددت وزارة التموين المصرية بداية كل شهر كموعد لتوزيع المقررات التموينية على السكان، وعلى هذا الأساس، من المتوقع صرف المواد التموينية لشهر يونيو في اليوم الأول منه، وذلك خلال الأيام المقبلة، يذكر أنه من المخطط توافر نحو ثلاثين منتجا في هذا الشهر.

اسعار السلع التموينية بعد ارتفاع العيش أسعار السلع التموينية اليوم الخميس 23-5-2024 في محافظة المنيا أسعار السلع التموينية اليوم الخميس 23-5-2024 في الدقهلية أسعار السلع التموينية اليوم الخميس 23-5-2024 في محافظة قنا أسعار السلع التموينية يونيو 2024

حدّثت وزارة التموين المصرية حصة الفرد الشهرية من السلع الغذائية، حيث تبلغ قيمتها خمسون جنيهًا مصريا إليكم قائمة بأهم المنتجات التي سيتم توزيعها خلال شهر يونيو القادم، مع ذكر أسعار كل منها في السطور التالية:

يمكن الحصول على كيلوجرام واحد من السكر ضمن البضائع الغذائية المدعومة لشهر يونيو بتكلفة قدرها 12.60 جنيه مصري.يمكن الحصول على زجاجة من زيت الخلط ضمن المواد الغذائية المدعمة لشهر يونيو بسعر ثلاثين جنيهًا.يمكن استبدال علبة من مرقة الدجاج ضمن البضائع المخصصة للتوزيع الغذائي لشهر يونيو بقيمة ستة جنيهات.يمكن الحصول على كيس معكرونة ذو حجم كبير ضمن المواد الغذائية المدعومة لشهر يونيو بتكلفة قدرها خمسة عشر جنيها ونصف الجنيه.يمكن استبدال عبوة مكرونة حجم صغير ضمن المواد التموينية لشهر يونيو بمبلغ 7.75 جنيه مصري.يمكن استبدال كيس نصف كيلو من العدس المجروش ضمن المواد الغذائية التموينية لشهر يونيو بقيمة 21 جنيهًا.يمكن الحصول على نصف كيلوغرام من الفول ضمن المواد التموينية لشهر يونيو بتكلفة تسعة جنيهات مصرية.يمكن الحصول على كيلو غرام واحد من الدقيق من المنتجات المدعومة خلال شهر يونيو بتكلفة قدرها 18 جنيهًا مصريًا.

مقالات مشابهة

  • بعد زيادة سعر رغيف المدعم.. انتظام العمل بمخابز البحر الأحمر
  • حقيقة تخفيض حصة المواطن من الخبز المدعم على بطاقات التموين
  • «التموين» تنفي تقليص حصة المواطن من الخبز المدعم على البطاقات
  • نائب رئيس «السلع التموينية»: 72 مليون مواطن يستفيدون من «دعم الخبز»
  • سعر رغيف العيش الجديد ووزنه وموعد التطبيق وحصة الفرد على بطاقة التموين
  • عاجل.. «التموين» تمنح أصحاب البطاقات 10 قروش عن كل رغيف لا يصرف
  • موعد صرف تموين شهر يونيو 2024 حسب قرار وزارة التموين
  • اسعار السلع التموينية بعد ارتفاع العيش
  • وقف بطاقة التموين نهائيا عن هذه الفئات من المواطنين
  • «التموين» تطمئن المواطنين: حصة الفرد من الخبز المدعم ثابتة.. 5 أرغفة بجنيه يوميا