قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة نيابًة عن الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتسليم كأس مصر إلي النادي الأهلي بعد فوزه علي الشقيق الزمالك بهدفين نظيفين، في المباراة النهائية للكأس التي أقيمت علي ملعب الأول بارك بالعاصمة الرياض.


تقدم وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، بالشكر والتقدير والامتنان؛ لكافة أعضاء مجلسي إدارة النادي الأهلي ونادي الزمالك، وكافة الجماهير واللاعبين والمحبين لكلا الناديين، علي الشكل التي ظهرت به المباراة في كافة الاتجاهات، مما يعكس عراقة وتطور منظومة الرياضة المصرية في عهد فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي.


وقال الدكتور أشرف صبحي: "كل العرفان والتقدير للمملكة العربية السعودية علي استضافة نهائي كأس مصر بين قطبي الكرة المصرية، وتقديم كافة الجهود والامكانيات لظهور المباراة بهذا الشكل الذي أبهر الجميع".


وكان الوزير قد التقي أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي وأعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك فور وصوله لحضور نهائي كأس مصر نيابًة عن السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، والتأكيد علي الروح الرياضية التنافسية بين الجميع.


كما أشاد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالأجواء الرياضية النافسية التي رآها منذ وصوله السعودية، ووجود كل الاحترام والتقدير من كلا الجانبين لبعضهما، وتجسيدًا وتاكيدًا علي المضي قدمًا في ذلك في المراحل القادمة من عمر علاقة الناديين.


يذكر أن اللجنة المنظمة للمباراة النهائية لبطولة كأس مصر بين فريقي الأهلي والزمالك، حرصت علي تكريم اسم الراحل العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ووزير الرياضة الأسبق.
 

a4de209a-7482-4922-a3ba-16852777e00d 707091df-f2cd-491b-93d4-3451cf9571c6 3e4762b3-b3e3-4c4a-8a0c-f35327db4d27 511eb762-49e9-4080-9a0a-6caef207bf10

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: وزیر الشباب والریاضة الدکتور أشرف صبحی النادی الأهلی کأس مصر

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يتفقد استاد القاهرة الدولي استعدادًا لنهائي دورى أبطال أفريقيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على التواجد مساء اليوم، باستاد القاهرة الدولي للاطمئنان على جاهزية استاد القاهرة الدولي  لاستضافة  النهائي المرتقب بمباراة الإياب بين النادي الاهلي والترجي التونسي في نهائي دوري ابطال افريقيا والذي يقام مساء السبت المقبل.

وتأكد "وزير الرياضة" من جاهزية أرضية الملعب والذي يستضيف النهائي الإفريقي والذي ينتظره الملايين من الجماهير المصرية  والإفريقية  كما اطمأن على الاستعداد التام لاستقبال الجماهير والتي من المنتظر أن تزين المدرجات لمؤازرة النادي الأهلى.

وتمنى وزير الشباب والرياضة أن يتوج النادي الأهلي بلقب البطولة  لتستمر الأندية المصرية في ريادتها للقارة الإفريقية، وذلك بعد تتويج نادي الزمالك ببطولة الكونفدرالية لهذا العام مطلع الأسبوع الحالي وإقامة السوبر الإفريقي بين قطبي الكرة المصرية. 

وتمنى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة خروج المباراة النهائية بين الفريقين  الشقيقين بصورة تليق بالدولتين، مؤكدًا على ثقته في ظهور الجمهور المصري والتونسي والاستاد بالصورة المشرفة التي تليق بمصر.

وكان وزير الرياضة قد نجح بوقت سابق في حل مشكلة توفير خدمات الانترنت  باستاد القاهرة الدولى بالتنسيق مع وزير الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور عمرو طلعت وذلك استعدادا لاستقبال النهائي الإفريقي بين فريقي الأهلي والترجي. 

وكان فريق الأهلي قد نجح في الخروج بمباراة الذهاب بتونس بالتعادل السلبي ويكفي بطل مصر الفوز بهدف نظيف أو أكثر للتويج باللقب الإفريقي.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يتابع استعدادات تجهيزات البعثة المصرية بدورة الألعاب
  • وزير الرياضة يتفقد استاد القاهرة الدولي استعدادًا لنهائي دورى أبطال أفريقيا
  • وزير  الشباب والرياضة يلتقي عضو مجلس مجلس النواب ورئيس مركز التنمية الشبابية بقويسنا
  • محمد سالم مديرًا لإدارة الحافز الرياضي بوزارة الرياضة
  • وزير الشباب والرياضة يوجه بتسريع وتيرة إنجاز العمل بعدد من المشروعات الإنشائية
  • وزير الرياضة المصري: ليفربول أرسل خطابا رسميا بشأن انضمام صلاح للمنتخب
  • د. أشرف صبحي يلتقي بالكيان الشبابي "المصريون الشباب"
  • السيسي : مكتبة الإسكندرية تؤدي دورا مهما في نشر وتعميق المعرفة والعلم
  • وزير الشباب والرياضة يكشف حقيقة الاستثمار الرياضي في الأندية ومراكز الشباب وموقفه من الحضور الجماهيري للدوري الرباعية
  • وزير الشباب والرياضة يشهد جانب من فعاليات بطولة كأس أفريقيا لكرة القدم الساق الواحدة