صدى البلد:
2024-06-03@04:21:24 GMT

شاهد| كوبرا بورن VZ الـ SUV الكهربائية

تاريخ النشر: 7th, March 2024 GMT

كشفت شركة كوبرا الإسبانية عن طرازها الجديد كوبرا بورن VZ الكهربائية ، وتنتمي بورن VZ  لفئة السيارات الـ SUV  الرياضية متعددة الاستخدامات .

كوبرا بورن VZ الـ SUV الكهربائية أرخص 5 سيارات "زيرو" في مصر .. الأسعار الرسمية بعد تراجع الأسعار .. سيارات بالسوق المحلي بـ 800 ألف جنيه - محرك كوبرا بورن VZ الكهربائية :كوبرا بورن VZ الـ SUV الكهربائية

تحصل سيارة كوبرا بورن VZ الكهربائية علي قوتها من محرك يخرج قوة 240 كيلووات، وبها عزم دوران يصل الي 545 نيوتن/متر ، وتتسارع من وضع السكون وصولا الي 100 كم/ساعة في 5.

7 ثانية ، وتصل سرعتها القصوى الي 200 كم/ساعة .

كوبرا بورن VZ الـ SUV الكهربائية

ويمكن لسيارة كوبرا بورن VZ ان تقوم بقطع مدي سير يصل الي 570 كم/ساعة ، وتمتلك بطارية سعه 79 كيلووات/ساعة ، ويتم شحنها من 10 % الي 80 % في مدة تصل الي 25 دقيقة .

- مواصفات كوبرا بورن VZ الكهربائية :كوبرا بورن VZ الـ SUV الكهربائية

تمتلك سيارة كوبرا بورن VZ الكهربائية العديد من المميزات الحديثة منها، مجموعة تعليق رياضية، ونظام توجيه رياضي، ونظام كبح فائق، وبها عجلات مصنوعة من الألومنيوم مقاس20 بوصة، وشاشة لـ نظام الملتيميديا مقاس 12.9 بوصة ، وبها نظام صوتي فائق، ونظام إضاءة LED، وبها نظام الصف عن بعد ، وكاميرا ، ومساعد الضوء العالي ، ومحذر الخروج من السيارة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السيارات الـ SUV الرياضية

إقرأ أيضاً:

هروب وحياة في البدو.. لقطات البرومو الرسمي لـ فيلم اللعب مع العيال

قامت الشركة المنتجة لـ فيلم اللعب مع العيال، البرومو الرسمي للفيلم، والذي من المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى المقبل بجميع دور العرض السينمائية المصرية والعربية.

 

تفاصيل برومو فيلم اللعب مع العيال

 

وظهر الفنان محمد إمام، في مواجهة الفنان باسم سمرة، والفنان بيومي فؤاد، خلال أحداث العمل التي تدور في البدو، ويهرب محمد إمام ويواجه العديد من المشكلات.

 

 

 

تفاصيل فيلم اللعب مع العيال

 

فيلم اللعب مع العيال، تم تصوير أحداثه في 5 محافظات مختلفة وهي: البحر الأحمر، جنوب سيناء، دمياط، مطروح والقاهرة، وذلك داخل العديد من الأماكن النائية بتلك المحافظات وتحديدًا في سيوة ونويبع وصحراء الغردقة ومدينة شرم الشيخ، وينتمي لنوعية الأعمال التي سبق وقدمها شريف مثل فيلم الناظر مع الراحل علاء ولى الدين، وفيلم فول الصين العظيم وهي أفلام ناجحة وحققت إيرادات كبيرة، الفيلم تدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي.

 

أبطال فيلم اللعب مع العيال

 

فيلم اللعب مع العيال، من إنتاج اتحاد الفنانين للسينما والفيديو، ويشارك في بطولته مع الفنان محمد إمام كل من الفنانة أسماء جلال والفنان باسم سمرة والفنان حجاج عبد العظيم والفنانة ويزو ومصطفى غريب وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة وهو العمل الأول الذي بينه وبين محمد عادل إمام.

 

آخر أعمال محمد إمام

 

يذكر أن آخر أعمال محمد إمام كان  مشاركته في مسلسل كوبرا الذي عرض في موسم رمضان الماضي لعام 2024، وحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه.

 

ودارت  أحداث العمل حول في إطار الدراما الشعبية، حيث صاحب ورشة ﻹصلاح السيارات،  شخص يدعى علي الشهير بـ كوبرا الذي يجسد شخصيته محمد إمام، وتتصاعد الأحداث حتى يجد نفسه وسط مشاكل كبرى، ويتسمر في الهرب من الشرطة حتي يقع في مشاكل أكبر وخلافات مع أشخاص كثيرة.

ومسلسل كوبرا بطولة محمد إمام وإلى جانبه عدد من الفنانين ابرزهم:  مجدي كامل، كزبرا، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، أحمد فتحي، هشام إسماعيل، محمد ثروت، منه فضالي، مريم الجندي، أوس أوس، جمال يوسف، محمود عبد الغني، محمود البزاوي، ألحان المهدي، أحمد عبد الحميد، تسنيم مطر، وظهر كل من دانا الحلبي، مي عز الدين، سلوى عثمان، حجاج عبد العظيم ضيوف شرف للمسلسل، والعمل من إخراج أحمد شفيق، وتأليف أحمد محمود أبو زيد.
 

مقالات مشابهة

  • مصر في 24 ساعة| تفاصيل تغيير نظام الثانوية العامة.. وتحذير من شراء السمك الفيليه الأبيض
  • مواصفات سيارة كيا جراند سيراتو 2024 بمحرك قوي فخر الصناعة الكورية
  • تعرف على مواصفات وسعر سيارة فولكس فاجن طوارق 2024 الجديدة
  • أوكرانيا: تدمير 24 طائرة روسية دون طيار من طراز "شاهد" خلال 24 ساعة
  • جوائز "نعمة الأفوكاتو" و"كوبرا" في حفل كأس إنرجي للدراما
  • نظام جديد للثانوية العامة وموعد تطبيقه.. شاهد التفاصيل كاملة
  • "محسن حيدر درويش" تفتتح صالة عرض "جيتور" وتُدشِّن سيارة "T2" الجديدة
  • المنتجة مها سليم تحصد جوائز "نعمة الأفوكاتو" و"كوبرا" من مهرجان إنرجي
  • مواصفات وسعر سيارة نيسان قشقاي 2024 في مصر
  • هروب وحياة في البدو.. لقطات البرومو الرسمي لـ فيلم اللعب مع العيال