مسلسلات رمضان 2024.. يستعد الفنان مصطفى عنبة، لانطلاق مسلسل «عتبات البهجة» من بطولة النجم يحيى الفخراني، والمقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، والتي تعد المشاركة الثانية له في رمضان، لاسيما، بعد تألقه في الموسم الماضي.

وشارك عنبة، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صورة له من كواليس مسلسل «عتبات البهجة» تجمعه بالفنانة روجينا، وعلق عليها قائلًا: «تيتا ونعناعة».

مسلسل عتبات البهجة في رمضان 2024

ويشارك الفنان يحيى الفخراني، في ماراثون مسلسلات رمضان 2024، وذلك بعد غياب عن الدراما الرمضانية لأكثر من 3 سنوات، حيث يظهر في مسلسل عتبات البهجة بشخصية جديدة يناقش من خلالها عدد من القضايا الاجتماعية، أبرزها سلبيات السوشيال ميديا بظهوره في شخصية أحد المؤثرين عبر منصات التواصل الاجتماعي، وكذلك الفجوة التي تحدث بين الأباء والابناء.

مسلسل عتبات البهجةالمشاركين في مسلسل عتبات البهجة

يشارك في مسلسل عتبات البهجة، عدد كبير من النجوم بجانب يحيى الفخراني، أبرزهم: جومانا مراد، وصلاح عبد الله، وعنبة، وخالد شباط، وصفاء الطوخي، وهنادي مهنا، وسما إبراهيم، وهشام إسماعيل، ووفاء صادق، وحازم إيهاب، ويوسف عثمان، وليلى عز العرب، وعلاء مرسي، وعلاء زينهم، ومحسن منصور، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج العدل جروب.

قنوات ومواعيد عرض مسلسل عتبات البهجة

ومن المقرر، عرض أولى حلقات مسلسل عتبات البهجة، يوم 11 مارس 2024 الموافق 1 رمضان، من خلال قنوات: DMC، و DMC DERMA، إضافة إلى، منصة WATCH IT.

ويدخل مسلسل عتبات البهجة، في منافسة قوية خلال موسم رمضان 2024 في منافسة قوية، مع عدد كبير من الأعمال الدرامية التي تتنوع ما بين الكوميدي والتراجيدي والشعبي، وأبرزها، مسلسل الحشاشين، مسلسل سر إلهي، مسلسل محارب، مسلسل صدفة، مسلسل بقينا أتنين، مسلسل مسار إجباري، مسلسل جودر، مسلسل لحظة غضب، مسلسل مليحة.

اقرأ أيضاًقصة مسلسل عتبات البهجة لـ يحيى الفخراني.. ينشر السعادة في رمضان 2024

مسلسل عتبات البهجة.. قصة العمل الذي أعاد يحيى الفخراني للدراما رمضان 2024

مسلسلات رمضان 2024.. مواعيد عرض «عتبات البهجة» والقنوات الناقلة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أبطال مسلسل عتبات البهجة أبطال مسلسلات رمضان 2024 أحداث مسلسل عتبات البهجة الفنان عنبة تفاصيل مسلسل عتبات البهجة دراما رمضان 2024 عتبات البهجة عتبات البهجة مسلسل عنبه مسلسل عتبات البهجة مسلسل عتبات البهجة يحيى الفخراني مسلسل عتبات البهجة يحيى الفخراني رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 مسلسل عتبات البهجة مسلسلات رمضان 2024 یحیى الفخرانی فی مسلسل

إقرأ أيضاً:

رسمياً.. أحمد العوضي يكرر تجربته في “حق عرب” في رمضان المقبل

متابعة بتجــرد: كشف محمود حمدان مؤلف مسلسل “حق عرب” الذي قام ببطولته الفنان أحمد العوضي في رمضان الماضي عن عودة التعاون بينهما من جديد في رمضان المقبل.

ونشر عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صورة له مع العوضي معلناً عن البدء في كتابة مسلسل جديد يعرض في شهر رمضان 2025، وعلق على الصورة قائلاً: “رمضان 2025”.

مسلسل “حق عرب” حقق نجاحًا كبيرًا. وشارك فيه عدد كبير من الفنانين، بجوار أحمد العوضي، من بينهم وفاء عامر، رياض الخولي، إبراهيم السمان، كارولين عزمي، دنيا المصري، أحمد عبد الله، وليد فواز، وعدد آخر من الفنانين. المسلسل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

يُذكر أنه عُرض لأحمد العوضي في السينما فيلم “الإسكندراني”، من إخراج خالد يوسف، وشاركه في بطولته: زينة، بيومي فؤاد، حسين فهمي، محمود حافظ وآخرون، وهو مأخوذ عن رواية تحمل الاسم نفسه للكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، كما شهد الفيلم عودة خالد يوسف إلى السينما بعد غياب ست سنوات، منذ أن قدّم فيلم “كارما” عام 2018، من تأليفه وإخراجه.

main 2024-06-16 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • رسمياً.. أحمد العوضي يكرر تجربته في “حق عرب” في رمضان المقبل
  • هنا الزاهد تطرح كليب «زهرة» مع محمود العسيلى على موقع يوتيوب
  • بسيارة فاهرة.. محمد رمضان يروج لأحدث أعماله الغنائية الجديدة
  • تفاصيل مسلسل محمد سامي وعمرو سعد في رمضان 2025
  • حسام زكي: «أنا من عشاق أم كلثوم.. والإخوان هاجموني بسبب مسلسلات رمضان»
  • السفير حسام زكي يكشف تفاصيل هجوم «الإخوان الإرهابية» عليه بسبب مسلسلات رمضان
  • أحمد العوضي مع محمود حمدان فى رمضان 2025
  • أحمد فهمي يروج لـ فيلم عصابة الماكس بعد العرض الخاص (صورة)
  • كلاكيت للمرة الثانية.. محمود حمدان يعلن تعاونة مع أحمد العوضي في رمضان 2025
  • أحمد العوضي يستعد لمسلسل جديد رمضان 2025.. اعرف التفاصيل