قررت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة استخراج بيانات نجاح الطلاب إلكترونيًا، إذ يتوجب على الجميع ذلك استعداداً لميكنة العمل والارتقاء بمستوى الأداء بالإدارة واتباع خطة ميكنة العمل الجديدة ومنعًا لأي عمليات تزوير تحدث بالمستندات الرسمية الخاصة بالطلبة .

مراجعة وتدقيق بيانات الطلاب 

ووجهت مديرية التعليم بمحافظة الجيزة في خطاب رسمي، التنبيه على جميع مدارس الإدارة مراجعة وتدقيق بيانات الطلاب «الرقم القومي - الاسم - تاريخ الميلاد»، وذلك طبقًا لشهادة الميلاد الخاصة بالطالب ، ويتم ذلك تحت مسئولية مدير المدرسة.

وأشارت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة إلى أنَّ أي تعديل أو تغير لبيانات الطالب يتمّ عن طريق الشئون القانونية للإدارة بعد الحصول على قرار رسمي بالموافقة على التغير، مؤكّدة أنَّ ذلك يأتي في إطار الارتقاء بالمستوى الخدمي وتسهيلا على المواطنين وفي ظل الحوكمة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بيانات النجاح التعليم تعليم الجيزة استخراج بيانات النجاح

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يعتمد نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني بنسبة نجاح 75.27%

اعتمد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، صباح اليوم، نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني لعام 2023/2024، حيث بلغت نسبة النجاح بالمدارس الرسمية 75.27%، وذلك بحضور حمدي مصطفى وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة ومحمد احمد على رئيس لجنة النظام والمراقبة ومحمد مختار فولى وكيل اللجنة.

أعرب محافظ المنيا، عن خالص تهانيه للطلاب المتميزين والناجحين وأولياء أمورهم، متمنيًا دوام النجاح والتفوق، ومواصلة مسيرة النجاح فى المراحل التعليمية التالية كونه السبيل الوحيد للنهوض بالوطن وتحقيق المزيد من التقدم والازدهار، كما وجه الشكر والتقدير لكافة العاملين بقطاع التعليم بالمحافظة لجهودهم المبذولة طوال العام الدراسي وتحقيق نتائج مشرفة.

أكد المحافظ على أهمية دور التربية والتعليم في تخريج أجيال واعدة موجهًا باستمرار بذل الجهد للارتقاء بالمنظومة التعليمية وحث الطلبة والطالبات على التفوق والنجاح، موضحًا أن المحافظة لن تدخر جهدًا لتقديم كافة أشكال الدعم للعملية التعليمية ورعاية وتحفيز الطلاب المتفوقين بما يحقق خطة التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

من جانبه، قال حمدى مصطفى وكيل وزارة التربية والتعليم، أن إجمالى عدد الطلاب المتقدمين للامتحان بالمدارس بلغ 105237طالبًا، حضر منهم 101382 طالبًا، وبلغ عدد الناجحين 77059طالبًا، بنسبة نجاح 75.27%.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 75.27%
  • رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا ٢٠٢٣- ٢٠٢٤
  • عاجل:- موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسكندرية
  • محافظ المنيا يعتمد نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية
  • محافظ المنيا يعتمد نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني بنسبة نجاح 75.27%
  • "استعدوا " نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا 2024 خلال ساعات
  • "قاب قوسين" نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا 2024 خلال ساعات
  • عاجل:- اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية لعام 2023/2024
  • لمدة 15 يوما.. بدء تلقي طلبات تظلمات الشهادة الإعدادية بالجيزة اليوم
  • فتح باب التظلمات على نتيجة الشهادة الإعدادية في الجيزة بعد غد