قال اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة إنَّ هناك 582 مدرسة جديدة بعضها تحت الإنشاء و146 مدرسة ضمن الإنشاءات الجديدة، مبينًا أنَّ المحافظة شهدت العديد من الجهود، موضحًا أنَّ منطقة ترعة المريوطية تحولت إلى ممشى سياحي وبها استثمارات لمجموعة من المحلات.

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب برئاسة المهندس أحمد السجيني اليوم، والمخصص لمناقشة عدد من طلبات الإحاطة المقدمة من نواب الجيزة.

 

وأكّد محافظ الجيزة أنَّه تمّ إجراء التوسعات اللازمة وإزالة جميع التعديات وفقا للقانون، إلى جانب رصف وتبليط 3500 شارع في المحافظة، لافتا إلى العديد من جهود دعم الإسكان للمواطنين، مشيرًا إلى العديد من الجهود في ملف الصحة، بينها تطوير مستشفى أم المصريين.

فيما  اقترح المهندس أحمد السجيني رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، على محافظ الجيزة، ترتيب يوم لعقد لقاء للجنة في المحافظة بحضور نواب الجيزة، للاستماع بالتفصيل لكل الإنجازات التي تحققت في الفترة الماضية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ الجيزة النواب مجلس النواب محافظ الجیزة

إقرأ أيضاً:

محافظ البيضاء يتفقد ازالة مخلفات احرب في عقبة ثرة ضمن مبادرة فتح الطريق

واستمع المحافظ إدريس ومعه مدير مديرية مكيراس ياسر جحلان، من المختصين إلى شرح عن سير العمل بإزالة الحواجز الترابية وترميم منعطفات وجسور عقبة ثرة التي تعرضت للأضرار جراء العدوان، وكذا تأهيل وصيانة الطريق .

وخلال الزيارة أكد محافظ البيضاء أن مبادرة فتح طريق عقبة ثرة وكافة الطرق تترجم توجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى واستجابة لمطالب المواطنين من أبناء محافظتي البيضاء وأبين .

وأشار إلى أن المبادرة تتضمن فتح الطريق وإزالة مخلفات الحرب والبدء بأعمال صيانة الطريق وتأمينه، مشيداً بجهود الفرق الفنية والهندسية والجهات المعنية والمتطوعين التي تواصل عملها برفع العوائق والسواتر الترابية والمخلفات.

من جانبه دعا مدير المديرية الطرف الآخر إلى تحمل المسؤولية في رفع المعاناة عن المسافرين وإزالة المخلفات والسواتر والاستجابة لمطالب المواطنين .

فيما عبر عدد من الشخصيات الاجتماعية بالبيضاء وأبين عن الشكر لقائد الثورة والسلطة المحلية في الاستجابة لمطالبهم بفتح طريق البيضاء - أبين .

وأكدوا وقوفهم إلى جانب السلطة المحلية والأجهزة الأمنية في تنفيذ المبادرة لتخفيف معاناة المواطنين والحفاظ على الأمن والاستقرار

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يتابع حملات إزالة التعديات ومخالفات البناء بالمراكز والمدن
  • «محليه النواب» تناقش طلب إحاطة بشأن تضرر 175 أسرة ببرج نفق الجيزة
  • محلية النواب تناقش تضرر 175 أسرة بمحافظة الجيزة
  • اجتماع برلماني لحل مشكلة أبراج نفق الهرم في حضور محافظ الجيزة
  • محافظ البيضاء يتفقد ازالة مخلفات احرب في عقبة ثرة ضمن مبادرة فتح الطريق
  • محافظ الجيزة: إلغاء إجازات الأطباء البيطرين والعاملين بالمجازر خلال عيد الأضحى
  • محافظ الجيزة: إلغاء أجازات الأطباء البيطرين والعاملين بالمجازر خلال عيد الأضحى المبارك
  • محافظ الجيزة: إلغاء اجازات الأطباء البيطرين والعاملين بالمجازر خلال عيد الأضحى
  • العلمي يوقع إتفاقية لتعزيز إدماج اللغة الأمازيغية في أشغال مجلس النواب
  • وفد برلماني ليتواني في مجلس النواب